~
" - يصلون لمكان الحفلة و يكون هنالك العديد من الناس ينتظرون وصول كايل "
-
" ؛ انه امير المدينة كايل! لقد أتى! "
-
" ؛ أنه الاوسم من بين الجميع "
-
" تنظر سونغ لنافذة العربة و تسمع كلام الناس - "
-
" سونغ : أنت شعبي لهذه الدرجة يا كايل ! مخيف .."
-
" كايل : أانتِ متفاجئة ؟ "
-
" تتكلم سونغ مع نفسها - كلا ، أعلم إنك أكثر مصاص دماء معروف و فنان للغاية لكنني كنت أمثل إنني متفاجئة من معلوماتكم جميعكم لكني أحب تسجيل المعلومات منذ صغري هه .."
-
" كايل : هل أنتِ بخير ؟ "
-
" سونغ : أجل أجل لا عليك "
-
{ تقف العربة بالقرب من قاعة الحفلة لينزلوا جميعهم إلا سونغ }
-
" ياكسوبا : سونغ؟ لما لا تنزلين ؟ "
-
" سونغ : اء .. العربة عالية .. ربما سأسقط إذا نزلت .. "
-
" روان : حتى نزول لا تعرفين ؟ غريبة أطوار "
-
يوغي : روان لا تتكلم عن سونغ خاصتنا هكذا .. هي قصيرة لا تلومها "
-
" ياكسوبا : يوغي .. وضعت على الملح جرح أكثر "
-
" تغضب سونغ - سأنزل بنفسي ، تحملوا يا من سأقع عليه "
-
" كايل : كلا "
-
" - الجميع ينظر لكايل باستغراب - هيه ؟ "
-
" - يحمل كايل سونغ من العربة و ينزلها ارضا -
" اذا احتجتِ لمساعدة اخبريني أنا لا عليكِ من الباقين "
-
" - تغطي سونغ خديها المحمرتان حاليا و تدمع - كايل .. ماذا سأفعل لو لم تكن موجودا .. "
-
" - يضحك كايل - "
-
" - يدخلون الجميع للقاعة و تكون القاعة مليئ بالناس - "
-
" ؛ الجميع : الامير كايل! "
.
" - يبتسم كايل و يتقدم كايل للامام ، و يلبسه اكبر فنان في هذه المدينة ميدالية مكتوب بها اسم كايل -"
-
" الفنان جين : تهانينا يا كايل ، رسمك هو الأفضل بالنسبة لسكان المدينة ، و مليئ بجميع أنواع المشاعر ، أنا أيضا أعجبت به "
.
" يبتسم كايل و ينحني واضعا يده على قلبه - اشكرك يا سيدي ، سعيد لأن رسماتي تعجبكم و تسعدكم بنفس الوقت "
-
" ~ يصفق الجميع لكايل ~ "" ~ كانت سونغ تنظر لكايل بعينان لامعة مليئة بالفخر و السعادة لأجل كايل ..~
.
" - ليأتي ابن الفنان جين الأكبر بين ابنائه ،" كاي " ليصافح كايل و يلتقط له الصور -"
-
جين : حسنا أيها الحضور ، وقت الرقص مع من تريدون "
.
" سانغ : رقصة ؟ مع من سأرقص ؟ "
.
" يمسك يوغي بـ ياكسوبا - أنا سأرقص مع ياكسوبا ، أسف يا سونغ "
.
" روان : ربما أدوس على قدمكِ المسكينة لذا ، سأذهب لكي اكل حلويات الحفلة - يذهب من مكانه - "
.
" تنظر سونغ للارض بحزن - كما توقعت .. حتى بهذا العالم لا يريد أحد التقرب مني .."
.
" - ثم تنظر للثنائيات الذين يرقصون سويا مع من يحبون و حتى مع أقاربهم -"
.
" سونغ : كم هذا لطيف .. "
." - يضحك كايل مع المعجبين و يوقع لهم و عندما يبتعدوا يلاحظ سونغ وحيدة تنظر للثنائيات ثم اختفت ضحكته و ابتسامته .."
.
" كايل : لما تركوها هؤلاء الأغبياء .. تسك أنهم مهملين "
.
" - يبعد كايل المعجبين عنه ليتوجه نحو سونغ و يلمس كتفها - اسمعي "
.
" - لينصدم المعجبين و ينظرون لهم - "
.
؛ واو .. بالعادة الامير كايل لا يترك الحفلة و يذهب لشخص معين .. من هذه على اي حال ؟ " -يتهامسون -"
.
" تنظر سونغ لكايل - ماذا ؟ "
.
" يسحبها كايل اليه ليتصقان ببعضهما البعض و يمسك يدها اليمين و يضع يده الاخرى في خصرها - "
.
" كايل : أنا من سأرقص معك "
.
" - ليفتح الجميع أفواههم - "
.
" - تنظر سونغ لكايل بنظرة مثل عودة الامل إليها و ينبض قلبها لتبتسم - لن امانع "
.
" > يتبع < "
YOU ARE READING
سـونـغ و مـصـاصي الدمـاء | Sung and Vampire
Action" بطلتنا سونغ عالمة في مجال البحث عن الامور خارقة الطبيعة ، و لهذا السبب تشتري كتابا عن اساطير كورية قديمة للغاية و احداها " مصاصي الدماء " و عرفت انهم منقرضون و جربت ان تصنع آلة الرجوع بالزمن لتلتقي بهم ، و قابلت الاربع مصاصي الدماء المشاهير "