"القدر لا يريدنا معا "
قراءة ممتعة
رد علي هاتفه بتأفف " ماذا تريد الآن "
سكت جونغكوك قليلا ليردف بتردد " كنت...اريد ان..."
انزعج يونغي من تلعثم جونغكوك ليردف بحدة " فقط ادخل في صلب الموضوع "
أخذ جونغكوك نفسا قبل أن يسأل يونغي " اين الملهي الذي وجدت في جيمين "
سكت يونغي لثوانٍ " ما الذي بينك وبينه كي تهتم له لهذه الدرجة ، أنه مجرد شخص لا أهل له ولا أصدقاء عديم الفائدة انا من صنعت منه شخصا "
ابتلع جونغكوك كلماته بصعوبة هو لا يريد خسارة صديقه علي اي حال ، أخذ نفسا آخر ليسأل مرة اخري بهدوء " اين يوجد الملهي "
لم يجادله يونغي فهو يعلم ان جونغكوك عنيد وسيخبره بكل شيء بعد ان تهدأ الأمور
فزع تايهيونغ في مكانه بسبب صوت طرق الباب القوي " ادخل "
دخل جونغكوك سريعا ليقبض علي قميص تايهيونغ " أين جيمين، اجب بدون مراوغة "
غضب تايهيونغ لينزل يد جونغكوك بحدة ليعدل مظهره " ومن انت ومن اين تعرفه ولما علي اخبارك "
تأفف جونغكوك ليرمي رزمة من المال علي مكتب تايهيونغ " اين جيمين "
نقل تايهيونغ انظاره بين جونغكوك والمال ليرمق جونغكوك بكره " لا أقبل الرشاوي وايضا لا اعلم مكانه منذ أن أخذه احد الزبائن لدي "
اختنق جونغكوك بكلماته ليردف بصعوبة " اتقصد أنه لم يعد الي هنا "
رفع تايهيونغ حاجبه باستنكار " ماذا قلت "
تحمحم جونغكوك " الا تعلم أن كان لديه أصدقاء هنا أو مكان عائلته...اي مكان قد يذهب إليه "
الوضع أصبح متوترا بينهما بينما تايهيونغ بدأ يشعر بالقلق علي جيمين " جيمين يتيم ولا يملك أصدقاء ، لقد كنت انا الشخص الوحيد الذي يمتلكه، كان يسكن معي بشقتي ويعمل هنا تحت حمايتي وقد كنت انا....."
سكت تايهيونغ لينظر لجونغكوك بشك " كيف علمت أنه فتاً "
اطلق جونغكوك تشه ساخرة " انه واضح كوضوح السحاب "
كان تايهيونغ منزعجا بشدة بسبب طريقة جونغكوك " اظن اني اجبت علي سؤال ، خذ مالك وغادر من هنا "
شعر جونغكوك بالاحراج قليلا ولكنه تصنع البرود وغادر دون أخذ ماله
فكبريائه أكبر من أن يأخذ ماله مرة اخري (ˊo̶̶̷ᴗo̶̶̷)
تنهد تايهيونغ ليعود الي مراقبة الملهي من كاميرات المراقبة لتمر دقائق ويسمع طرقا علي الباب
نهض تايهيونغ من مكانه ليتوجه للباب يفتحه بغضب ولكنه فتح فاهه بصدمة
ارتمي جيمين في حضنه يبكي بحرقة " أ..أرجوك تتاي..لا تسمح ..لأحد بأخذي "
ضم تايهيونغ جيمين في حضنه بقوة يمسح علي شعره ليأخذ بيده يجعله يجلس علي الكرسي أمام المكتب
" خذ نفسا واخبرني ما بك واين ذاك الشخص الذي اخذك...يا الهي انت في حالة مزرية دعنا نذهب من هنا ونعود الي منزلي "
استطاع تايهيونغ بطريقة ما إخراج الجميع من الملهي ليغلقه ويعود بجيمين لمنزله
كان جيمين طوال الطريق صامت ، هو متعب كاللعنة لقد سار من المستشفي الي ملهي تايهيونغ سيرا علي الأقدام
لم يأكل منذ يومان ، أنه شاكر أنه لم يمت حد الآن من كثرة التعب
وصلا بعد عدة دقائق لينزل تايهيونغ اولا ليساعد جيمين علي النزول
دخلا الي المنزل ليجلس جيمين علي الاريكة مباشرتا يتنهد بتعب ، هذا هو المكان الذي ينتمي إليه في منزل صديقه الوحيد
جلس تايهيونغ بجواره " ماذا حدث هل يمكنني مساعدتك في أي شيء "
أخذ جيمين نفسا قبل أن يجيب " لقد كان كل شيء علي ما يرام قبل أن يكتشف اني فتاً ولست فتاة "
سكت تايهيونغ يستمع لجيمين بكل أذان صاغية ، ليكمل جيمين " لقد ضربني بشدة وأهانني وطردني من منزله وشركته "
ابتسم جيمين بألم " لم أشعر بهذا الكم من الإهانة من قبل كما شعرت بها في هذا الوقت ، أتفهم سبب غضبه ولكن أليس هذا مبالغ فيه...حتي صديقه عندما علم بأمري لم يفعل ما فعله واهتم بي ولكنه...لكنه.."
كان تايهيونغ لازال صامتا ينتظر من جيمين إكمال جملته " لكنه ماذا "
ادمعت أعين جيمين " لكنه تخلي عني في النهاية حتي انه لا يرد علي اتصالاتي "
To Be continued
احس هيك الرواية صارت احلي واكو اكشن وهيك 😂
الي قرأوا الرواية من قبل ترا البارتات القديمة لساتها موجودة بس بنقلها في الاخر 😭👌🏻
أنت تقرأ
𝒥𝒾𝓀𝑜𝑜𝓀 "𝑨 𝑩𝒐𝒚 𝑶𝒓 𝑨 𝑮𝒊𝒓𝒍 " ✔️ قيد التعديل
Randomماذا لو عاش المرء بالصورة التي يراه الناس بها ؟ ماذا يمكن أن يحدث عندما يتنكر شاب علي هيئة فتاة ؟ وكيف سيعيش بهيئته الجديدة هذه ؟ ان علم صديقه الوحيد بهذا فهل سيسامحه ؟ ام سيسخر منه ام سيحبه؟ . 𝑱𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌 : 𝑡𝑜𝑝 𝑱𝒊𝒎𝒊𝒏 : 𝑏𝑜𝑡𝑡𝑜𝑚...