_01_

150 8 21
                                    

عيونكَ لها حُب آخر غير حبِّي لكَ

_____________________


مسآء بمنزل كيم تايهيونغ

يجلسان على الاريكه يشاهده فلمان معاً كل منهم مندمجان بأحدث الفلم و عن ماذا يدور
ليردف يقولك لها
"ما رأيكِ ان نطبخ معاً بعد انتهاء من الفلم"

قالت له بحماس
"حسناً، سوف نحضر الطبخه المفضله لدينا ما رأيك؟ "

"بطبع سوف نحضرها"

تحمس كل منهم لتحضير الواجبه المفضلة لهم..... بعد انتهاء الفلم رقض كلهم الى المطبخ بحماس و جوع

قال تايهيونغ
"حسنا فى بعض الأغراض ناقصه سوف اذهب لأحضرها من السواق و أتي لك سريعا حلوتي حسنا"

لتردف له و تقول
"حسنا ولا تنسى العصائير معك يا حبيبي "

"حسنا حلوتي"

ذاهب تايهيونغ الى السوق المقارب من بيت ليحضر الاشياء الذى يحتجوها فى طبختهم و العصائير الذى حلوتي طلبتها.

نعم هى تقول له حبيبي و هو يقول لها حلوتي يعشقاً بعضهم البعض اكثر من اي شئ... هم يواعدو بعض اكثر من اربع أعوام فقط فى ذالك الأربع أعوام تعلقو ببعضهم كثيرا و هم اقترب موعد زواجهم فضل اقل من اسبوعين و يتزوجه أخيرا... فى تلك الأربع أعوام كل واحد عارف اشيأء كثيراً عن الاخر مثل ان تايهيونغ يعشق ان يأكل المكرونه كثيراً و هى ايضا و هو عرف الكثير عنها مثل انها تخاف ان تنام فى الظلم بمفردها.. هم أكثر من عشقين هم شئ لا يوصف تايهيونغ يعشق ڤيولا كثيراً... هم يفكر بأول مولد لهم كان اول عام تواعد بينهم حتى ان تايهيونغ كرر ان اذا صبى سوف يكون تيمى و اذا فتاه سوف تكون ياسمين.... حتى ان احبو تلك الإسماء كثيرا و يتمنو ان يكون لديهم طفل و يتزوجو بسرع وقت ممكن..

عاد تايهونغ بالاغراض و ڤيولا حضرت نصف الأشياء و النصف الثانى سوف يحضره تايهيونغ الان

"حلوتي احضرت لكى حلوه الموتشى الذى تحبها"

"ماذاا؟ حقاااً"
لتردف مره أخرى
"احبك تايهيونغى كثيراً "

"اوه على مهلكِ حلوتي....أحبك اكثر معشوقتى"
هو احب رد فعلها،يحب يرها سعيده دائما

ليردف تايهيونغ مره أخرى
"اوه لقد حضرتى نصف الطعام هذا جيت... سوف احضر البقيه الان.... استريحى انتِ الآن"

"ألا تريد ان اساعدك بشئ حتى؟"

"لا لا سوف احضر الباقيه الآن استريحى انتِ فقط"

خَاصّتِي || 𝑴𝒊𝒏𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن