الجزء الاول

3 0 0
                                    


في النهاية ، أعلم أنني ملعون. لقد فقدتهم مرتين. مرة أخرى في عدم الانتقام. أظهرها لك هذه المشاكل ، فقد ابتلعها بالتأكيد حجم فشلي. أستطيع أن أقوم بالنهاية بالنهاية بالنسبة لي ، الخدش خلف عيني. أنا أنزف حتى الموت ، لكنني أعلم أن قريبًا من العنف الذي سأعاني منه.

قد يكون لديك أيضًا نفد ، آراء ، و افتدأ هذا ، فقد يكون لديك أيضًا. ربما ، مثلي ، كنتِ ذات مرة واحدة من المحظوظين ، ولم تلحظوا أبدًا ما وراء الحجاب. ربما كان هناك وقت فيه هذا العالم لا يحتفظ بلحظات من السطوع والجمال حيث يمكنك تنسى مشاكلك وتشعر بالأمان بصدق. أتمنى أن تتمكن من العودة. أتمنى أن تتمكن من عدم رؤية ما تراه ، أغلق هذا الباب البائس وعاد إلى وضح النهار. أتمنى ألا تكون بحاجة إلى المعرفة التي أمتلكها.

لكن أينما كنت أو أينما كنت ، فأنت تفعل. أنا أعلم أنه. لم تكن هذه الرسالة لتجدك بخلاف ذلك. ربما كنت قد استيقظت في وجود شيء آخر في منتصف الليل. ربما تكون شاهدته عند ظهور الضوء في العلامات المميزة. ربما سمعته عويلًا ، أولاً بعيدًا في المسافة ، ثم أقرب وأقرب مع نمو الليالي. وقد كان معك في الجانب الآخر ، فأنت في حاجة ماسة إلى ماسة ، والحقيقة ، تقديمها معك.

يمكن أن تتأذى. يمكن إيقافه. يمكن أن يتم حظرها حتى يتم تقييدها. لدي شكوك فيما يتعلق بأي حلول أخرى ؛ لقد انتقلنا إلى الانتقال إلى أبعد من ذلك. هذه كلمة مميتة ، للمخلوقات البشرية ، ومهما كان هذا الشيء مرة ، لم يكن مميتًا.

يجب أن تكتفي بما تعلمته. الفرصة ، مهما كانت صغيرة ، لا تزال الفرصة. إذا كان هذا مقبولاً ، فإنه يمكن أن تحملها للخلف وتحويلها جانبًا. يجب أن تدر عقربًا يجب أن تتبنى هذه الحقيقة المرعبة. بأحكام تحكم ولا تتركها. هذه هي الفرصة الوحيدة التي ستتاح لك لإنقاذ من تحبهم.

انهم قادمون. ليس لدي الكثير من الوقت.

المرة الأولى التي رأيتها كانت خلال حفلة عيد ميلاد ابنتي ماديسون. لقد أحببت الحديقة الواقعة أسفل الشارع من منزلنا ؛ غابة مصغرة على ضفاف نهر ديترويت "إليزابيث". كانت المساحات الخضراء المترامية الأطراف مليئة بالملاعب وطاولات النزهة والجسور الحجرية المتهدمة التي تعبر المياه الصافية للقنوات التي تصل إلى المدينة من النهر. على حافة المنتزه ، تم رفع طويل ممتد فوق المياه الهادئة ، مما يوفر إطلالة على الجسور الفولاذية الضخمة التي تربط المدينة بجزيرة نهر نهر جروس في عروض.

كان المكان الذي تم إطلاقه ، كان هناك أيضًا حديقة حيوانات صغيرة للحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة. لم تكن رخيصة. أنا وفكتوريا ندخر لعيد ميلادها السابع في وقت مقدمًا ، وقد قمت بتمكينه حتى جمعه مجددًا في عطلات جمع التبرعات.

رحب. كانت تمر بوقت عصيب للغاية. استيقظنا على صوت صراخها كل ليلة و زوج من الناس معها في الغرفة. أكثر من زي موستانج في الصورة ، وهي عبارة عن تبحث في الصناديق القديمة والصمامات التي كانت ملكًا لأسفل الصورة الجميلة أثناء زيارتهن ،

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 23, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الذئب والنصلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن