1: فوضى في كوريا :

3.8K 125 13
                                    

كانت المدينة بأكملها تتنقل بسيارات الشرطة والضباط الذين يسيرون بالبنادق ،

وكانت صفارات الإنذار تصم آذان جميع الأصوات بينما كان يتم إخلاء الشوارع .

تم إصدار تنبيهات عالية في كل مكان وأعلن المسؤولون أن كوريا ستكون قيد الإقامة الجبرية بعد العاشرة مساءً ( حضر التجوال )

كما شوهدت عربات عسكرية تجوب الضباط المسلحين .

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها المدينة مجزرة من العدم في زنزانة مخفية .

كان الأمر كما لو أن شبحا قتل هؤلاء الرجال واختفى في الهواء ولم يترك حتى أثر واحد للقاتل .

لم يتم العثور على أي دليل في مسرح الجريمة كما هو الحال دائما ولم يكن لدى الشرطة أي شيء لبدء التحقيق .

كاد الشعب أن يبدأ في اعتبار هذا المكان ملعونا نظرا للدورة الدائمة للموت الغامض دون أي تفسير له على الإطلاق .

كان المحافظون ومفوض المدينة وجميع هيئات الدفاع القانوني الأخرى قلقين من الذي يحدث

وعدم وجود رد على المواطنين الذين كانوا خائفين حتى الموت كذالك ، ،

" عثرت إدارة الشرطة على ست جرائم قتل غير مبررة في زنزانة مخفية تم اكتشافها بالقرب من مول .

تم الإبلاغ عن هذه القضية هذا الصباح من قبل السكان المحليين بعد أن بدأ المكان ينتن بشدة .

بينما الأشخاص تم نقلهم إلى سيارة الإسعاف لم يقم الضابط بتزويدنا رسميا بتفاصيل الحادث ولكن تم تأکيد شيء واحد ، هذه الحوادث لم تكن لأسباب طبيعية .

نخشى أن تظل الشرطة جاهلة بالأمر وسلامة كوريا لا يزال معرضا للخطر مرة أخرى ."

"ماذا نتوقع من الحكومة ؟
ه

ل الهروب من المدينة هو الخيار الوحيد ؟"

تم إغلاق التلفاز فجأة وقذفت سيرينا جهاز التحكم على المنضده

" هذا سخيف من يقوم بكل عمليات القتل هذه ؟ ! ولماذا يفعلون هذا ؟ ! "

تكلمت بينما قامت بتمرير يدها في شعرها الغير مربوط .

أشرقت عيناها الخضرء من القلق والخوف بعد مشاهدة خبر آخر عن هذه المجازر المروعة

" هذا هو نفس السؤال الذي يدور في ذهن كل شخص في هذه المدينة "

تكلمت بليك وهي تخلع معطف المختبر الخاص بها

beautiful disaster • | Jk +18 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن