دخل ايزوكو مع باكوغو وبقية الطلاب الي قاعه فظهر لهم رجل علي كتفه مكبرات صوت فقال لهم :اهلا بكم ياجيل الجديد اسمي استاذ مايك سأكون مرشدكم في الاختبار. فشرح الاختبار كل مجموعه من الطلاب توجه الطرق الخاصه بهم ايزوكو يطلق نسخ الظل ضد الالين استخدم تشون لتنقل فانصدم المعلمين من قدراته فنظروا الي ملفه وجدوا انه تدرب في قرية بعيده لنينجا فقال مدير المدرسة بخوف :في اي قرية تدرب بها هاذا الفتي فقالوا:اسم قريه كونوها ارتعب من الاسم فقال:(هؤلاء الأوغاد) فقالت midnight: ما الأمر ياحضرة المدير فقال لها:لا شئ انا فقط منذهل من قوته....................... نرجع ايزوكو فجمع 560 نقطه لما انتهي فقال : لقد جمعت بما يكفي وقت الاختبار على وشك الانتهاء. كان يذهب إلى مكان التجمع فوجد الطلاب يهربون من روبوت ضخم فقال ايزوكو هاذا روبوت صاحب الرقم 0 فقال :تدميره لن ينفعني بشئ فذهب ثم توقف مكانه لما سمع صوت فتاه تطلب النجدة فنظر الل مكان الصراخ فوجد اوراركا رجلها تحت الحطام فانطلق بسرعه معزز قبضته بالبرق فضرب الروبوت ضربه حطمته الي أشلاء قطع فحمل اوراركا بوضعيه الأميرة جري بسرعه نحو العياده تركا الطلاب والمعلمين منذهلين من قوته بعد تم علاج الفتاة فذهبت ال عنده تعتذر له لأنه دمر الروبوت ويخسر نقاطه فقالت له :اعتذر حقا بسببي خسرت كل نقاطك قال لها ايزوكو لا داعي المهم انك بخير لا تقلقي ساجتازه في السنه القادمه فذهب البيت حكي لباك غو والعائلة كل شي قالت متسوكي بغيظ :هل أعجبت بالفتاه😏 انحرج ايزوكو😳 وقال :لا يا خالة فقط انقذت شخصا فضحك باكوغو قائلا :يا اخي انظر الي وجهك كأنه حبة طماطم. فضحكوا جميعاً.
نهاية الفصل
أنت تقرأ
تلميذ نينجا كونوها
Fantasyتحدث القصه عن ميدوريا ايزكو تلميذ السانين الاسطورين الجدد ناروتو اوزماكي ساسكي اوتشيها ساكورا هارونو ترعع في كونوها انتقاله الي طوكيو في اليابان لتحقيق حلمه ان يكون بطل ويتخرج من ua الثانويه للأبطال