بداية النهايه.

0 0 0
                                    

عندما دخلنا المنزل انا واختي ليلي كان المنزل هادئ جداً وتعمه العتمه كانه جاءت غيمه سوداء وغطت المكان وبدون سابق انذارٍ حتى هطل المطر بغزاره علينا ولم نكن نعلم ماينتظرنا بالمنزل ودخلنا ونحن لانعلم ماسنواجه وما سنرى اختي ليلي صعدت قبلي للدور الاعلى وانا كنت ارمي حذائي الذي كان مغطى بالطين والا انني اسمع صرخه لم اسمعها بحياتي كان هناك شخص يضرب اختي ليلي بعصى حديده حاره وصعدت اركض باسرع ماعندي ولم اكن حتى مهتما بفردة حذائي الاخرى وانا مرتديها ولم ارمها حتى صعدت اركض وكأن هناك فعلاً احداً قد ضربها وتعثرت قدمي وضربت ركبتي بحافة الدرج لاكنني قد اكملت بدون ان احس بأي الم حولي بلا اي مبالاةٍ حتى ولقد وصلت لاختي ليلي حتى رأيت ذالك المنظر الذي لم اكن اتوقعه حتى ب احلامي لقد رأيه اختي ليلي واقفه عند باب غرفة امي وابي والدماء كانت تسري على الارض كان هنالك بحيرة دم فوق والا انني رأيت جثثهما على سريرهما كلاهما قد اطلق عليهم النار ولم يكتفي حتى باطلاق النار عليهما بل حتى صعد حولهم وطعنهم طعنات وحشيه لقد رأيت بالفعل عظام صدر ابي انها واضح وقدم امي ايضاً كانت كذالك لم اكن اصدق مارأته عيناي حتى لقد كانت اختي مصدومه جداً لدرجة انها لم تكن قادره للوقوف على قدماها كانها شلت وكانت فقد تبكي وانا لم اذرف دمعةً واحده من هول الصدمه التي حضرتها  فقد عندما استوعبت الذي رأيته ذهبت سريعاً لاتصل بقسم الشرطه وانا خائف جداً ومذعور ومصدوم لقد كنت ارتجف عند الكلام لم اكن اعتقد انني سأفقدهم بسرعه هكذا لم اكن مستعداً ابداً لموقف هكذاً لن انكر ان معاملاتهم لي كانت تزعجني وضربهم لاختي كان يجعلني اتمنى الموت لاكن هم يبقون والداي وانا احبهم لولاهم لم اصل لما كنت عليه لاكن تغير كل شيئ من بعد تلك الحادثه الغريبه لقد حاولت حتى ان ابكي لاكن لم اكن قادراً على البكاء او حتى الصراخ كأن العاطفه والاحساس قد مسحت ولم يعد لها وجود في قلبي لاكن اعتقدت انها كانت من الصدمه وهي كانت حقاً منها لاكن ذالك كان يقتلني من الداخل كان هناك بؤس واحباط شديد جداً على قلبي كم هائل من المشاعر وكان تلك الغيمه التي تمطر بالداخل دخلت صدري واحشائي واصبحت تمطر وتعصف بداخلي احسست بأن قلبي يتهالك ويطلب النجده لقد كان اسوء شعور قد شعرت به داخلي  عندما كنت اتصل على الشرطه لقد كانت مكالمتنا هكذا....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادري اني مغطت بالاحداث بس علشان يكون كلشي مفهموم لكم انا اصلاً مدري الى مين اتحدث محد قرء الي كتبت بس يلا ارفه عن نفسي قليلاً واعيش الدور  راح اكمل لوقت لاحق شكراً على القرأه ✨

الكاتبه : Milly

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 15, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

هُروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن