《<𝗛𝗜!🍏>》
جونغكوك في جونان في البارت😵
حطوواا كومنتز عشان تعبااايي
__________________________
"ماذا!"
يستدير تايهيونغ وملامح الدهشه في وجهه"كما سمعت وان لو ترغب يمكنك النوم في المطبخ او في الصاله" يقول جونغكوك يأخذ رشفه من نبيذه
يلعق الصغير شفتيه يسير للرجل
"حسنًا سأنام هنا لانني لااستطيع النوم في اماكن غير مريحه"يجعد جونغكوك حاجبيه
"حسنًا نم على الاريكه"يشتهق الصغير يوسع عينيه ويتخصر "ياسيد انت وقح جدًا!! اخبرك بأنني لااستطيع النوم في اماكن غير مريحه وتخبرني عن الاريكه!! ، لا لا انا سانام على السرير هو كبير جدًا سيسعنا"
يقف جونغكوك ، ملامح لا تبشر بالخير ويقترب من تايهيونغ بينما يعود الصغير للخلف حين يقترب اكثر ويزمجر "على سريري هاه!! ، من تظن نفسك حتى تنام لجانبي ياكتلة الفرو؟؟"
يتنفس تايهيونغ من شفتيه ويلهث "ان- انا متعب لااستطيع النوم على الاريكه ياسيد"
يتنهد جونغكوك ، ينتصب بجذعه ويلعق شفتيه قبل ان يهز رأسه "اللعنه ..حسنًا هذه المره فقط ، لكن حذاري لان تقترب مني لانني سأمزقك!!"
يبقى الصغير صامتًا ، يكور جونغكوك عينيه وينحني مايكفي لان ينفث انفاسه الساخنه في بشرة الصغير ويهمس "مفهوم ياكتلة الفرو الشقراء؟؟"
يومأ تايهيونغ سريعًا ويبتلع
"م-مفهوم""جيد" يقول ، يبدأ في الابتعاد عن تايهيونغ وجعله يأخذ انفاسه ويتنهد بأرتياح
لم يكن جونغكوك يعرف لماذا سمح للبشري بالنوم في غرفته وعلى سريره الخاص حتى ، كل مايعلمه ان هناك امرًا غريبًا يجري معه ، لم يعتقد يومًا انه سيشارك احدًا غرفته او اشيائه الخاصه ، بالنظر لذالك هو حتى لم يدع البقيه يجلسون على السرير اما الان ..هو ترك صبي صغير يتوسد اغطيته !!
"هل استطيع استخدام خزانتك السحريه" يتمتم تايهيونغ يشاهد جونغكوك يذهب للجلوس في شرفته ، يرى رأس الرجل يتحرك يومأ له ، ويبتسم خلسه على ذالك يسير لخزانته السحريه ..
يقف الصغير امام الخزانه الضخمه وتبدوا اكبر من التي في غرفته ، ياخذ نفسًا يستعد للقتال لان هذه لاتعرفه كما اعتدات عليه تلك ..
يجعد جونغكوك حاجبيه من الاصوات القادمه من خلفه ويستدير يرى تايهيونغ يقوم بتشجيع نفسه ، لكن يتفاجأ الاثنان عندما تقوم الخزانه بفتح ابوابها في هدوء دون الحاجه لان يمد احدهم يده لسحب الباب
YOU ARE READING
FAUNUS|Tk
Fantasia[مكتمله] يتمكن مستكشف صغير من اقتحام قلب رجل صارم كجونغكوك ، لقد حاول جونغكوك وبكل جهده ان لايقع للفتى ، ولكن تأثير تايهيونغ كان اقوى من جميع محاولاته الفاشله "يمكنني تعليمك مامعنى ان تكون لطيفًا ..سيد؟" t "جونغكو--" j "لا يهم ..تيتي سيعلمك " t جونغ...