الفصل 1- موت رهيب

1.1K 50 19
                                    

لهيث. لهيث.

في السجن الإمبراطوري الكبير و العميق حيث حتى ضوء القمر لا يستطيع إختراقه ، كانت الأصوات الخشنة لإمرأة تتعالى تبدو وكأنها لشريرة شمطاء ، والتي لم تكن معروفة تلك الأصوات أكانت تدل علىأنها كانت تبكي أو تتنفس ، و كانت هذه الأصوات تهز الظلام الحالك من وقت لآخر.

كلما سمع صوت سلاسل حديدية ، كان صوت الخراب المؤلم يطفو و يسري في هذا السجن الموحش و الكبير.

بتهمة جريمة قتل الإمبراطور السابق.

' لا،  لم أكن أنا!'

بغض النظر عن مدى صراخها من الإحباط ، لم يخرج من فمها سوى صوت مكسور. صوتها ، يدها اليمنى. مع أخذ كل شيء منها ، لم يكن هناك جدوى من التحديق في قضبان النوافذ.

لقد تحملت جيسيكا عمليات التفتيش والتهديدات التي لا نهاية لها. ولكن عندما عادت إلى رشدها ، وجدت نفسها في هذا المكان. فمكان سوى السجن الإمبراطوري.

أتباعها كانوا لا يزالون في الخارج ، لكن ماذا يمكن أن تفعل عندما تم حبسها في سجن وأطرافها مكبلة بالسلاسل و ستموت غدًا!؟

'كيف يمكن أن يؤول الأمر إلى هذا…؟ ... لم أكن أتوقع منك أن تتخلى عني هكذا...دارتن!

انجرف صمتها المفقود في الفراغ بدون صوت ، لكن عيون جيسيكا فقط تتألق في الظلام.

"لا يمكن ترك الأمر ينتهي بهذا الشكل. إن هذا الأمر سوى مضيعة لحياتي بمجرد أن إنتهي بي الأمر بالخيانة مع سلب كل شيء مني ".

كان كل نفس تأخذه جيسيكا وكأنه مليء بالإستياء.

'لماذا تفعل هذا بي؟ ماذا فعلت لك ليصل بي الأمر لهذا!

كان السبب وراء حبس دارتن لجيسيكا في السجن لأنها كانت تعرف كل جرائمه. لقد قتلت من أجله ، ولم تصدق أنها انتهى بها الأمر على هذا النحو.

لقد أعطت كل شيء لدارتن الذي تخلى عنها. كل ما لديها. دارتن إرت  ، الشخص الذي استخدم حبها له وداس عليه عندما نفد إستخداماته.

"كلما أهمست بكلمة أحبك ، تقتلني تلك الكلمة لأنك لم تعد بحاجة إلي. أنت بحاجة إلى إسكاتي"

تذكرت الكثير من الأشياء التي فعلتها لدارتن. من أجل وضع الأمير الثالث ، دارتن ، على العرش ، كان على جيسيكا أن تقتل أول أمير للإمبراطورية و كان يحترم قدراتها.

لقتل الأمير الأول ، أغراها دارتن ، وقررت جيسيكا أنها ستقتله من أجله.

أعد مساعده شايًا مسمومًا تم وضعه في فنجان شاي جيسيكا والأمير الأول.

لا تطلب الرحمة من الشريرة - Don't Ask For Mercy From The Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن