صرخت إيفا بإحباط: "من المستحيل مقابلة الأغبياء!" تساءلت إليانا "ألا تعرف شخصًا من المدرسة الثانوية يعرفهم؟" على الرغم من أنها كانت متأكدة من أن صديقتها قد فكرت في الأمر بالفعل. "لقد اتصلت بعدد قليل من الأشخاص الذين كانوا يتسكعون معهم في ذلك الوقت ، الجحيم حتى أنني اتصلت بصديقات سابقات" حسنًا ، من الواضح أن إيفا كانت ملتزمة بتحقيقها. سألت إليانا بفضول "هل كانوا مستهترين أو شيء من هذا القبيل؟" ليس من المهم أنها كانت بحاجة فقط إلى طلب خدمة من أحدهم ، لذا فإن شخصياتهم ومواقفهم تجاه النساء لا تعني شيئًا لها ، بل كان مجرد فضول. "أعني أنهن كن محاطات دائمًا بالفتيات. الأصغر سنًا ، لورنزو ، بالتأكيد كان من النوع الزائر للنساء وقد استثمر تمامًا في المواعدة. رافائيل من ناحية أخرى ليس على الإطلاق. العكس هو الذي يقال عن الإناث في مدرستنا كانت الفتيات ملتزمات جدًا بجذب انتباه رافائيل. كانت هناك دائمًا تلك الفتاة التي لديها إذن لا يوصف بالبقاء بجانبه. كان الأمر دائمًا يبدو قليلاً كما لو كان يعاملهم كأشياء من نوع ما ، أو زينة. "أوضحت إيفا بعد ذلك بضع ثوان من التفكير في الأمر. "فلماذا يتسكعون معه؟" واصلت إليانا استجوابها متسائلة كيف تعرف إيفا إجابة السؤال السابق. هل يمكن أن تكون تراقب مع بقية الأطفال فينسينتيس كل حركة؟ لقد شعرت حقًا أنهم كانوا نجم العرض في تلك المدرسة الثانوية. هذه المرة هزت إيفا كتفيها. "أولاً ، كان مثيرًا للجنس ، حسنًا؟ إلى جانب أن بعض الفتيات ينجذبن إلى رجال لا يمكن الاقتراب منهم. وكان هناك دائمًا سبب عملي أكثر - الصعود على السلم الاجتماعي بالطبع "" هذا سطحي جدًا ... لا يمكنني الحكم على الأشخاص بعد كل شيء ، فأنا أحاول إعادة إحياء هذه الطائرة المجنونة الخاصة بك "" حول إعادتها إلى الحياة .... اللعنة سيكون من الأسهل تحديد موعد لقاء مع الرئيس من رافائيل ولكن لا تزال هناك فرصة. نظرًا لأنه كان من الصعب جمع معلومات حول Vincentis ، فقد بدأت في جمع معلومات عن Dante أقرب أصدقائهم من المدرسة الثانوية ويبدو أنه كثيرًا ما يزور ملهى ليليًا معينًا حيث يحب نخبة المدينة التجمع. أعتقد أن هناك فرصة لمقابلة فينسينتيس في هذا المكان "" حسنًا ، لن يضر التحقق مما إذا كانوا هناك ، أليس كذلك؟ إذن متى نخطط للذهاب إلى هناك؟ "" لا ، لن نذهب "انتظر ، ماذا؟ لقد كانت إيفا دائمًا في الثنائي هي التي تصر على القيام بالأشياء ، لم تكن الشخص الذي سيستقيل فقط ويستسلم بدون سبب." لماذا لا؟ "تنهدت إيفا بشدة ، وكتبت شيئًا ما على الكمبيوتر المحمول الخاص بها ، وظهر موقع رائع المظهر يحمل شعار هيميروس." لا يمكننا الزيارة كعملاء ولكن ربما يمكننا التعاقد هناك في وقت ما. أو يمكننا فقط الانتظار في مكان ما خارج النادي إذا كنا يائسين بما فيه الكفاية "هل هي؟ هل هي يائسة بما فيه الكفاية؟ كان الأسبوع التالي هادئًا ، لذا تخلت إليانا عن حذرها. كانت تقول لنفسها أنه ربما كانت هناك فرصة ضئيلة لأن يتركها عمها وابنه وشأنها بعد ما حدث. هل خطط إيثان حقًا لضربها؟ لا يمكن أن يكون. لقد فقد السيطرة والآن ربما يشعر بالخجل وكذلك هارفي. سوف يتوقفون عن التصرف على هذا النحو. حق ؟ الصحيح . لا بالطبع لأ . لكن كان على إليانا أن تكذب على نفسها لأنني شعرت بالرعب. كانت تلك الأكاذيب هي الشيء الوحيد الذي كان يبقيها عاقلة في الوقت الحالي. ***** "نادي هيميروس يبحث عن موظفين" قالت إيفا بحماس لقد مرت أيام قليلة منذ آخر حديث لنا حول فينسينتيس. لقد نسيت بالفعل هذه المشكلة ، لقد كانت طلقة طويلة على أي حال. "لا نعرف حتى ما إذا كانوا سيحضرون. خطتنا لم تنجح ، لا بأس" "ليس الأمر على ما يرام. انظروا - إنهم يبحثون عن نادلة لحدث السبت. إنها فقط لعطلة نهاية الأسبوع" " أنا نادلة في ملهى ليلي؟ إيفا ولكن أعتقد أننا يجب أن نتوقف فقط ... "انظر" ، واصلت إيفا حديثها "إنهم يعرضون أموالًا جيدة وهي لليلة واحدة. سيكون هناك العديد من المرشحين الذين يقولون إنهم سيختاروننا من بين جميع الأشخاص. دعونا نجربها فقط" "لا إيفا. أنا أضع حدًا لـ هذا. انظر ، هذا الأسبوع كان جيدًا ، لم يحدث شيء. ربما استسلم هارفي؟ "لم تكن إليانا متأكدة مما إذا كانت تكذب على صديقتها أم نفسها. لا تزال إليانا تشعر بالكدمة العميقة تحت مكياجها وهي تتحدث. لا يزال يؤلم. قالت إيفا "حسنًا ، تناسبك" ، من الواضح أنها متعبة ومحبطة ، شعرت إليانا فجأة بالذنب لأنها على الأقل كانت تحاول بينما كنت عالقًا غير قادر على التحرك في أي اتجاه. Y. "مفصول؟ لماذا" "نحن مجبرون على تسريح بعض الموظفين لأن الشركة لا تعمل بشكل جيد" ، "لم يكن لدي أي فكرة عن أن الشركة تكافح ، أنا آسف أن الأمر غير متوقع للغاية ولكنني أفهم" إليانا قال . كانت الدموع تنهمر على خديها. على الرغم من الشعور بالحاجة إلى الاستلقاء في السرير والاستسلام ، أمضت إليانا اليوم التالي في تصفح عروض العمل وإرسال سيرتها الذاتية إلى كل مكان يمكن أن تجده. ثم رن جرس الهاتف. سألت إليانا بهدوء "كيف حالك يا ابنة أختك؟" "وما هذا؟ هل كنت تبكي ، إليانا؟ هل لديك ما يكفي من القتال؟" "اذهب لتضاجع نفسك" "وقح للغاية. عار حقًا مات والديك قبل أن يتمكنوا من تعليمك الأخلاق. لقد أوضحت بالفعل عندما قلت إنني أريدك أن توقع على حقوقك في الميراث ، لكنك لم تكن تستمع. ألم تتعب من دفع ثمن غبائك؟ "ثم أصابها الإدراك. "ماذا أنت ... هل أنت من طردتني؟" "لقد طردتك لبضعة بنسات أعتقد أن مالك العقار الخاص بك سوف يطردك بأصابعك. تخيل ماذا يمكن أن يحدث لك ولعزيزك كيسي ، إذا كنت تبلغ من العمر 11 عامًا ، ظللت عنيدًا "" أنا أكرهك "همست إليانا من خلال دموعها" أنت وحش "" استخدم رأسك ، أيها الطفل. هل تعتقد أن إهاناتك الصغيرة لها أي تأثير علي؟ استمر بهذه الطريقة ففاز " لن ينتهي بك الأمر جيدًا. في الأسبوع المقبل ، سيزورك إيثان ليسألك عما إذا كنت أكثر ذكاءً وأتمنى أن تفعل ذلك من أجلك " بعد ذلك ، أغلق الاتصال بها. هل أصبحت أكثر ذكاءً؟ من يظن نفسه ؟ كيف يجرؤ على ذكر اسم كيسي؟ في الثانية ، اتخذت قرارًا. دعت إيفا. "إيفا ، أريد هذه الوظيفة. في الملهى الليلي. هل ما زالوا يقومون بالتوظيف؟" "نعم. انتظر ، سأرسل لك رابطًا" "شكرًا لك"
أنت تقرأ
~تتزوج أو تموت~ | [مًتٌـرجّـمًةّ] ~Wed Or Dead~
Romanceإليانا سنو شابة جميلة بريئة على وشك أن ترث ثروة العائلة في سن 21. في الوقت الحالي ، تتم إدارة شركة والديها والحسابات المصرفية والعقارات من قبل الوصي المعين من قبل المحكمة - هارفي سنو ، وهو عم يكرهها بصدق. الإحساس متبادل . هارفي قادر على أي شيء...