"أُريـدگ...ربّـما تُـجيب هـذه الكلمة ...عن تسـاؤلاتـگ...♥♥"
_____
"صباح يوم جديد لابطالنا.."
_____"" احرار.. ♡:)
" صحيت عملت روتيني وصحيت حيدر لانو سامر ساكن معي بنفس لبيت وعملنا قطور وتجهزنا ورحنى لمقهى.."
'" ريان.. ♡:)
" صحيت تصفحت شوي على جوالي اشوف شو لاخبار وعملت روتيني ونزلت صحيت سامر.."
"حيدر: احرار اليوم رح تسافر على فرنسا لان ابوك الله يرحمو وصاني قبل لا يموت انو تعيش مع ابن صديقو ورح تشتغل كمان معا ابن صديق ابوك.."
"احرار: شوو وشغلي بلمقهى كان حلمي فيها، وكمان انا ما بتكلم فرنسي.."
"حيدر،بتوتر: بس انا بعرف..اتكلمها وابوك علمنياها.."
"احرار، بتنهد: اوكي وايمتى رح سافر.."
"حيدر: بكرا.."
"احرار: تمام انا رايح احضر نفسي واضب تيابي.."
"حيدر: اوكي يلة باي.."
"احرار: لحظةة حيدر شو ايمتى طيارتي على ايا ساعه.."
"حيدر: اوو شت نسيت احكيلك انو انا كمان رايح معاك وبكرا على لساعه 7 طيارتنا.."
"احرار: يي ريحتني انو انتى كمان رايح معاي.."
____________
" عند ريان.. ♡:)"محمد: هايي انا محمد بكون اب ريان وعمري..43.."
"محمد: ريان ابني بكرا رح يجي ابن صديقي ورح يشتغل معاك بلشركة ورح تحاول تعلمو كيف لشغل.."
"ريان، ببرود: همم طيب هوا شو اسمو وكم عمره.."
"محمد: اسمو احرار وعمره 22.."
"ريان: طيب هوا لسى زغير على لشغل.."
"محمد: هوا صح زغير بس ذكيي كتير وكمان هوا بيشتغل بمقهى كان حلمو من هوا زغير بس لمن ابوه مات ولي هوا صديقي وصاني انو انا اربيه واعيشو معي وكمان يشتغل معي حتى يكون تحت حمايتي وامن عليه.."
"ريان، باستغراب: طيب ليش عمو مؤسى ماكان موافق على شغل احرار بلمقهى؟.."
"محمد: لان في ناس عم تهدد احرار بلموت ولناس هما نفسهم الي قتلو مؤسى فا لهيك رح جيبو لفرنسا لان هوا عايش بدبي.."
"ريان: هممم.."
_____
يتبععععع..♡:)
عدد الكلمات..٢٧٣