●○الجميع قابل للتغير○●
خرجت جيسي من المستشفى كان طفل يبيع بعض الزهور ....
"مرحباً, هل تريدين بعض الزهور"
"طبعاً, أعطيني كل الزهور التي معك"
"جميعها حقاً إنها ب .....""الباقي لك"غمزة
كانت تريد أن تصعد السيارة ولكن فجأة أطلق النار على رجل من المارة ....
"ماذا يحدث أنا طبيبة أنا ... أبتعدو قليلاً"
..........
"تمت المهمة"
"حسناً فلتعد للمقر"
..........قالت إيلا لوالدتها "لقد وجدت زوجاً لماعز الجبل خاصتنا" نورهان "حقاً, ولكنها لاتريد الزواج" إيلا "أعرف .. أعرف ولكن دعينا نحاول هذه المرة"نورهان "أنتي تعرفين كم من مرة حاولت وحاولت" ....
فتحت الخادمة الباب لجيسي ...
"أهلاً سيدة جيسي, إن السيدة نور وإيلا ينتظرانك في غرفة المعيشة""حسناً فقط آخذ حماماً وآتي وأنتي جهزي لي بعض القهوة"
"كما تأمرين"صعدت لغرفتها أخذت حماماً وأرتدت :
"مساء الخير"
قالتها وهي تدخل قبلت جبين والدتها ...
إيلا"يالهذا الوجه الجميل"
"ماذا هناك لكل هذا الغزل"دخلت الخادمة"تفضلي القهوة سيدتي" "شكراً لك إيما"
نور"نريد أن أقول لك شيئاً"جيسي"ماذا هناك هل هو شئ سئ"إيلا"لا .. لا" "أين هي نيني وليزا" نور"ليزا في غرفتها والأخرى لاتزال في عملها"قالت إيلا"على كل حال سوف أتحدث لقد وجدت لك زوجاً" قاطعت حديثهم دخول كريستينا"مساء الخير, هل قلتي زوجاً هل وأخيراً"جيسي"كم مرة سوف أقولها لا ولا وألف لاااااا"قالت إيلا"متى سوف تنسيه فلتعيشي تزوجي وأجعلينا نفرح بك"نورهان"ياعزيزتي إننا لا نجبرك فقط قابليه أعجبك أولم يعجبك لانجبرك"
نفذت الهواء وقالت"كم مرة أقولها أنا نسيته ولا أريد أحد وأيضاً إذا كنتم تريدون سعادتي أتركوني ولا تأتوني بسيرة الزواج الرجال"
دخلت ليزا وكانت تحمل أرنبها بيدها ...
"نيني ... نينيييي"
ركضت وحضنتها, إيلا"وكأنني لست أمها"...بدأوا الضحك .....
أنت تقرأ
my destiny
Teen Fictionعالمان مختلفان ~_~ ••• هي تنقذ أرواح الناس ••• ••• هو ينهي أرواح الناس ••• my destiny ♡... قدري ♡...