الجزء الأول

916 28 24
                                    

هيا اسرعي لقد تأخرنا اسمك. اسمك:هذه اقصى سرعة لي.
وصلا اخيرا للمدرسة اسمك و كوك. كوك :كنا سوف نتأخر بسببك. اسمك:نتأخر بسببي انا من كنت انتظرك لنصف ساعة عند لا باب منزلك لو نسيت. كوك:لقد نسيت بالفعل 😅.
انه اخر يوم لنا انا و كوك بالثانوية اوو اسفة نسيت ان اعرفكم على نفسي انا ادعى اسمك عمري 16 سنة لا تنصدموا اعرف اني صغيرة على التخرج لكن حدث هذا لأنني نوعا ما ذكية.
نعرف بعضنا انا و كوك منذ أن أتيت مع والدي فلقد تحصلت على منحة للدراسة بالخارج و هذا بسبب تفوقي بالدراسة اخترت كوريا لان ابي يعمل هناك بالفعل و هذا كان منذ 10سنوات.
اوو انهم ينادونني حتى نستلم الشهادات سوف أعود.
صعدو وسط تصفيق الحضور و كالعادة تفوقت اسمك على الجميع و احتلت المراكز الأولى كان والدك يتأملك بفخر أراد الصراخ بأعلى مايمكن و يخبر الجميع بأنها ابنته.
نظرت اسمك لأبيها و كأنها تخبره بعيونها انها فعلتها و هو اغمض عينيه مبينا لها انه فهمها.
همت بالاء خطابها الذي كان مضمونه'' أود أن اشكر ابي على كل الدعم الذي يقدمه لي دائما و كل لحظة كان فيها معي و ساندني و شجعني و... قاطعها كوك و قال و انااااضحك الجميع على عفويته ضحكت بخفة و قالت '' و صديقي جونكوك الذي كان يسرق كتبي حتى لا ادرس و اقضي الوقت معه'' ضحك الكل و قد شعر كوك بالحراج و صرخ بصوت خفيف قائلا '' لك يكن عليك احراجي''
اكملت خطابها و نزلت و كان دور كوك بالقاء خطابه الذي كان يتضمن'' أود أن اشكر امي و ابي الذين دعماني دائما و اسمك التي كانت تتحملني و تدرسي لأنني لم أكن سأنجح كم دونها و كان تساعدني دائما رغم مضايقاتي المستمرة لها ولن انسى أصدقائي بانقتان اللذين هم من بين الحضور على كل الدعم الذي قدموه لي ''
اكمل الجميع خطابه و نزلو الا اسمك و كوك و بعض من زملائهم و انطلقت موسيقى و بدآو يغنون و يرقصون و قد آثار رقصهم و غنائهم إعجاب الجميع خاصة اسمك التي كانت ترقص و تغني كما لو انا ايدول محترفة و كانو يرقصون على اغنية بانقتان للتخرج.
اكملو أعدائهم و ذهب كوك مع اسمك ووالدك لالقاء التحية على بانقتان و بالطبع هي تعرفهم منذ زمن. بقى الشباب يضحكون و يتبادلون اطراف الحديث بنما كان بيندم يتحدث مع والدك على انفراد :
بيندم :انها حقا موهوبة
والدك:كانت تحب الغناء و الرقص منذ صغرها
بيندم :لم تفكر بدعمها.
والدك :دعمها في ماذا
بيندم:في مجال الغناء
والدك:هي لم تفتح هذا الموضوع معي قط لو كانت تريد لكانت ناقشت النوضوع معي من قبل.
بيندم :انها حقا موهوبة لا يجب أن تذهب موهبتها سدا. ختم كلامه تزامنا مع وضع يده على كتف والدك.
          عند الشباب:
تاي:اووو كوك لقد أصبحت تدرس بالجامعة اوووووو(قالها بمبالغة قاصدا ازعاج كوك).
كوك :تاي توقف على مزعج و محرج.
تاي:اوووو ووووو كوك ايووووو
قاطعهما نامجون قائلا :اسمك لم نكن نعرف انك تملكين صوتا جميلا لما لم تخبريني من قبل.
كوك :يارجل انا علمت حديثا عندما كنا نتدرب على الأغنية. جين :اوو حقا كيف هكا ألم تعرفت بعضكما منذ 10سنوات. جيمن هذا حقا كثير كيف لم تعلم قبل. اسمك:لما تحاولون افتعال المشاكل. شوقا :🤣🤣لكن لنكن صادقين صوتك مذهل لما اختفيتيه ربنا كنتي ستكونين عضوة معنا  اسمك:ايي لا جيد انني اخفيته. جيهوب :صوت يداعب الروح انه..... فقد ساحر. سرعان ما تحول وجه اسمك لاحمر. تاي:اووو و اسمك خجلت اووو. كوك 🤣🤣🤣ماذااااا اسمك تخجل
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
يتبع





From friend to member(bangtan) Season1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن