انا حقاً لا اعرف كيف ابدئ حتى او كيف يمكنني وصف مشاعري لاكن سوف ابدئ لقد كنت طالباً متميزاً وكنت الاول دائماً على الفصل او بالاحرى كل طلاب المدرسه لم اكن اعرف كيف اتكلم مع الطلاب الا انه قد كانت لدي صداقات قليله منها مع ولدين يسمان ب جين والاخر يسمى ب لي اسمه طويل لاكن اختصره ب لي كان جين شخصاً مرحاً ورياضياً وكان يحب الانشطه المدرسيه وكان غالباً ينسى حل واجبه المنزلي ف اقرضه واجبي حتى ينقله قبل حصة الاستاذ كان شخصاً لطيفاً وودوداً جداً اما لي ف كان من عائله يابانيه ف كان دائما يحاول التفوق علي او يعتبر نفسه منافساً لي لاكنه فعلاً يسمى بالصديق وقت الضيق كان دائماً يقف معي ب محني ويدعمني كذالك جين لاكن جين منغمس دائماً ب كرة القدم وكان لديه علاقات كثيره لاكن كان لي دائماً معي وكان يدعمني وانا بدوري كنت صديقاً جيداً وناصحاً جيد ايضاً لهم كنا فعلاً نكمل بعضنا البعض حسناً ولنذكر اختي ليلي لقد كانت بالصف الحادي عشر وانا كنت بالثالث عشر لقد كانت نشيطه جداً وجميله حقاً حقاً لقد كانت اختي جميله جداً وكانت دائما تأتي لصفي لتعطيني غذائي الذي تحضره لي بكل حنان وكانت حقاً تجذب انتباه الشبان وكان شيئ لايعجبني حقاً حتى الان و طبعاً ولاكن لاشيئ يستمر جميل يستمر ب هذا العالم البائس لقد كان. شيئاً مؤلما جداً لي ولاصدقائي حدوث ذالك الحدث لقد كنا فقد نريد مراجعة الدروس بمنزلي لاكن حصل مالم كنا نتوقعه حقاً عندماً دخلنا المنزل نحن و اختي الصغيره دخلنا ورأينا ج.......
الكاتبه :Milly /طبعاً هذا البارت انتهى وسوف نبدأ بالاحداث الاصليه للقصه شكراً لكم على القرأه ..مع السلامه ✨
أنت تقرأ
هُروب
Mystery / Thrillerشاب واخته الصغيره يهربان من عادات العائله المبالغ فيها وسرعان ماظهر قاتل يريد اخذ ثأر قديم من عائلة الطفلان -قصة من وحي الخيال-اثاره-رعب-قتل-هرب اتمنى تقرؤنها 🫶🏻