سأقتل كل من يحاول أن يقترب منك او يأذيكِ فانتِ لي انا .
اخبريهم أن غيرتي قاتله ، وحبي لك مجنون فليحذروا جنوني.........................................
من وسط الظلام كانت تجري وتجري وصوت بكائها يتردد مع الصدا ويعود ليصب بمسامعها وينتشر صداه داخل الظلام المخيف أنفاسها المتسارعة شهقاتها المتعالية تزيد وتيرتها كلما زادت من سرعتها تركض بخطوات سريعة وجسدها الهزيل يرتجف من الخوف .
بقيت تجري وتبكي وهي تتلفت يمنه ويسرى ورائها خائفة من الذئاب البشرية من أن تنهش لحمها.
كانت تستمر في الجري حتى تعثرت قدمها وسقطت أرضا .
سمعت أصوات قهقه ٍ تتعالى من خلفها هز كيانها من الخوف.
كانت الغابة مظلمة وأصوات الحيوانات تتعالى مع اصوات الضحكات مشكلة صدى مفزع وسط الغابة.
زاد الخوف من تعرقها ،جسدها الهزيل تعب وفقد قوته وقفت تريد أن تكمل تابعت الجري بكل قوتها الباقية حتى تعثرت قدمها مجددا وسقطت بحفرة نار شبت من حولها .
تعالت أصوات الضحكات والذئاب البشرية تقترب أكثر فأكثر .
:لاااا ابتعدوا اتركوني .
ترفع زمردتيها التي فاضت بها الدموع لاح لها على قمه الجبل طيف رجل يعطي ظهره لها ويمسك السلاح في يده....ويذهب .
:لاااا لا تذهب توقف .
وقف الرجل عندما سمع صراخها ولكن لم تستطع رؤيته .
تستيقظ فزعة وهي تصرخ وتبكي.
سحر:لااااااااااا.
تضم رأسها بين ذراعيها وتكور جسدها وتدفن رأسها بين أقدامها وتبكي .
انفتح الباب بقوة ودلفت منه امرأة كبيرة في السن قلقة حزينة تعرج على قدمها تقدمت نحوها ببطء ونزلت لمستواها .
نادرة:يا حبيبة قلبي أخبريني صغيرتي ماذا حدث لك .
سحر:أنه ذات الحلم مجددا يا جدتي .
نادرة :لا تخافي يا بنتي انا بجانبك أنه مجرد حلم مضى وذهب لا تخافي.
كورت وجهها بين يديها مسحت دموعها وقبلت خديها .
نادرة:هيا صغيرتي انهضي واغسلي وجهك حتى يذهب كل الخوف من داخل قلبك الجميل هيا يا بنتي .
سحر:حاضر جدتي .
خرجت من الحجرة حزينة خائفة.
نادرة:اه يا ابنتي قلبي يتمزق من اجلك تيتمتي منذ الصغر ومن وقتها لم ترتاحي بحياتك وحتى باحلامك.
لمعت دمعه خاطفة على عيون نادرة ازالتها بسرعة حتى لا تفطن لها سحر.
غسلت وجههاحتى ارتاح قلبها انتهت وجلست امام النافذه تنظر إلى الأرض شاردة ما زال عقلها في الحلم الذي يتكرر أمامها خانتها دمعتها ونزلت على خدها .
سحر:حتى الراحة التي كنت أحظى بها في نومي فقدتها.
مسحت دمعتها بطرف يدها مثل الاطفال زمت شفاهها الوردية وعادت لشرودها مجددا .
قطع عليها شرودها ذاك المزعج دخل عليها مثل المهرجين ممسكا بيده حلة الطبخ يضرب عليها بقوة بملعقة الخشب الكبيرة قرب أذنها .
فرات:استيقظي ايتها الكسول هيا الى مدرستك بسرعه.
كانت سحر تضع يديها على أذنها وتنظر إلى الباب.
سحر:ماذا تفعل سوف يأتون الي عندما يسمعون الصوت.
فرات:هل انت غبية هل تعتقدين أنني سافعل حفلة كهذه وهم هنا،اطمئني جميعهم خارج المنزل.
ابتسمت سحر بخبث ونظرت إليه.
سحر:اذا كان الأمر هكذا إذا تعال الي يا راس الفجل.
سقط فرات أرضا من شدة الضحك واعطاها وضعية الانبطاح .
غضبت سحر وزمت شفاهها بملامحها الطفولية البريئة .
أمسكت الحلة والملعقة بيدها وعندما التفتت تعثرت بمنامتها الطويلة وسقطت فوقه حتى انفجر فرات ضاحكاً.
فرات:يا لك من مجنونة .
سحر:هل هذا الكلام لي تعال الى هنا.
أمسكت الحله لتضربه ولكنه كان أسرع منها وصعد على السرير
حتى اتت الحلة على زجاجة الماء التي بجانب السرير وكسرتها.
فرات:هل تريدين دخول السجن في السادسة صباحاً يبدو انك اشتقت الى العصى.
انتبهت سحر للغلطة التي ارتكبتها شهقت بقوة وقفت لكي تلملم جريمتها ولكن لم تلبث إلا أن عادت وتعثرت بمنامتها الطويلة الذي لم توفر حتى افتعال المشاكل معها.
سحر:من اين خرجت لي انت الاخرى .
فرات:أصبحت مثل الاولاد حتما سأموت اليوم من كثرة الضحك
هبت عليه مثل العاصفة أمسكت بشعره وأخذت تضربه على رقبته .
سحر:ايها الغبي هل تريد ان تجعلني مجنونة بافعالك هذه لقد كسرت زجاجة الماء بسببك.
فرات:ايتها المجنونة دعي شعري وشأنه وقفت ساعة كاملة أمام المرآة اعدله حتى ظهر بهذا الجمال.
سحر:هذه الاناقة كلها لاغراء الفتيات انا اعرف خذ هذا اذاً.
اخذت تعبث بشعره حتى تبعثر بل كامل.
فرات:ماذا تفعلين تعالي الى هنا يا جناح الذبابة .
امسك بشعرها وأخذوا يتعاركو مثل الفهود.
سحر:أفلت شعري ايها الاحمق الغبي انت تؤلمني كثيرا .
فرات:افلتي شعري انت اولا ايتها الشمطاء .
دلفت نادرة الحجرة وهي تضحك.
نادرة:ماذا دهاكم منذ الصباح الباكر الناس تقول صباح الخير وانتم تمسكون شعر بعضكم وتنتفوه مثل الديوك الا تتفقون ولو دقيقة واحدة.
سحر:جدتي الا تعرفيه هو وأفعاله السخيفة.
فرات:اخرسي ايتها الشمطاء هذا بدل أن تشكريني لأنني اتيت لايقاظك.
نادرة:ايييه حسنا افلتا بعضكما الان.
سحر::حسنا ولكن ليفلتني هو اولا.
فرات:لا انتي اولا.
سحر:لا بل أنت اولا.
فرات:لن أفلت حتى تفلتي انتي.
افلتته سحر وضربته على رأسه.
سحر:لسانك هذا يحتاج إلى القطع على الأقل احترمني لاني اكبر منك سنا .
فرات:انا فقط امزح معك حتى اعدل مزاجك واضحك هذا الوجه الملائكي .
ضحكا الاثنان معاً على أشكالهم حتى ضحكت نادرة على سرورهم.
نادرة:لا فنيت عظامي ولا حرمت أن ارى هذه الابتسامة.
هب الاثنان لمعانقتها.
سحر وفرات:ولا حرمنا اياكي يا جدتي.
سحر:طالما انتم معي سيبقى وجهي يضحك إلى الابد لولا وجودكم لكنت متت منذ زمن ولحقت بامي وابي.
فرات:لا تقولي هذا الكلام نحن معك دائما والى الابد.....انا سوف اذهب لتعديل شعري أخاف أن تره الفتيات بهذا الشكل فتصيبهم سكتة قلبية من جمالي.
ليضحك الجميع على مزاحة اللطيف.
فرات:هيا ارتدي ملابسك حتى لا تفوت الدرس الاول.
سحر:فرات لا يمكنني انت تعرف أنهم منعوني من الذهاب الى المدرسه.
فرات:ولكن انت من المتفوقين لا يحب عليك ترك المدرسه.
سحر:سلبو مني كل شيء جميل في حياتي هل بقيت على المدرسه.
فرات:جدتي هل سنتركها تذبل أمامنا مثل الزهرة نحن لا يجب علينا أن نسكت على هذا الظلم ابدا .
تنهدت نادرة بحزن شديد.
نادرة:أخشى عليها أن خرجت عن اوامرهم أن يؤذوها وانا لم اعد احتمل رؤيتها وهي تعاني.
اقتربت سحر منها وعانقتها بحب وحزن .
سحر:لا تحزني يا جدتي ولا تقلقي علي ولا تحملي نفسك ما لا طاقة لها به انت وفرات النور الذي خرج لي من بين كل الظلام الذي حولي.
فرات:ولكن اليوم في نهاية الدوام سيقدمون لك هديه من أجل العام الدراسي الاول انت لا تقلقي هم الان ليسو في المنزل وإذا علمو انا اتحمل عنك الضرب انتي لا تخافي.
سحر:يا حبيبي انت ما زلت صغيراً وتتكلم بكلام اكبر من سنك ربما لم يكن لدي اخوه ولكني عوضت بك ك أخ وسند لي في هذا الحياة المرة.
فرات:ايتها الحمقاء لقد أصبحت في السابعة عشر من عمري اغلقي فمك حتى لا تسمعك إحدى الفتيات ويعرفو عمري الحقيقي اقسم أنهم سيقتلعون راسي من مكانه وانا افرد ريشي كل يوم أمامهم مثل الطاووس وانا أمثل اني اكبر منهم سنا.
ليضحكان عليه وعلى صراحه الزائدة .
فرات:هيا الآن ارتدي ملابسك فهم لن يأتون حتى غروب الشمس ولوقتها نكون قد عدنا منذ زمن.
نادرة:اذهبي صغيرتي وانا احاول ان اداري الأمر أيضاً.
سحر:حسنا ساذهب.
خرج فرات ودخلت سحر لكي ترتدي لباس المدرسه وخرجت إلى باب المنزل حيث كان فرات ينتظرها .
فرات:هيا يا فتاه لقد تأخرنا .
سحر:ايي انتظر ساخبر جدتي أن لا تنسى علاجها .
تقدمت ناح جدتها وقبلت يدها .
نادرة: ما هذا الجمال يا صغيرتي.
احمرت خدودها وشعرت بل خجل.
سحر:اخجلتني يا جدتي ولكن أنا جدا متوترة هذه الملابس قصيرة وغير مرتاحة بها .
نادرة:لا تحزني صغيرتي سأشتري لك واحدة جديدة عوضا عن السابقة.
سحر:اشكرك جدا جدتي .
نادرة:اتمنى أن تاخذي ما يستحقه قلبك البريئ.
سحر:انتبهي على نفسك وخذي علاجك في موعده ولا تقومي بفعل شيء عندما أعود أنا أقوم بكل ما تريدين .
نادرة:كفيتي شر أصحاب القلوب السوداء.
سحر:امين..إلى اللقاء جدتي يجب علي أن أذهب.
نادرة:إلى اللقاء حبيبتي.
خرجت سحر واقفلت الباب ورائها التفتت ونظرت أمامها وجدت فرات فاغرة فاهه ينظر إليها.
فرات:سحر هذه ليست ملابس المدرسه التي ترتدينها عادة خاصتك واسعة وطويلة أما هذه ضيقة وترسم تفاصيل جسدك كاملة.
سحر:فرات ما بك ملابسي المدرسة قد احرقوها حتى لا اعود الى المدرسه مجددا هل نسيت وهذه قد اعطتني ايها إدارة المدرسة واضطررت لارتدائها .
فرات:ولكنه قصير للغاية وانتي تخجلين من الخروج هكذا غير أنها ترسم جسدك جدا.
احمرت خدودها وارتبكت وجاوبته ببرائة.
سحر: ماذا تقصد.
فرات:لا تسيئي فهمي اختي ولكن انتي جسدك منحوت وملفت للأنظار ومغري للغاية تختلفين عن كل الفتيات .
انزعجت من كلامه ومشت أمامه حتى لحق بها.
فرات:سحر انتي اختي ولستي ابنه عمي فقط تكلمت معك بمقام الاخ ولاني اخاف عليكي أيضا .
سحر:حسنا فرات هلا انهيت الحديث.
فرات:حسنا.
وصلو فرات وسحر إلى المدرسة ودخلوا من الباب الرئيسي وفعلا كانت الأنظار كلها موجهه نحو سحر خاطفة قلوب الجميع .
مجموعه من الشباب:يا الاهي هذه وهي ترتدي الملابس الطويلة لا استطيع إزاحة نظري عنها فكيف وهي ترتدي هذه الملابس القصيرة.
......أنها تحدد جسدها البارز بشكل لا يصدق اه اريد أن اكلها.
.......أجل أنها كالحورية لم ارا امرأة في جمالها وأنوثتها.
مجموعه من الفتيات:هذه الفتاة في كل مرة تدخل توجهه نحوها أنظار الجميع.
.......اتمنى أن تصبح صديقتي أنها فتاه بريئة وخجولة وتساعد الجميع ولكنا حيادية ولا تمتلك ايا صديق.
رن الجرس ودخل الجميع إلى دروسهم.
أنت تقرأ
The general ||الجنرال
Romanceسأقتل كل من يحاول أن يقترب منك او يأذيكِ فانتِ لي انا . اخبريهم أن غيرتي قاتله ، وحبي لك مجنون فليحذروا جنوني.