P18

2.3K 149 294
                                    

.
.
.
.
.

تجاهلوا الاخطاء💗

——————————
ما الخَطب مَعك؟ اينَ تَذهب؟
سألَ هيجون حالَما دَخل مَكتب الفَريق ورآى يونسو يَحمِل اغراضَه داخِل حَقيبته بِعشوائية، كانَ التَعبير الموجود عَلى وَجهه كَما لو انَه ذاهِب لِقتل احدهُم حَقاً!

ذاهِب لِجلب ذَلِك الوَغد المُعتَل ونَحره!
رَد يونسو مُنفَعِلاً قَبل أن يَتجِه نَحو سيارَة الشُرطَة داخِلاً بِها، عَقد هيجون حاجبَيه يَدخُل السيارَة مَع الأخَر، هو لا يَقصُد القاتِل المُتسَلسِل بالتأكيد؟ انَهُم لا يَمتلِكون اي دَليل حَتماً عَى حَد عِلمَه؟

تايهيون، هَل يونغداي مَعك انتَ وتشانقبين الان؟ احضِراه الى هُنا حالاً، حَتى وأن كان ميتاً، لايُهم حالَته لَكِن المُهَم أن تُحضِراه حالاً!
اتصَل يونسو طالِباً مِن شَريكَي يونغداي بِفريقه مُشدِداً عَلى كَلامَه، كادَ هيجون أن يَفقِد اعصابَه حَقاً، لِما لا يُخبِرَه اي لَعين بَينهُم عَن الأشياء الموجودة حولَهم؟

هيونغ، ماللَذي تَتحدث عَنه؟ لَقد ارسلتَ رِسالَة نَصية ليونغداي هيونغ مُنذ فَترة وطَلبت مِنه العودة، يَجِب أن يَكون قَد وَصل الَيك الأن؟ هَل هُنالِك خَطب بَينكُم؟
اردَف تايهيون قَلِقاً عَلى الأمور، لِما سَيُرسِل لَه أن يأتي ثُم يُريده حَي او مَيت حَتى وهو عِندَه؟

فيّلِكس.. اللعنَة عليكُم جَميعاً الا يُمكِنكُم التأكُد مِن الأمر قَبل تَركه يَذهب؟! اتصِل بالاسعاف ليذهبوا الى موقِع هاتِف فيّلِكس حالاً!
صَرخ يونسو يُغلِق هاتِفَه رامياً اياه بَعيداً، عَلى الأرجح انَه قامَ بِكسرَه لَكِن ذَلِك لا يُهِم حَقاً، كَذب يونغداي بِذَلِك الشأن عَلى الأخرين يَعني انَه ذاِهب نَحو فيّلِكس لا مُحالَة!

يونسو ما اللعنَة مَعكُم انتُم الثَلاثة؟! الا يُمكِنَكُم اخباري بأي شَيء قَبل أن يُجَن جِنونَكم فَجأة هَكذا!؟
سألَ هيجون صارِخاً عَلى الأخَر، لا يوجَد احَد بينهُم بِصوابَه حالياً، احدهُم وَغد عَلى الأرجح ذاهِب لِطائِش فاقِد لِصوابَه، والأخَر فَقد صوابَه حَقاً فور سَماعه لموضوع انَ فيّلِكس عَلى الاغلبية بينَ يَدي الوَغد الأول، ورابِعُهم فاقِد لِصوابَه مُنذ وفاة اخيه بالفِعل، لا يوجَد داعٍ ليفقُدَه اكثَر مِن ذَلِك

PSYCHOPATH ||HFحيث تعيش القصص. اكتشف الآن