.
" بسم الله الرحمن الرحيم "
" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "
." من انا ؟ انا مِيرَال .. اسمي غريب !؟ لكنه يعجبني ! لأنه الشي الوحيد الذي امتلكه من ابي الراحل.
أعيش مع أمي في شقه صغيره في حيّ فقير ، لا يهمني فقير أو غني ، جميل أو قبيح ! كل همّي دراستي ورضا أمي عني .
لي شعبية كبيرة في المدرسة ، معلمات و طالبات و اداريات .. الكل يعرفني ويقولون انني ذكية وجميلة ؟؟ انا جميلة ؟ لالا ، ليس الى هذه الدرجة أعتقد انني عادية او اقل من العاديه ايضاً !
سأقول لكم سرّي الصغير ، أبي ياباني و أمي أمريكية
ف تربيت و عشت في اليابان ( طوكيو )
اعمل بدوام جزئي في أحد مطاعم توصيل البيتزا ، لا اريد أن اكون عبئًا على احد !
.
صديقتي اسمها مِيسَاكِي ، ندرس في نفس الثانوية !
حالتها الماديه عكس حالتي انا ، ف والدها حيّ ، ويعمل في اكبر شركات اليابان ، وامها من ابرز الممثلات !
ولديها أخ أكبر منها يدعى بـ ( تُومَا ) ، ممممممم ،، حقا لا اعرف عنه شيء ، فأنا لم اقابله من قبل ! "
.
*في المدرسه*
يوي ( صديقة ميرال ) : ميرال ؟ ليست من عادتكِ أن تنامي في الصف :| ؟.
ميرال : اهه ، انا متعبة قليلاً ..
يوي : اهه ، نادرًا جدًا ما أراكِ مُتعبَة الى هذه الدرجة .. هل انتِ تعملين ؟
.
" نسيت ان اخبركم انني لم أُعلِم يوي قط بعملي الجزئي " .
ميرال : مـ ماذا !؟ انا اعمل ؟ هه لا تكوني سخيفة ! ... سـ سأذهب للمنزل أولاً أراكِ غدًا !
.
* في الطريق كانت ميرال تترنح وترا العالم يدور ، نعم لقد اصابتها حمى شديدة ! ، الاشاره خضراء .. السيارات مازالت تمشي واحدًا تلوَ الاخر ، من الجهة الاخرى من الشارع يوجد مجموعة من الناس واقفين ينتظرون الضوء الاحمر لكي يكملوا حياتهم اليومية .. مشت ميرال خطوه واحده الى ذلك الشارع .. فتتفاجئ بشاحنه محمّله بأغراض ثقيله تتجه نحوها ! ولكن .. هناك من سحب بيد ميرال ، فتى ذو شعرٍ أبيض يمتلك بنية قوية و ملامح جميلة .
الفتى ذو الشعر الأبيض : هل انتِ عمياء !؟ الا ترين أمامك !!؟
ميرال ( بصوت يرتجف ) : هـ هااه ؟ آ..اسفة لم اقصد أن ...
الفتى ذو الشعر الابيض : انتبهي المره القادمة !
ميرال : انتظر قليلا ، لا ترحل ! ما اسمك !؟
* سقطت ميرال مغشياً عليها من الارهاق والتعب * " اههه هناك الكثير من الاشياء التي ستعرفونها عني ، فَ مثلاً انا مصابة بفقر الدم الحاد " * استيقظت ميرال مرعوبة ، والعرق يتصبب من جبينها *
ميرال : مـ ماذا !؟ ما كان ذلك ؟ حـ ... حلم !؟ بالتأكيد هو حلم ! * استعادت ميرال طاقتها بعد ان اخذت قسطًا من الراحة ، غسلت وجهها و لبست زيّ المدرسي الخاص بثانويتها *ميرال شاهدت الساعه : اااااههه الساعه ٧ !! سأتأخر يالهيييي ~ .
وخلص البارت الاول
اتمنى يعجبكم
.