[2]

49 3 0
                                    

ابن عمي عندما هددني بقتلي لم يكن يشكل تهديدًا خاملاً تسبب في مشاعر قوية.  كان ينقل الرسالة التي أرسلها إليّ من والده.  الشيء هو أنه حتى جلسة الميراث - يتم تعيينه في 6 أشهر من الآن.  لأنني بحاجة إلى أن أكون رسميًا 21 عامًا لتلقي كل شيء.  يا لها من قاعدة غبية.  أتمنى أن أكره والدي لأنهما فعل هذا بي.  لكنني أفتقدهم بشدة.  يخيم على غضبي شعور بالخسارة عندما أفكر في أبي وأمي.  لكنهم كانوا مخطئين.  لقد اتخذوا قرارا خاطئا.  ببساطة لأنهم لم يأخذوا في الحسبان أن عمي المجنون سيحاول قتلي قبل بلوغ سن 21 عامًا فقط للتأكد من أن كل شيء سيبقى بين يديه. فكرت في الأمر لمدة نصف الليل وأخيراً غفوت دون أي أفكار في رأسي.  لم يكن هناك طريقة لإيجاد حلول لمشاكلي.  على الأقل هذا ما اعتقدته.  كيسي ظهرت أختي الجميلة ولكن المزعجة في المنزل في الصباح الباكر كما لو أنها لم تختف طوال الليل دون أن يكون من الممكن الوصول إليها أو تعطي أي علامة إذا كانت على قيد الحياة أم لا.  كيسي جينكينز.  لم نكن مرتبطين بالدم لكننا كنا أخوات.  لقد كانت شخصًا كنت أرغب في الاعتناء به تمامًا مثلما اعتنى بي والديها.  كنت أرغب في رد الجميل.  مات والدا كيسي بشكل مأساوي مثلي ، وإذا كنت تعتقد أنها مصادفة مجنونة ، فأنت لست وحدك.  أظن ذلك أيضا .  لكني استطرادا.  ماتوا قبل عيد ميلادي بثلاثة أشهر.  بمجرد أن بلغت الثامنة عشرة من عمري حاولت الحصول على حق الوصاية على كيسي.  السبب الوحيد الذي جعل المحكمة تمنحني وصاية مؤقتة هو الرباط القوي بيني وبين كيسي. قد يكون السبب الآخر هو أن أختي كانت مذعورة قليلاً وتم طردها من كل منزل مؤقت تم تكليفها به.  الإفطار الذي تناولناه في صمت ، لم يكن أي منا يريد التحدث حقًا.  "خرج الحليب ،" سخر كيسي.  أجبته: "لقد نفد الخبز أيضًا" وأنا أرتشف قهوتي السوداء الصباحية كما لو كانت علاجًا لكل مشاكلي.  قال كيسي بشكل عرضي: "لقد طردوني من المدرسة".  اختنقت بسبب قهوتي ودخلت في نوبة سعال.  09 "ماذا؟ لماذا لا أعرف أي شيء عن هذا؟" قفزت على قدمي مباشرة.  أوه لا ، لا أستطيع الذعر لا أستطيع.  أنا مذعور ، أليس كذلك؟  قالت كيسي كما لو أنها لا تفهم ما هي مشكلتي: "أنا أخبرك الآن".  تجرأت على أن تبدو مملة قليلاً في هذه الأثناء كنت على بعد خطوة واحدة من سحب شعري بالكامل. Y "حاول المدير الاتصال بك ، ولكن ماذا كان من المفترض أن أقول لها؟ أن ابن عمك المجنون جاء إلى هنا وألقى بهاتفك على الحائط عندما حاولت الاتصال بالشرطة عليه؟"  فمها مرتاح تمامًا.  "في أي وقت من المفترض أن أكون بالمدرسة؟" |  سألت ووجهي في يدي.  "الساعة 9.00" "يا يسوع ، سأكون في مناوبتي ولا يمكنني أن أفقد وظيفتي" لم تكن هذه مشكلة لكيسي.  "لا تذهب إذن" أعطتني نصيحة غبية.  "لا يمكنني تجاهل ذلك! هل يمكنك أن تشرح لي بلطف ما يجري بحق الجحيم؟ ما الذي فعلته مرة أخرى؟"  "لا شيء ، إنهم يهاجمونني بدون سبب" أجاب كيسي "من؟"  لا أستطيع أن أفعل هذا بعد الآن ، "أنا أنين.  نظر لي كيسي بنظرة فارغة "ثم دع الخدمات الاجتماعية تأخذني ، فلن تواجهك أي مشاكل إذن" كالعادة ، كانت تلك نهاية المناقشة مع كيسي.  كنت أعلم أنها كانت خائفة أيضًا.  لقد كانت تظهرها بشكل مختلف ولكني ما زلت أتمنى أن يكون التواصل معها أسهل.  في اليوم التالي ظهرت الأخصائية الاجتماعية وتركتني المحادثة معها أرتجف حقًا.  حذرت من أن هذا أمر خطير وإذا حدث أي شيء آخر يلفت انتباهها ، فسيتم تخصيص كيسي لعائلة حاضنة ستكون قادرة على السيطرة عليها بشكل أفضل.  عندما ينهار العالم ، ينهار من جميع الجوانب ، لم تكن جراحي تلتئم جيدًا ، ربما بسبب قلة الطعام الذي كنت أقدمه لجسدي.  لم أستطع النوم بسبب الإصابات.  تغيرت علامات قبضة إيثان الألوان ، وأصبحت أقل وضوحًا ، ومع ذلك بدا أن ما فعله لحالتي العقلية كان أكثر ضررًا من الحالة الجسدية.  لا أتذكر عندما كنت أبكي كثيرًا في حياتي ، أعتقد أن آخر مرة بعد وفاة والديّ.  ماذا علي أن أفعل ؟  في كل مرة سألت فيها هذا السؤال كان ذهني فارغًا.  كنت يائسة.  في الوقت نفسه ، لم يكن لدي أي أموال للقيام بأي شيء مجنون.  أنا لا أتحدث حتى عن توظيف حراس شخصيين ، ولكن عن الحصول على مسدس بسيط ، أو حتى بعض الأبواب الجيدة المضادة للسطو لشقتي ، فقد كان ذلك نفقة ليست في جيبي.  بالحديث عن الأبواب ، كسر إيثان القفل ولا يمكنني استبداله إلا في غضون أسبوع لأنني أفتقر إلى الأموال.  كنت أفعل شيئًا أفعله دائمًا كلما كنت في أزمة ، استخدمت هاتف كيسي للاتصال بصديقي ، إيفا ، الذي 10 ظهروا في منزلي بعد ساعة من مكالمتي.  لقد كانت حقًا شخص يمكنني الاعتماد عليه.  في الواقع ، الشخص الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه في الوقت الحالي.  قالت إيفا بغضب: "لا أصدق أنه فعل هذا بك ، ماذا الآن؟"  "لا أعرف" ، اشتكيت من البكاء ، وأنا آخذ رشفة من النبيذ الأحمر.  تنهدت إيفا "حسنًا" كما لو أنها اتخذت قرارًا مهمًا "أريد الحصول على المزيد من النبيذ ، انتظر" انتزعت مفاتيح سيارتها من طاولة المطبخ واختفت لمدة 10 دقائق ، أكثر أو أقل.  اشترت زجاجتين من أرخص متجر نبيذ يمكن أن يقدمه.  بعد نصف الزجاجة الثانية ، كنا في حالة سكر تمامًا.  وفجأة ظهرت في رأس إيفا فكرة "رائعة".  "أنا أعرف ما تحتاجينه. زوج" 10 "أنا؟ زوج؟ من أجل ماذا؟" لم أفعل ذلك تمامًا فهمت ما تعنيه إيفا بذلك ، كيف يمكن أن يساعد الزوج في أي شيء؟  "لا يتعلق الأمر بالتدخل بشكل دائم أو تكوين أسرة ، فقد لوحت إيفا بيدها باستخفاف." فكر.  يمكن أن يساعدك الزواج في الحصول على حضانة دائمة على كيسي.  إذا كنت متزوجة ، يحق لزوجك أن يرث بعد وفاتك.  الزواج من شأنه أن يحل مشكلة الأخصائيين الاجتماعيين وهارفي "لقد كانت محقة. القرف المقدس أنا بحاجة إلى زوج بالطبع. وكنت في حالة سكر ، آه ما هذا بحق الجحيم" هل تعرف أي مرشحين؟  أي ذكر لا يمانع في ترتيب مثل هذا؟  "" حسنًا ، ليس شخصيًا ، بشكل غير مباشر.  ربما "اتسعت عيني. ماذا؟" تذكر كيف ذهبت إلى تلك المدرسة من أجل الأولاد الأغنياء ، أليس كذلك؟  " " نعم .  بالطبع "قلت أن أجهز نفسي ذهنيًا لوضع الخطط. "حسنًا ، كانت هناك عائلة هناك. كانوا يساعدون في حل المشكلات مقابل خدمات أو أموال ، وأعتقد أن ذلك يعتمد على ما يريده الشخص منهم" "ولكن كان موقفًا خاصًا بالمدرسة ، أليس كذلك؟" "لا. هم  لم أفعل ذلك في المدرسة فقط. كان هذا شيئًا تفعله أسرهم. لا يزال بعض أصدقائي في ذلك الوقت يسمعون عنهم بين الحين والآخر وما زالوا أقوياء ، وقادرين على القيام بأشياء ليس معظم الناس لهذا السبب عندما  لديك مشكلة من هذا القبيل تذهب إليهم للحصول على الحماية. لذا ربما يمكننا الاتصال بأحدهم وسؤالهم عما إذا كانوا يعرفون شخصًا ما سيكون على ما يرام مع ترتيب الزواج المؤقت هذا مقابل المال "" ولكن كيف تريد الاتصال بهم؟  "" لا أعرف حتى الآن. سأحتاج إلى السؤال من حولك "" ذهبت معهم إلى المدرسة ، أليس كذلك؟ دعنا نلخص ما تعرفه عنهم ثم ربما سيكون من الأسهل العثور عليهم "" أسماءهم رافائيل ولورنزو فينسنتي.  كانوا يقودون سيارات رياضية باهظة الثمن بمجرد حصولهم على رخصتهم ، وأي شخص فعل بقدر ما نظر إليهم بطريقة خاطئة يتعرض للضرب بوحشية "القرف المقدس".  لكنها مجرد مدرسة ثانوية ، أليس كذلك؟  يمكن أن يكون الأطفال في المدرسة الثانوية متوسطي المستوى تمامًا في حياة البالغين "هزت إيفا رأسها بفارغ الصبر كما لو أنني لم أفهم ما كانت تحاول قوله." لم يكونوا لئيمين.  كانت قوة.  كانوا يعلمون أنهم لن يتورطوا أبدًا مع القانون بغض النظر عما يفعلونه.  هذا لأن عائلتهم لم تكن طبيعية.  لا أعرف كيف أكون أكثر وضوحًا بشأن إليانا.  كانوا من المافيا ، حسناً؟  " " كيف تعرف هذا ؟  "سألت ، الآن قلقة على صديقتي. بقيت إيفا صامتة لبعض الوقت كما لو كانت تحاول معرفة ما إذا كان ينبغي لها أن تخبرني بسرها أم لا. ثم تنهدت بشدة لتستعد للتحدث. YE "كان والدي يعمل لدى Vincentis. لم يتحدث أبدًا عن الشركة ولكنني كنت أعرف أن الأشياء التي يقوم بها من أجلهم ليست قانونية. لا أعتقد أنني ذكرت سبب وفاته - فقد أطلق عليه العدو النار  "لا أعرف ماذا أقول إيفا ... هذا ... كثير" "نعم ، أعرف.  هناك سبب لأخبرك بهذا الآن.  يجب أن نجد إخوة فينسنتي ونطلب منهم المساعدة "" لكن إذا كانوا خطرين ، ألا يعني ذلك أنني أواجه نفسي في مشاكل أكثر مما أنا عليه بالفعل؟  هل ما زلت تعتقد أن هارفي لن يتابع تهديده بعد ما فعله إيثان؟  ما زلت تعتقد أن هارفي سيتراجع لأنك ابنة أخته ، أليس كذلك؟  سألتني إيفا بلطف وهي تنظر إلي مباشرة في عيني وأدمعت. "نعم" اعترفت على مضض "لأنه كيف يمكن أن شخص يقتل شخصا ما؟  إذا جاء إلي للتحدث ... يمكننا تقسيم الأموال ولست بحاجة إليها كلها ، فأنا فقط بحاجة إلى القليل من أجل- "" ولكن هذه هي المشكلة هنا ، ألا ترى؟  "قالت إيفا في سخط." يريد كل ذلك.  لا يريد أن يشاركك أو يتحدث معك.  إما أن تعطيه كل ذلك أو تموت.  هذه هي الطريقة التي يفكر بها ، إنه ليس شخصًا جيدًا إيلي "" لكنني لا أعرف حتى كيف أقوم بالاتصال بأشخاص من هذا القبيل وسأكون خائفًا جدًا من محاولة البحث عنهم "" ولكن إذا سنحت لك الفرصة  لمقابلتهم ، هل ستفعل ذلك؟  " " يمكن ؟  "

~تتزوج أو تموت~  |   [مًتٌـرجّـمًةّ]  ~Wed Or Dead~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن