⛓️ PART ( 22 ) ⛓️

2.1K 144 117
                                    

🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________
كان جونغكوك ينام بقرب  أبنه صغير  ، استيقظ جونغمين ورأى والده نائم بقربه قام بمعانقه والده وتقبيل خده وعضه حتى فتح جونغكوك عين واحده ونظر الي حروه صغير .

جونغكوك : صباح الخير أيها الوحش .

جونغمين ضحك وجلس على معدة والده وأخذ يلعب بشعر والده وأخذ يحرك يديه يخبر والده كل شيئ حدث له في اليومين الماضيين " لعبت مع الاطفال وكان هناك قطه في شارع لاعبتها ووضعت لها طعام واطعمتها ثم رأيت صديقي على دراجه أبي أريد واحده وايضا سمح لي بلعب بها والمعلمه قالت لي بأنني ذكي لأنني احسب رياضيات بسرعه وليس على أصابعي كالاطفال ههههه وايضٱ شاهدنا برنامجي المفضل بن تن كان ذالك مسليٱ  أريد شراء دفتر تلوين جديد ايضٱ "

جونغكوك : يبدو بأنك قد أستمتعت أليس كذالك .

جونغمين 🙌 " نعم وكثيرٱ "

جونغكوك : استمع أريد تكلم معك .

جونغكوك جعل جونغمين يجلس بقربه وهو أمسك بيده ثم نظر إلي أبنه وأخذ نفسٱ عميقٱ .

جونغكوك : أنت دائمٱ تسألني عن والدتك أو والدك أليس كذلك .

هز جونغمين رأسه بنعم ثم تنهد جونغكوك وأمسك كفي ابنه صغير بين يديه .

جونغكوك :  أنت فتى ذكي واعرف بأنك ستتفهم بسرعه .... ان والدك الآخر حي وأنت قابلته لنقل هو جاء لرؤيتك .

جونغمين 🙌" حي .... لماذا لم يقل لي بأنه والدي لماذا لم يبقى بقربي "

جونغكوك : لأنه كان يخطط لأخذك مني وكان خائف بشده أن يسيئ لحالتك والأن قررت أن تعرف من هو لأنه من حقق أن تعرف ومن حقه أن يراك مع أنه يكرهني إلا أن ذالك سوف يتصلح مع مرور الوقت .

جونغمين 🙌" من ... من هو "

جونغكوك : أنت تعرف المعلم جيمين أليس كذالك أنت دائمٱ تناديه هكذا .... جيمين يكون والدك الأخر .

عيني جونغمين تفيض بدموع وعانق والده وأخذ يستنشق ماء حلقه أما جونغكوك كان يلاعب خصلات شعر ابنه صغير .

جونغكوك :  ما رأيك بالذهاب ورئيته اليوم في المشفى أنه مريض قليلٱ .

جونغمين هز رأسه وأخذ يقبل وجنتي والده ويعانقه بشده ولا يريد تركه أما جونغكوك تنفس صعداء وهذه أول خطوه  في خطته الأن .

أنت لست عدوى فقط / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن