دفعها عنه لتقع على الأرض،تحدثت الفتاة الثملة بدون وعي عن ما نطقت بها " هل تعلم من دفعت على الأرض؟ "لم يهتم جونغكوك بالأمر إنما أكمل إغلاق عيناه يتذمر من هذه الفتاة المزعجة " إلاّ تسمعني أيها العجوز " لم ينطق جونغكوك مرة أخرى إنما دفعها برجلة لتقع مرة أخرى على الأرض " أنا أبنة كيم أيها العجوز الحقير، إبنة كيم بأشرةً منه سوف ينهيك من الوجود، سوف أطلق عليك الرصاصات الحية كما فعلت مع تلك الوغد الصغيرة " حالما تخلل تلك الكلمات أذان جونغكوك نهض بسرعة ممسكً ياقة الفتاة ليبدأ بصفعها بلا رحمة مخرجاً كل طاقته، من شدةً ضرباته فقدت الفتاة وعيها أمسك بها ليحملها على ظهره يأخذ بها إلي إحدى مستودعات مقيداً إياها بأحكام، أتصل على نامجون بأنه وجد إبنه كيم وهي الآن في المستودع ويجب عليه القدوم والتخطيط للأمر
بعد أسبوع من إختفاء كيم جي مين انتشر خبر اختفائهاكالنار في الهشيمة الجميع كفل بالبحث عنها وأطنان من المال كمكافأة لمن يجدها
خلال ذاك الأسبوع ذهب نامجون إلي إحدى مقاهي القهوة لقرأ كتب ما وأثناء ذهابه لم يكن هناك مقعد فارغ للجلوس عليها لذلك قصد مقعد فتاة تجلس وحدها، طلب من الفتاة بأدب أن تسمح له بالجلوس هنا " مرحباً .. أن لم يكن لديكِ مانع للجلوس هنا .. فالمقاعد كلها محجوزة " ابتسمت الفتاة برضا وسمح له بالجلوس " نعم تفضل "
بعد جلوسهم فترة طويلة لقد اقتحم أحداً المكان لسرقة المال،الكل بدأ بالصراخ والركض، إلا الذي كان يود سرق النقود أطلق نار في الهواء ليصمت الجميع أقترب من الخزانه، أخذ المال الموجود هناك ، الفتاة بجانب نامجون أظهرت سلاحها لتوجها على السارق " قف مكانك لا تتحرك انشً واحداً "
عندما حاولت الفتاة إطلاق النار أحدا من الخلف ضرب بيدها ليقع السلاح على الأرض ،أثناء ذلك الحدث أطلق السارق النار على الفتاة لكن نامجون صدى الرصاصة وأصابه كتفه ،وفر السارق هارباً مع المال عم المكان بصراخ وضجيج من كان هناك ، أمسكت الفتاة هاتفها بسرعة لتتصل على المشفى لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى وصول سيارة إسعاف إلى هناك و إدخال نامجون ومن ضمنهم الفتاة ،كانت تمسك يد نامجون بقوة ويخبرة الممد على السرير أن لا يفقد وعيه " لا تغلق عينيك أرجوك لم يبقى الكثير سوف نصل "
عند وصولهم للمشفى أدخلوا نامجون غرفة العمليات وبقت الفتاة تنتظر خروجه من غرفة العمليات،أتى بعض الشرطة ليحققوا عن أمر إطلاق النار وفور رؤيتهم للفتاة انحنوا احتراماً لها فهي المحققة بارك جيسوبعد ساعة من إنتظار المحققة جيسو ،خرَج نامجون من غرفة العمليات، عند خروج الطبيب وقفت جيسو أمامه لتتسأل عن حاله " كيف هو حاله ؟ "
أنت تقرأ
REVENGE |KL
Fanfictionعِندما يُكفل جونغكوك بِمهمة لـ كشف أسرار عائلةٍ ما بِمشاركة حبيبتــه لـ يحدث ما هو غير متوقع مع بدأ سلسلة أنتقام مِن أجل أخذ الثأر ° JUNGKOOK ° LISA •COVER B...