. الـبَـدءْ بِـالـخُـطَّـةْ الـثَّـانِـيَـة .

227 27 14
                                    

لِـلـتَـذْكِـيـرْ... :

: والآن يارفاق اِنتهت الخطة الأولى بإحضار نبتة الماندريك وسوف نتجهز للخطوة الثانية.. مستعدون..؟
يتحدث إيزوكو وتزين وجهه اِبتسامة شرسة

: بالطّبع..!
تقول ساتشي لإيزوكو وهي تبتسم نفس اِبتسامته.

وبما أنهم مازالوا للآن في وقت الظهر قرروا أن يأكلوا غداءهم في مطعمٍ ما

يذهب الجميع لِيرتدي حذاءه وبعدها يخرجون من الفتحة المُؤَدِيَّة لِخارج الكوخ..

: وأخيراً أشعة الشمس، لم نخرج للمشي منذ زمن..!
يتحدث يوسوكا أثناء تمديد جسمه

: في الواقع لقد خرجنا للمشي قبل الأمس..
يرد زين على كلامه بصوتٍ خافت

: ليس عليك أن تهتم بالتفاصيل زين..! هفف..
يرد يوسوكا على زين وهو منزعج قليلاً

بينما يمشي وراءهم إيزوكو وهو ينظر إليهم ويبتسم..
دخلوا الغابة الكبيرة لِيذهبوا في طريق المدينة، وأثناء ذلك تتجمع عليهم أنواعٌ من الحيوانات، يلعبون معهم ويداعبون صغار الحيوانات بينما يضحكون.. كان شيئاً جميلاً

وبينما كان إيزوكو يلعب مع صغار الأرانب فجأة يشعر بعضة صغيرة في إصبعه.. وتكون المُجرمة هي أم الأرانب التي تحاول جاهدةً إبعاد صغارها عن إيزوكو والذهاب لِجُحْرِهِمْ.. وبعدها تركهم إيزوكو وقام باللحاق بأصدقائه وهو يصرخ عليهم بأن يتوقفوا قليلاً حتى يمشي معهم..

: رفاق فلنهرب عنه بينما هو يلحق بنا.. هيا!!
تقول ساتشي وهي تحرّض أصدقائها على الهرب من إيزوكو

فجأة يبدأ الرباعي بالركض بعيداً عن إيزوكو الذي ما إن رأى ذلك حتى بدأ هو الآخر بالركض بسرعة أكبر وعلى وجهه تعبيرٌ غاضب

خرجوا من الغابة بسرعة كبيرة متجهين إلى الطريق السريع، ينظرون يميناً ويساراً بسرعة ويقطعون الشارع بسرعة حتى يهربون من إيزوكو..

خرج بعدها إيزوكو من الغابة مسرعاً ولم ينتبه للطريق، وتخرج فجأة سيارة مسرعة باتجاه إيزوكو الذي قطع بالفعل نصف الشارع..

توقف الرباعي وحدقوا بصدمة بالسيارة وبعدها صرخوا في إيزوكو بأن اِبتعد عن السيارة..

خائفين ومتوترين.. هرع زين إلى إيزوكو بلمح البصر بينما أخرج نباتات تعمل كدرع.. بسرعة كبيرة من يده ووجهها نحو إيزوكو..

الذي اِختفى فجأة من المكان تاركاً بقعة زرقاء مكان وقوفه.. سحب زين يده بسرعة وأرجع النباتات إلى يده ثُمَّ سار عائداً إلى الرصيف..

إِيـزُوكُـو مِـيـدُورِيـَا (نُسْخَةْ السَّاحِر)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن