"الشعور الداخلي".

649 42 32
                                    

{الشكل الخارجي}:

دائماً ما يكون الـ intp شخصيه غامضه من الخارج،بارده،هادئه،"كسوله!".....لكن ماذا عن اللب أو القلب؟!.

{الشكل الداخلي}:

دائماً ما يعمل دماغه حتى في أصعب المواقف،التفكير حتى يشيب رأسك،مراجعة الإحتمالات،تذكر أمر فظيع حصل معه قبل سنوات،إلى آخره.....

{intp "المنطقي" مع شخص عادي بالنسبه له}:

محادثات عاديه مع تجنب الحديث الطويل "مع الكثير من التوتر"،عدم التدخل في الأمور الشخصيه،ولا ننسى بالطبع عدم مشاركة الأسرار أبداً!.

{intp "المنطقي" مع شخص يحبه}:

التحدث بوديه قدر الإمكان،تجنب الحديث إليه حتى لا يقع في المشاكل معه،مشاركة بعض الأسرار معه،مشاركة ومناقشة الأمور الغبيه بشكل مضحك معه،يحاول دراسته داخلياً دون علمه ليعرف المزيد عن الشخص الذي يحبه 3>.

{intp "المنطقي" مع شخص يكرهه}:

عدم مشاركة معه ذات المكان قدر الإمكان!،عدم السماح له بالتدخل في شؤنه أياً كان!،نظرات الحقد والملل الواضحه على عينيه،لا يحب الحديث معه أو الحديث عنه مطلقاً،لم يجامله مطلقاً إذا طلب المديح.

*نظريه عامه عنه:

إذا اختصرنا ما قلناه عنه قبل قليل في بعض الجمل البسيطه والقصيره بعض الشئ،نجد بأن الـ intp "المنطقي" نمط مميز في تفكيره وتصرفاته وأقواله " إلى أخره.......
وأنه سيكون محبوباً لو كان منفتحاً ولو قليلاً،إضافةً أنه سيحظى بشعبيه كبيره والكثير الكثير من الأصدقاء!،وهذا بالطبع "أكثر شئ يكرهه!" لأنه لا يحب أن يكون معروفاً بين الناس،ولا أن يكون إجتماعياً ومحبوباً ويملك الكثير من الأصدقاء!،هذا كلام الكتب وليس كلامي.

*الخلاصه:

مهما كنت تظن نفسك تفكر كثيراً.....اعلم بأن intp أفضل منك في هذا،إلا إذا كنت الـ intp نفسه بالطبع!.

انتهى الفصل الأول بسلاااااام!!!!!!

رأيكم؟!

أي أسئله؟!

أي نصائح؟!

أي شئ ترغب بقوله بإختصار؟!!!!!!

سايونارا!

bust notes intp✨.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن