الفصل 4- سماء الليل

192 26 3
                                    

الفصل 4- سماء الليل.

***

لم يعد الأمير الأول إلى القصر إلا في وقت متأخر من الليل. فكرت جيسيكا فيما إذا كان هذا قد حدث في المرة السابقة ، لكنها لم تستطع تذكر أي شيء. كان ذلك لأنها لم تستطع استعادة وعيها في الوقت الذي فقدت فيه والدتها.

"ولهذا السبب فاتني كل شيء."

لقد مر ما يقرب من ستة أشهر منذ أن فقدت والدتها في ذلك الوقت ولم تهتم بشؤون الأسرة. لم تستطع منع أي شيء كان يحدث خلال تلك الفترة ، وهذا الإهمال أدى إلى السماح لشخص جديد بالدخول إلى المنزل ، و دفع الشخص الجديد بزواجها السياسي وبدأت حياتها في الفوضى منذ ذلك الحين.

"لا ، لقد دمرت حياتي في اللحظة التي دخلت فيها إبنة البارون إلى العائلة."

لقد صرت أسنانها و هي تتذكر الأمر. إبنة البارون ، التي لم يكن لديها أي شيء مقارنة بماركيز فيتيرن. علاوة على ذلك ، و سُرقت أنا كوريثة لهذه العائلة وبدا أنني طُردت كوني أصبحت متزوجة من عائلة أخرى.

كان أفراد الماركيز هم أولئك الذين يستطيعون تحقيق كل شيء إذا أرادت جيسيكا أي شيء.

"لكن لا أستطيع أن أصدق أنني لم أفعل أي شيء لهؤلاء الأشخاص في ذلك الوقت وذهبت لدخول الدوقية."

"كنت غبية حقا."

نعم ، لقد كنت غبية. تمتمت جيسيكا بهذا وهي تنظر من النافذة المظلمة. انحلت ضفائر شعرها في الظلام ، لكن عينيها كانتا شبيهة بعيني التنين. كان المركيز في الليل هادئًا و إلتقطت جيسيكا الشال بجانبها بعد أن نظرت إلى الحديقة لفترة.

كان هناك عبيد وخادمات يمرون من أمامها يحيونها وهي تمشي في الردهة. حيتهم جيسيكا بينما كانت تشاهدهم ما زالوا يعملون ويتجولون على الرغم من أن الوقت قد فات بالفعل.

"لقد كرسوا أنفسهم جميعًا للماركيز."

لم تكن تعرف ذلك في حياتها الماضية ، لكنها تعرف الآن. كانت غلطتها أنها لم تتمكن من حماية أولئك الذين طردتهم ابنة البارون ، التي ادعت أنها المضيفة. كلما فكرت في الأمر أكثر ، شعرت بالخجل أكثر. لماذا لا تستطع حماية أتباعها؟

كانت قادرة على الهروب من أفكارها القاتمة عندما مرت الرياح على وجهها. عندما عادت إلى رشدها ، أدركت أنها كانت في وسط الحديقة. اقتربت ببطء من طاولة الشاي وجلست على الكرسي. يلفها هواء الليل الذي كان لا يزال ساخنًا.

"إنه حار."

كان الجو حارًا لدرجة أن الهواء الدافئ طغى على الشال. نظرت إلى السماء ووضعت الشال على الطاولة. احتلت النجوم التي لا تعد ولا تحصى أماكنها في سماء الليل المظلمة. كانت مفتونة بالسماء التي تطفو فيها العديد من النجوم.

لا تطلب الرحمة من الشريرة - Don't Ask For Mercy From The Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن