⛓️ PART ( 11 ) ⛓️

2.1K 123 116
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

عندما خرج جونغكوك رأى أمه  تنتظره عند باب سيارته فمشي من قربها وهو يريد ذهاب لمنزله بسرعه ، رائحه فيرموناته الغاضبه أصابت أمه بلأختناق .

نماري : جونغكوك .

امسكته أمه من يده لكنه أبعدها و كشر أنيابه أمامه أما هي صدمت منه أما هو تنهد وحاول امساك نفسه .

نماري : ترفع انيابك بوجهي أيها الفتى .

جونغكوك : أمي أنا لست بمزاج يسمح لي بأن اتكلم معك .

نماري : ههه لذالك أريد تحدث معك مالذي قاله ذالك الأوميغا ليجعلك غاضبٱ لتلك درجه .

جونغكوك ( بغضب ) : لا شيئ لم يقل شيئٱ .

نماري : جونغكوك هل هل أنت تح ... .

جونغكوك ( بصراخ ) : لا أنا لا افعل ذلك الأوميغا كان صفحه من الماضى وعليه الموت أليست عادات وتقاليد عائلتنا .

نماري : جونغكوك ربما نستطي .. .

جونغكوك : لا أريد معرفة أي شيئ فنهايه يونجون سوف يقتله كالمرة الأولي .

أبعد أمه عن سيارته ثم ركب سيارته و حركها وذهب من أمام أمه التي ركضت لكنها توقفت عندما رأت غبار سيارة أبنها و اختفائه .

نماري : اللعنه جونغكوك أنت مشكله عميقه .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وصل جونغكوك الي منزله ورأى جونغمين يقوم بحل واجباته المنزليه و جيهوب يقوم بتعليمه ، ركض جونغمين عندما رأى والده يدخل من الباب  ، حمله جونغكوك .

جونغكوك : بطلي .

ضحك جونغمين عندما قبله والده في كل مكان في وجهه رفع جونغمين يده " لقد أشتقت لك أبا "

جونغكوك : وأنا اشتقت لك هل كنت تعمل فروضك .

جيهوب : نعم كان يعمل فروضه سيد جيون واظن بأنك يجب أن تستحم سيدي وأنا سوف اجهز طعام مع الخادمه .

جونغكوك : شكرٱ ، بطلي بابا سوف يعود بسرعه .

صعد جونغكوك ليقوم بالاستحمام دخل الي الحمام وقام بخلع ملابسه ودخل تحت المياه و اغمض عينيه وأخذ شهيقٱ لرأتيه

أنت لست عدوى فقط / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن