استمتعوا 😭😭😭
____
ضوء الشمس المنبعث من الستائر ، كان تايهيونغ ينعم بالدفء بينما تهبط على بشرته العسلية، كان صباحًا مثل هذا ، مليئًا بالكتان الناعم وأشعة الشمس بالعسل ورائحة جوز الهند اللطيفة التي لا تزال في ذاكرته من قبل ،وكان بأمان.
ارتسمت ابتسامة ناعمة على شفتيه وهو يستدير ليرى خصلات من الشعر تطل خارج الغطاء ، وقد ابُتلع جسده الصغير بالكامل من الكتان يرتفع ويسقط وهو يتنفس بهدوء أثناء نومه.
كما قلب الصبي الصغير جسده في نومه، ظهر وجهه أخيرًا، كانت رموشه العاجية ترفرف بهدوء على جلده المدبوغ ووجهه محطم بشكل ناعم على الوسادة بينما يفلت أثر من لعابه من شفتيه الوردية، ولم يعتقد تايهيونغ أن السعادة مثل هذه موجودة في العالم ، هدوء الفجر، وهبوب الريح المُريح
كان كل شئ مثالي قبل أن يُقرع باب غرفته، وإذا به بوزن مفاجئ مثل سقوط صخرة - سقط على جسد تايهيونغ- "اوتش" ، احتج تايهيونغ، عندما تم دفع الوسادة على وجهه بقوة كبيرة ، فقد تكون ممتلئة أيضًا بالريش الزغبي ، مما أدى على الفور إلى قطع إمداد الهواء الخاص به ،
" هل تدري كم من الوقت كُنتَ نائماً، لقد اضعت نصف اليوم على نومكَ!" الوسادة أزيلت فجأة من على وجهه لهث تايهيونغ وأخذ كمية كبيرة من الهواء، لم يُلاحظ سوى نامجون المُتكتف على باب الغرفة غاضب.
ما هي إلا لحظات وعانقته الوسادة واحتله الظلام، " جون أبعده عن وجهي رجاءاً! النجدة!" عكف الأكبر حاجبيه من كليهما يسحب جيمين من على حوض تايهيونغ.
" والآن نحن متأخرون ، كل منكم جاهز واستعد للخروج!" اخيرا تحرر من جيمين تدافع بشكل مستقيم إلى وضع الجلوس وهو يلهث بارتياح ، وكان تايهيونغ قد تدحرج بالفعل من السرير (حرفيًا) وزحف في طريقه عبر الأرض إلى الحمام (أيضًا حرفيًا) تمامًا.
__
قرر تايهيونغ ارتداء هودي اسود كبير الحجم وشورت مُعاكس له رياضي، كانو هبطو الي أراضي المكسيك البارحة بعد إصرار من جيمين للقدوم الي تلكَ الرحلة، كانت حياته في مرحلة فوضوية كبيرة وكان تلكَ فترة نقاء لها استمتع بشعور الرمال الصافية تُداعب اصابع من خُف البحر.
تناول بعض الوجبات الخفيفة وحشي حقيبته الرياضية ببعض الواح الشوكولا السودا، كان يسير ومن خلفة يونقي مُرشدهم السياحي -صديقهم- " انتَ تعلم تناولك لوجبة خفيفة لا يُعد إفطار؟هذا ليس جيدًا لك"
أنت تقرأ
𝐅𝐀𝐋𝐋 𝐖𝐇𝐀𝐋𝐄 |𝐓𝐊
ChickLit<3 بين ثنايا المُحيط كان هُناك جونغكوك الذي يتربص بـ تايهيونغ ذلك الفتى فاقد الشغف لينعم الراحة بين امواج البحر ورمالها الصفراء 𝑻𝑨𝑬𝑲𝑶𝑶𝑲 𝑱𝑼𝑵𝑮𝑲𝑶𝑶𝑲 /𝑻𝑶𝑷 𝑻𝑨𝑬𝑯𝒀𝑼𝑵𝑮 /𝑩𝑶𝑻𝑻𝑶𝑴 ___. وانشوت مُشترك مع @69__vk