💖 اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد 💝
اشتهرت فرقة الشباب الكوريين بي تي إس BTS على نطاق واسع بين فئة الأطفال والمراهقين بشكل خاص لحد الهوس في بعض الحالات، ووصل الأمر إلى تسمية متابعي ومحبي الفرقة بجيش الــBTS، وفي هذا المقال سنتناول كل التفاصيل المتعلقة بالفرقة الكورية وأسباب التعلق بها بين الأطفال والمراهقين وكيف يؤثر ذلك عليهم.
جذبت فرقة BTS الكورية شريحة كبيرة من المراهقين وأصبحت موسيقاهم جزء لا يتجزأ من يومهم كما أن المراهقين بدأوا باقتناء العديد من منتجات هذه الفرقة، وبالطبع لهذا التعلق الشديد أسباب عديدة منها:
#الأناقة واللياقة البدنية:#
يميل الجيل المراهق وخاصة الفتيات إلى الاهتمام بالأناقة والمظهر الخارجي المتناسق، وهذا العامل جذب المراهقين فأجمع الكثيرين على جاذبية وجوه وتناسق أجسام أفراد الفرقة، بالإضافة إلى تمتعهم بذوق خاص في ملابسهم الملفتة والغريبة التي تناسب ذوق الشباب الناشئ.
#رتم وإيقاع الأغاني#:
إن موسيقا الفرقة سلسة ولطيفة على الأذن حيث أن لها وقع خاص وغير مشابه للأغاني الشائعة، كما أنها تتميز بكلمات سهلة الحفظ ليكررها الشباب باستمرار، وإن أكثر ما يجذب الشباب إلى هذه الفرقة هو مواضيع أغانيهم التي تمس حياة الشباب ومشاكلهم فهي لا تتعلق بالحب فقط بل أيضاً جسدت الصداقة والعمل ودعمت كل من يتعرض للتنمر وللإزعاج ونبذت العنصرية.
#تصميم الرقصات الكورية:#
استفادت الفرقة من الطاقة المندفعة من أغانيهم ووظفتها في تصميم رقصات انتشرت بشكل أكبر من المعتاد بين المراهقين حتى حفظوها ومارسوها بإتقان، فاستخدمت الفرقة الإبهار الحركي لتنال إعجاب محبيها.
#الغرابة في كل شيء: #
غالباً ما يتعلّق الأطفال والمراهقون بما هو غريب وفريد ومغاير لما اعتادوا عليه في بيئتهم، وتتميز الفرقة الكورية بالغرابة الجذابة سواء بنوع ونمط الموسيقى والرقص أو أشكال أعضائها غير المألوفة وصرعات الموضة التي يطلقونها من الثياب الملونة إلى الشعر الزهري وغيرها.
#فرقة متعددة المواهب:#
يحتاج المراهقين في هذه المرحلة العمرية قدوة ومثلاً أعلى ليحتذوا به، وقد وجد بعضهم في الفرقة الكورية هذه القدوة لأن أعضاء الفرقة متعددوا المواهب فمنهم من يتقن أكثر من لغة ومنهم من حصل على شهادات دراسية متنوعة، كما أنهم بارعون في العزف على العديد من الآلات الموسيقية ودخلوا في مجال الفن والتمثيل.
#تقديرهم لمعجبينهم أو الـ Army:#
وتعني هذه الكلمة "الجيش" حيث أطلق معجبوا هذه الفرقة الكورية على أنفسهم جيش BTS وقد لاقى المعجبين اهتماماً كبيراً واحتراماً من الفرقة، فقد كان أعضاء الفرقة متواضعين مع جمهورهم والتقطوا الصور معهم وخصصوا وقتا ليوقعوا لهم ويلتقو بأكبر عدد منهم وأنشأوا لهم جمعيات خاصة وهذا ما زاد من تعلق المراهقين بالفرقة.
#ضغط الأقران والانتماء:#
عندما كان المراهق يبحث دائماً عن الانتماء والشعور بالأهمية، غالباً ما ينجر إلى ما يجذب أقرانه من المراهقين، وهنا يظهر أثر جيش الـ BTS أو الآرمي في زيادة عدد المتابعين والمحبين للفرقة الكورية من فئة الأطفال والمراهقين الذين لا يريدون البقاء بعيداً عن أقرانهم أو الشعور بالاغتراب عن جيلهم.
هل كنت آرمي من قبل ؟
هل كنت مهوسا ب bts من قبل ؟
هل مازلت تعيش في هوس bts؟
هل تود التخلص من قيود حبك لهم؟
هل تعافية من هوس البتس؟
كيف تعامل أهلك مع حبك لهم؟
كيف كان رد فعل اصدقائك عندما علموا بانك آرمي ؟و هل تعرضت للمضايقة من اجل ذالك؟
هل مازلت مقتنعا بأن بتس لن يضروك؟
نلتقي غدا في بارت آخر إن شاء الله 💖💖😉
أنت تقرأ
🤔حقيقة BTS 🖤
Roman pour Adolescentsانت آرمي تعشق بتس تحبهم لهم مكانه في قلبك اذا تعال الى الكتاب لنطلع على بعض حقائق البتس قوانين 🌛لا تكن متعصبا 😤 🌛إستخدم عقلك عند التعليق 🤔 🌛إستشهد بآيات قرآنية و أحاديث إن كانت حجتك حقا صحيحة 🤲 🌛لا لسب و الشتم اعطيك بلوك قد راسك 🤬 🌛عندما ت...