الحلقة السابعة

3K 7 0
                                    

فعنظما رأى جيوجا طلنار بذلك المنظر وقف عرنوصه من شدة الاثارة والقيرة ف ذهب مسرعًا ونزع سترته وغطة طلنار
وكاله "ملهى الخلفوك تفتر عيج ترا مزتشفى محترم"

ليردف جلنورا بعصبية "العق زبي يا قنظرة"

ليذهب جيوجا بغضب ويشرب ٣ بطالة بيرة من القيرة..

في مكان آعر

يقف ذلك الممرض حسن في سطح المستشفى وهو متوتر جظن اجل فهو ينوي الاعتراف للطبيب الأكثر جنونا هنا!
إنهُ كلور ابو سلام!

اتفقوا على المچان وكلزي فصعد كلور للسطح وكاله "شتريظ عمو"
فيردف حسن بكل طيزونية "اني معجب بيك.."
وكلور من الصدمة قام يصرخ "كزي كزي"

في مكان آعر

يقف المدير فستق والمدرب ايوتا وجلنار والممرض جاكس وآدم لديهم عملية كبرى!
وهي تبديل طيزونة للمريض

تأخر ايوتا في القدوم فقال فستق بقضب "عدنا عملية استعجلوا كس العير"

بعد ٣ ثواني خلصت العملية وتمت بنجاع ورجع المريض كالحصان وذهب لبيتهم.

نرجع لكلور وحزن بالزطح..

حسن معلق عالحايط مال السطح وكلور مطلع طيزه ليردف له بكل عصبية "انت معجب بيني لو تريظ نيچة اعترف جظو" ليردف حزن "والعباز معجب بيك يرجال نزلني خصياني ماعت" بعد خمس ثواني نزله ونزلوا جوا فجأة ظخلت الشرطة للمزتشفى!


سمعوا الأطباء والمتدربين صوت الشرطة فأسرعوا للخروج وكان جيوجا وسديم يتراكطون وآدم يدك على راسه ويقول "زلون بينا يا الوله"

ليردف جيوجا بقلق "مالظي يجري يا لباس الحمزة ازتر عنينا"

ليظخل المحقق المترهل ويقول "وين ابو سلام؟" لياتي كلور ويقول "زنو الفلم زيدي اني ابو سلام"

ليقول المعقق "ابو سلام انت اللي قتلت العجوز؟" وهنا صدمة عمر مع فلتر اسود وسلوموشن وصوت صدمات دوت أنحاء المزتشفى..

ليردف كلور "سكظككظحسححس كسس الععيرررر اني شعنيةةة"
المحقق "🌞"

لتتدخل المتدربة وتين وعي ترمق سديم بنظرات اخترقت كزه لتقول"ارجوا الهظوء زوف أحدث المعقق عنى صفحة"

حزنن مالظي يجري هنا..
زنو قصة المعقق وية وتين؟. لا أحد يعلم!.

بعد اسبوع من تلك الحادثة رجع كلزي لطبيعته والبادات تتراكط منا ومنا وجيوجا يتراكط وراهن..

في ذلك المكتب لا يسمع الا تاوهات فستق وجاكس ليدخل فجأة الموظف ريك ويقول" زززنوووووووو"
فستق وجاكس" 🌞 🌞"

بعد خمس ثواني قال ريك وهو منزل رازه "اني ازف بس عنظي موضوع مهم يخص الطبيب زديم وجي.."
ليقول فستق وهو يسد ازرار قميضه "حزنن بعد نهاية الظوام حدثني" ليقول ركروكة "حاطر زيدي"

يتبع

مستشفى أبو سلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن