بعد انتهاء الحفل ذهب الأعضاء و انتي جونغهيون للاحتفال. اذن نخبكم ياسادة كان كل من الهيونغ لاين و جونغهيون يحتسون الشراب الا انتي و كوك و تاي و جيمين لأنكم كنتم تحت السن القانوني. تاي :لما الحليب على القل لو كان عصيرا. اسمك:بالنسبة لي الحليب احسن. جيمين:عام واحد فقط لاغير و احتسيه. كوك:لست متحمسا كثيرا. اسمك:لن اشربه في كل الأحوال.
...
كنت تتبادلون اطراف الحديث و كنتم تسردون ذكرياتكم انتي و كوك و جونغهيون للاعضاء و كانو مندهشين من كمية مغامراتكم معا. جونغهيون :لقد قفزت عليه من السماء و ضربته لااعرف من اين قفزت حتى. ضحك هو و الأعضاء. اسمك :جونغهيون توقف هذا محرج. تاي:لم أكن أعلم أنك تجيدين القتال اسمك. اسمك:تاي لست جيدة بالصبر كما انا جيدة بالقتال لا تجعلني اجعلك كيس مصارعة. جونغهيون :😂😂مازلتي هكذا لم تتغيري ابدا ههه هذه هي زوجتي. عم سكوت مفاجأ. اسمك:ماذا جوزتك اتمازحني لقد كنا صغار يا جونغهيون . جونغهيون :الوعد وعد مادخلي صغار او كبار. اسمك :انت اشاجي بالنسبة لي اذهب. جونغهيون :ياااا. كنت تجرون هذه المحادثة وسط أنظار الأعضاء الغريبة بما فيهم كوك الذي قال :لما لا أعلم بهذا الحوار. اسمك :عندما كنا صغار و كنا نلتقي في بيت الجدة لا اتذكر كيف وعدنا بعضننا اننا يتنزوج. جونغهيون :لاا احكي بكل التفاصيل. اسمك:ياا جونغهيون اصمت. و كلنت تتسلقه محاولة منها في اسكاته لكن هذا لم يجي نفعا. تاي:ياالهي ياجماعة ربما شربت شيئا عن طريق الخطأ 😂ضحك الجميع غير كوك الذي كانت تتسم عليه علامات الجدية المختلطة ببعض من الغضب و قال:اسمك توقفي دعيه يتكلم (قالها بجدية و بصوت شبه عميق). فتوقفت اسمك فورا. انصدم الأعضاء من جديته. و بدأه جونغهيون بسرد الأحداث.
جونغهيون :كنا نلعب كعادتنا في بيت الجدة و كنا ننتضرك كوك كان هذا في فصل الخريف اي في العطلة الخريفية، كنت حوال ي7سنوات لقد كنا ندردش ريثما جأت و بعدها سألتها <<<<<عودة إلى الماضي >>>>>>>>
جونغهيون :اسمك هل تريدين الزواج عندنا تكبرين.؟
اسمك :اجل أود ذلك أود أن أصبح ام لكن كيف يصنعون الأطفال.
جونغهيون :لا أعلم لكن أخبرتني امي انه توجد طائر يأتي بطفل عندما يحب اثنان بعضهما بصدق.
اسمك: اوو حقا.
جونغهيون :اجل.
اسمك :مارأيك ان نحب بعض حتى يأتي طفل.
جونغهيون :لا يجب أن نتزوج اولا
اسمك:حسنا فالنتزوج اذن.
جونغهيون :يجب أن تتزوجي مع شخص تحبيه
اسمك:حسنا سأحبك عندما اكبر هل تعدني انك ستحبني
جونغهيون :ااووووه حسنا أعدك
كوك:لقد جأت يارفاق
<<<<<<عودة للحاضر>>>>>>>
ضحك الجميع الا كوك بقا عابسا. جيمين :مابك كوك. كوك:لما اسمع بهذه القصة لان. اسمك:لم تسمح لنا الفرصة لي.... قاطعها و هو يصرخ. :نعرف بعض منذ اكثر من10سنين و لازلت هناك أشياء أخرى لا أعرفها ملا اعرف أيضا أخبروني اخبروني هااا.
اسمك:لا تصرخ علي لقد اخبرتك لم تسمح لنا الفرصة بأن نسرد عليك هذا كما أنه شيء تافه كثير. كوك:تافه انا أخبرك بكل شيء جونغهيون انا كنت أخبرك بكل شيء مذا حدث. جونغهيون :كوك لا تكبر السالفة. كوك:احس انني لا اعرفكما. نامجون:كوك أهدأ. كوك:لا تتدخل هيونغ. و هم كوك خارجا من الغرفة و هو غاضب. اسمك و هي على وشك البكاء:ماخطبه هل فعلت شيء خاطأ هاه لم أفعل اي شيء يلما يقوم بها اووف لقد أفسد اليوم كله.ياترى اي ذهب كوك و ماذا سيحصل ادعموني حتى اكمل...
.
.
.
.
يتبع
أنت تقرأ
From friend to member(bangtan) Season1
Fantasyمن صديقة الي عضوة (بانقتان) الموسم 1 اسمك كانت مجرد داعمة لصديق طفولتها كوك خلال مسيرته الفنية الا انها وجدت نفسها عضوة معه فالفرقة كيف حدث هذا؟؟