متا انشر روايتي الجديده ( الجنرال الجميله وزعيم المافيا)؟

45 0 0
                                    

اوكو توغين " جنرال جميله جدا في الاستخبارات والشرطه عمرها 21 سنه طولها 170 شعرها طويل لونه اسود عيونها سوداء كاليل يتيمه ( ابوها ايضا كان جنرال) تسكن في قصر جميل لديها صديقه وصديق او صديقها الاخر جنرال اعلى منها بقليل وهم
( ايومي ديزو)  فتاه جميله عمرها 19 تدرس في الجامعه طولها 170 بشعر بني كويل وعيون بنيه فتحه كلون شعرها بيضاء وشعرها يصل ل كوعها تدرس التصميم ولديها سر تخفيه عن صديقتها وهو ( بما ان اوكو صديقتها الوحيده من المراهقه فهي تحبها كثيرا ولا تريد ان تتخلى صديقتها عنها لذا اخفت لسنوات كثيره ان اخوها زعيم مافيا كبير وكان مسافر اخبرتها ان لديها اخ وهو مسافر وهي تعيش مع امها التي هيا في نهايه الخمسينات قالت لصديقتها ان اخوها مسافر وهو طالب ورجل اعمال لذا صدقت لانها صديقتها لذا اخفت هاذا وهي لم ترا امها ابدا منذ زمن ولاكنها عادت من سويسرا منذ فتره)

(ليون ايرا /فتا في ال 26 من عمره شاب وسيم جدا بشعر ذهبي اشقر وعيون زرقاء ابيض وطويل جسمه به بعض الوشوم القليله طوله 189)

(زين ديزو (البطل)( حبيتو الاسم ولا اغيره)  شاب في ال 26 من عمرهوسيم لدرجه لاتصدق طوله 189 شعره اسود رائع وعيونه خضراء وابيض وطويل وجسمه مليئ بلعضلات والوشوم الرائعه  وهو زعيم مافيا يعيش منذ زمن في روسيا لكي لايوذي احد عائلته ولاكنه اصبح اقوا زعماء المافيا لديه صديق اسمه
( تاماكي دايسو /فتا وسيم في ال 26 من عمره طوله 186 وسيم بشعر اسود وعيون سوداء ابيض وطويل ولديه عضلات ووشوم وهو ايضا زعيم مافيا ولايعرف عائله زين مرح ومشاغب بعكس صديقه البارد الذي يغضب بسرعه)
( ام زين وعائله تاماكي سنتعرف عليهم واتمنا ان تعجبكم الروايه وبنزل بارتين ف اليوم ( طلب البيست فريد ذي الروايه سوووو هي معي فيها ورح نتناوب نكتبها)
تفاعلوووو

الجنرال الجميله وزعيم المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن