.
.
.
.
."احس فيه اخطاء بس مالي خلق اراجع البارت عشان كذا سووا انكم ماشفتوها لو فيه🫶"
——————————
هيونغ، هَل انتَهيت مِن عَملِك؟
سألَ فيّلِكس هيجون حالَما بَدأت الأستراحَة الخاصَة بِالغَداء، اومئ لَه هيجون ناهِضاً مِن مَكتبه بَعد تَرتيب اغراضَههَل وون هيونغ يَبقى بِمنزِلَك؟ هَذا لئيم جِداً كانَ عَليه المَجيء لِرؤيَتي قَبلِك حَتى!
نَبس فيّلِكس عابِساً يَتظاهَر بالحُزن بَعد ثوانٍ مِن رِكوبَهُم السيارَة، هو لَيس غاضِب حَتى لَكِنه ذَلِك النوع مِن الأطفال الَذي يُحِب رؤيَة الناس تَقوم بِمُراضاتِه، لَكِن ما تَلقاه مِن الأكبَر ليسَ الا ضَربة خَفيفّة عَلى رأسَه..توقَف عَن التذمُر كالأطفال كانَ مَشغولاً بإنتقالَه فَحسبب
قالَها هيجون واضِعاً تَركيزه حول الطَريق، إن التَهى بِمُراضاة الطِفل بِجانبَه بَدلاً مِن الطَريق، سَتكون اخِر مَرة يُراضيه بِحياتهُما حَتماًعَبس فيّلِكس اكثَر نَتيجة الضَربة، كَتف ذِراعَيه يوَجِه نَظره عَلى الشارِع، حَتى لو لَم يَقُم هيجون بإرضائَه، وون سَيقوم بِذَلِك، الأمر بَسيط جِداً!
كانَ فيّلِكس مَشغولاً بِالنَظر حولَه عَبر النافِذَة، رُبما لِكون وون مُحِب لِلطَبيعة بِشكل كَبير حَقاً، مَنطِقَته مَليئَة بالأشجار والحَدائِق الجَميلة، كانَ ذَلِك مُريحاً لِلنَظر بِالنسبَة لِفيلّكِس، اثناء تأمُل المَنظّر امامَه ومِن دون سابِق انذار تَخيل هيونجين امامَه تَحت الشَجرة القَريبة مِنهُم، رَمش بِسُرعَة ليستوعِب أنَ المَكان كانَ خالٍ..
رائِع فيّلِكس، اصبَحت تِهلوس بِه الأن؟..
هَمس فيّلِكس لِنفسَه نافياً بِرأسَه، عَقد هيجون حاجبَيه كونَه لَم يَسمع ما قالَه، لَقد ظَن انَه اراد شَيء مِنه لِذا سألَه عَن ما قالَهلا شَيء هيونغ، صَديقك الصغير قَد جُن جِنونَه فَحسب
نَبس فيّلِكس مُخرِجاً هاتًفَه مِن جَيب سُترتَه الداخِلي، عَلى الأقَل لَن يَظهر لَه هيونجين عِند تَصفُحَه المواقِع، عَلى الأرجَح..؟اللعنَة لِما يَستمِر بالظِهور!
انتَحب فيّلِكس حالَما استَمرت بَعض المَقالات عَن هيونجين بالظِهور امامَه، بالعادَة لا يَظهر ابداً، لَكِن اليوم كُل شَيء عَنه عَلى الرُغم مِن عَدم فِعلَه لِشَيء! كانَت جَميعاً مَقالات خاصَة بِمدحّه، هو يُفكِر بِضَرب الأكبَر حالَما يَراه بِسَبب تَشتيته المُستمَر لِباله!
أنت تقرأ
PSYCHOPATH ||HF
Actionلي فيّلِكس، شُرطي حَديث التَعيين يَلجئ لِعَملية دِماغية نادِرَة تَحت اشراف الجَراح هوانغ هيونجين، تَرتبِط حياتهُما بِبعضُهم البَعض كَشُرطي ومُشتَبه بِه بَعد اشتِباكهُم بِجرائِم قَتل مُتسلسِلّة تَمت عَن طريق مُختل عَقلي. " لَقد قتلتَ جَدتي! لَقد قتلت...