𝗠𝗮𝘁𝗰𝗵𝘀𝘁𝗶𝗰𝗸 & 𝗪𝗶𝗰𝗸 𓆩13𓆪

16.9K 646 2.2K
                                    

أذهِب حَيث يقُودكَ قلِبـكَ . . عيناهَ !
Another fact comes out of the box.

 عيناهَ !Another fact comes out of the box

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.. ↝※☤※↜ ..


7.4K ﮼كَلمُـة


‏. .𓆩☦︎𓆪. .

.

.

.

بعد ذالكَ السؤالَ النزقُ
أحس جونغكوكَ بالغبطة والغضُب يخَفقان في صدرَه . . كَان كِل جسمَه يرَتعش وَيرتعدِ ، منَ ذكرى طفلَه الراحَل .

لَكن لمَ يحاوِل إظهار اخفاقته . .
تمتمَ بينَما ينظرَ إلى خَلف النافذَة " لا يحَق لكَ أن تعلمَ " ثمَ بزَق الجمّلتينَ في وَجهه " وانتَ حصلتَ علىٰ الجرأة للتَخلصُ منَه "

لَكن الغضبَ لمَ يهدأ ولمَ يتراجَع . .
أحس منَ جديد بالعدوانَية في افكارَه ، شيطانَ كَانَ يجاهدِ للنَفاذ منَه . . والافكار الساِمة باتتَ بالعودَة إلى طرَيقه .

كَانت لديه تلكَ المَخيلةَ في رَمي تايهيونغَ خارجَاً وَسحَق أسفل عجلاتَ المركَبه ، لكَل لوهلهَ حاولَ خنَق رَغبتهَ والالتفاتَ إلى القيادَة .

الطرَيق الىَ منزليهمَ كانَ صامتاً . . أحس بـ تايهيونغَ وهوَ يعاودَ التدثرَ بملابسهَ الىَ جوارهَ .

وأدرك من انشغالهَ أنه مازال قمَيصه مَعلقاً
مد يدهَ وهوَ يقودَ ، لتزريرَ أزرار قمَيص وّلكنَ اثناء ذالكَ ، واجَهة صعوَبه حِقيقه في فعلَه .

تنُهَد وأبعد كَفيه بعيداً . . إلا إنه سرعاً
اتسعتَ عيناهَ عندما شعرَ بـ أخيه يمَيل اليهَ وهوَ يمد يداهَ لغلقَ قمَيصه . . تمتمَ " دعنَي أساعدك "

خطف نظرتَين دَهشهَ نحوَه قبلَ أن يثبتَ عيناه للطرّيق .

كَان تايهيونغَ يوَجهه صعوَبه في العمَل منَ مكَانه . . وهوَ يعلقَ يداهَ فوَق ذراعُ جونغكوكَ . . لمَ يسعه اغلاقَ زرينَ من الاعلىَ . . شعرِ بكَف غليظَ تَقبض علىٰ كَفيه !

𓆩𝐕𝐊𓆪ثُقابِ و فَتّيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن