2.♡

6.1K 193 32
                                    

القى جونغكوك جسد تايهيونغ على فرائش السرير الناعمة، الأنوار الخافتة، الرائحة الذكية، اصوات امتطاق يُخرج من شفاههم يُشاركان في قبلة ألسنة قذرة.

" اريدك أن ترقص! اتعرف أن تُحرك ذلك الخصر العاجي؟" همس كـ الفحيح،اوما تايهيونغ بطاعة وخضوع، اعتدل جونغكوك من فوقه يذهب مُسجل الموسيقة اختار إحدى الموسيقي التي سمعها قبلاً.

بدأ الأغنية تُخرج كلماتها والتي لا يقل أن يُقال عليها قذرة بجودة عالية، وقف أمام الازرق دون حراك واحمر بظلال قاتمة، بدأ ببطء أن يتسلسل برقصه مع الأغنية، كان مُحرجاً الي أن حرر روحه المُحتجزه .

احتجز ظهره على الحائط، يمرر يديه للاعلي والأسفل، قوس ظهره على الحائط مراراً وتكراراً مع ايقاع الأغنية، نظر له جونغكوك بذهول مو تحركات جسده الفاتن أسفل الضوء الخافت.

جثا على ركبتيه وأطلق العنان ليديه لـ تتجول في جميع أنحاء جسده، عض على شفتيه بـ اغراءء امسك بخصل شعره يكور فمه الوردي بشكل قبلة طائرة.

انتهت الأغنية ويليها رقصه، صفق له جونغكوك بـ انبهار نظر الأصغر لاسفل جونغكوك ليرى انتفاخه الذي كاد يُفتك بـ بنطال الازرق " يبدو اني ابليت بلاءً حسناً!" قال بـ ابتسامة خفيفة.

أنهى الرقصة يزحف جالساً بين ساقي من أخذ يتأمله ببريق عينيه الامع، بكل جشع راقب الفتنة التي تقترب ليُفسدها بخبث أفكاره.

رفع تايهيونغ رأسه يُسندها على فخذ الاخر، غاص الأصغر في دوامة افكار عن اقوال يونقي عن الحيتان، وما يقبع أمامه من شحُوب الازرق.

رفع أنامله بخفة، تلمس عضلات معدته صعوداً الي الحراشف أعلى صدره، حتى وصل لخصلات شعره الزرقاء بلون أبيض ناصع،كانت مُختلفة عن باقي خصل البشر.

همس بصوت اعزب وصل لمسامع الشارد " تسألني ذاتي عن كلام يون صحيح..." رفع عينيه يصنع تواصلاً بصرياً بين حدقتي المُحيطية للآخر.

" اسالكَ ايها الازرق آلفاتن، من سرق لؤلؤ المحيط بعينيه، وزرقة المحيط بـ مُقلتيه، أحقاً يزيد طول ذكورية الحيتان تتجاوز الثلاثة أمتار؟" عبس بخفة يلعب برباط بنطال الاخر الاسود.

انتشرت ابتسامة جونغكوك الخبيثة، وسع بين ساقية يُسقط الأصغر أكثر نحو ذكوريته، مسد بأصابعه وجنتي الأصغر يُقابله ميلان تايهيونغ لتمسيده راق اه خضوع، ابتسم بعجرفة كونه المُسيطر كما سيطر على سلسلة الحيوانات البحرية، قوي مغرور لا يُقهر.

"ذاتك الفضولية ستؤدي بكَ لقعر الخُبث" مسد شفتيه،يسحب فك تايهيونغ يمُضع شفتيه على ذكوريته يُمسد بخفه بشفتيه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝐅𝐀𝐋𝐋 𝐖𝐇𝐀𝐋𝐄 |𝐓𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن