🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂Jennifer Bianchi
Mark Salvatore
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
Author's notes:
اهلا و سهلا بكم جميعاً، قرائي الاعزاء القدم و الجدد المقبلين على قراءة هذه الرواية
بداية، لقد قررت تغيير اسم الرواية فقط لأنه لم ينل اعجابي، لكن، هذا التغيير فتح أمامي آفاق جديدة لتغيير بسيط لحبكة هذه القصة، و تعقيدها اكثر..
كانت هذه الرواية تتكلم عن شخصين يقعان داخل دوامة العلاقة السامة، بالإضافة إلى عداء العائلتين.. لقد كان التركيز صراحة على العلاقة السامة و تأثيرها على حياة الابطال، لكن تداخلت افكاري ببعضها البعض و قررت زيادة فكرة "المافيا"، لتكون رواية شيقة اكثر
بعد ان انهيتها بفترة طويلة، بينما كنت جالسة بمفردي، قررت تغيير القصة و بدأت الافكار تتزاحم داخل عقلي، و قد غيرت تقريباً كل شئ...
نبذة عن الأشياء التي غيرتها:
سابقا كان لقاء الأبطال يخص تعاون عادي جدا، كأي تعاون لشركات تخص الازياء و الموضة، و هذا بسبب وجود عمل آخر للأبطال يخفي هويتهم، اما الآن ف السبب هو عدو آخر قلب موازين حياتهم و اجبرهم على التعاون لأجل حماية العائلة....
لقد كان مارك مصمم ازياء ناجح و جينيفر مصمم مجوهرات، طبعاً في هذه النسخة، لا يوجد عمل آخر او أي شئ من هذا القبيل...
سابقا كانت الشخصيات الثانوية عبارة عن إخوتهم و اخواتهم و آبائهم و امهاتهم، أما الآن، الشخصيات الثانوية هي في الاعلى و أي زيادة على الرواية سوف اذكرها عند ظهورها....
سابقا، كانت تجري الأحداث في الولايات المتحدة الامريكية، تحديداً في مدينة نيويورك، اما الآن ف تجري الأحداث في إيطاليا تحديداً مدينة ميلانو الخلابة، طبعاً هذا أدى الى تغيير جديد و هو تغير الكنية الخاصة بهم لكن الاسماء بقيت كما هي ......
سابقا كان سبب عداوة العائلة بسبب خيانة او ما شابه، لكن الآن هو سبب آخر ليس له صلة بالذي قبله، سيبقى مجهول حتى الإعلان عنه داخل الرواية.....
شئ مهم جدا بالنسبة لي لقد غيرته أيضا و هو الشخصيات، ما اقصده هو تصرفاتهم و أفعالهم، كلها تغيرت و اتمنى ان تعجبكم.....
تغيير الأبطال الثانويين يعني قصص جانبية جديدة و منظور مختلف كليا لكل شئ في هذه الرواية..
لا أستطيع ان أقول المزيد حتى لا احرق عليكم الاحداث، لكنني سوف أنصحكم...
ركزوا على التفاصيل الصغيرة لأنه لا شئ عابر في هذه القصة، انتبهوا على التوقيت لأنه يوجد تغير في الزمان و عودة إلى الماض البعيد و القريب....
يمكنكم ان تشتموا الشخصيات المستفزة لانني أثناء الكتابة اشتمهم، و ان كرهتم احدى الشخصيات الرئيسية افرغوا طاقتكم السلبية عليهم...
أعتقد انني يجب ان اتوقف هنا، اتمنى ان تنال اعجابكم النسخة الجديدة
دمتم سالمين ✨🩷
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
YOU ARE READING
الحب الملوث: ظلال العالم السفلي
Mystery / Thrillerتدور أحداث القصة في الجزء السفلي للمدينة الخيالية ميلانو، حيث انخرطت عائلتان متنافستان من المافيا، سلفاتور و بيانكي في حرب نفوذ وحشية للأجيال. Jennifer Bianchi Mark Salvatore