chapter 2

32 5 4
                                    

ولكن أوقفوها رجال آليكس ......

"توقفي سيدة جيسي, أخرجي من السيارة لو سمحتي"ردت جيسي بجفلة"ماذا هناك لقد فعلت كل أوامر رئيسكم ماذا تريدون بعد ....."لم تخرج ولكنهم لم يسمحو للتاكسي بالمرور ....

بعد دقائق جاءت جورجينا بعصبية ووضعت مسدس على رأس سائق التاكسي"حسناً أيتها الطبيبة إذا كنتي لا تريدينه أن يقتل فلتنزلي من السيارة"كان السائق يرتجف ويقول"أرجوكي أنزلي ... أنزلي أنا لدي طفلان أرجوكي" ......
تنهدت جيسي ونزلت .....

دخلت إلى غرفة الرجل المصاب"ماذا تريدون الآن لقد فعلت كل ما تريدون"

"أجعليه يستيقظ"

"ماذا تقصد هل لديك خلل في عقلك أقول لك أنا فعلت الذي أستطيع فعله ولكن حالتك هذه تحتاج مستشفى أيضاً"دخل إيثن وقال"ياأخي لقد جلبت الإبرة".....
"هل جننتم إن هذه سوف تقتله حتى لو أستيقظ لن يدم سوف يموت بعدها"
قال آليكس"أخرجوا جميعكم"خرج الجميع وبقي آليكسندر وجيسيكا .....

أقترب منها"سوف تعطيه إياها وفمك مغلق إذا كنتي تريدين ان تعودي للمنزل"أبتعدت عنه وبدأت بتعبأت الإبرة وكانت سوف تعطيه إياها ولكنه سحبها منها وووضعها في كيس المحلول ....
"ماذا فعلت يجب عليك أن تكون حذراً"أردف قائلاً"ماذا يهم هو ميت على كل حال" .......

بدأ يضربه على وجنتيه ويناديه بأسمه وبعد دقائق فتح عينيه فسأله عن الكمبيوتر ولكنه لم يرد كان تنفسه ضعيف ولكن قال شئ واحد وهو :
....."أسأل مراد كليدوي".....
توقف قلبه ومات أنهارت جيسي وبدأت بالبكاء .....
"ماذا فعلت أنا الآن لقد مات بسببي"

دخل رجال آليكس ليخرجوا جثة بولوت ....
قال آليكس"مونستر أبحث عن مراد كليدوي"..."حسناً"
نزل لمستوى تلك الجميلة التي تبكي وقال"هكذا هي الحياة نضحك بلحظات ولكننا نبكي بلحظات كثيرة"نظرت له بتلك العيون التي غرقت بالدموع اللامعة"أريد العودة للمنزل أرجوك"نظر لها وقال"لايجوز الآن"قاطعته صارخة"ماذا تقصد؟؟!" .....
"لأنك رأيتي وعلمتي الكثير من الأشياء"أمسكها من يدها وجرها إلى غرفة صغيرة رماها وخرج .....

في منزل نورهان :

قالت نور وهي قلقة وخائفة"نيني أعيدي الإتصال بها أرجوكي"قالت كاترينا"أنظري لقد أتصلت بها أكثر من مئة مرة ولكنها لاترد"دخلت إيلا وقالت"الله أين ذهبت تلك الفتاة أرجو أنها بخير ولم يصبها أذى"قالت نور وهي تشعر أن قلبها يبكي من الداخل"إيلا هل سألتي المستشفى أو ..."بدأت بالبكاء أحتضنتها إيلا وكاتي"أقسم لك لقد سألت كل من في المستشفى ولكنهم قالوا آخر مرة رأوها عندما دخلت سيارة إسعاف"دخلت عليهم ليزا وقالت"مامي أين خالتي جيسي"حملتها إيلا وقالت"لانعلم"أبتسمت ليزا"لاتقلقوا إنها بخير .. إنها بخير" .....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 08, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

my destinyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن