بعد مرور عدة دقائق من الهدوء ، رمقت ماتى الذئب بينما تقلب عيناها بملل ، ثم قالت له : إذاً سوف تأكلنى الان ام ماذا ؟
لتحصل منه على لا إجابة بينما حدقتاه تتأملاها بهدوء مريب .. ربما يكون هدوء ما قبل الإفتراس ؟
لتنظر ماتى بجانبية للذئب بينما تضيق عيناها ، فربما حقا سيبدأ بأكلها بعد قليل عندما يبدأ بالشعور بالجوع ؟
لترسم ماتيلدا على وجهها أكبر إبتسامة غبية ثم تراجعت ببطئ بخطواتها ، ليقلب دانيال عيناه و بداخله يبتسم على هذه الغبية أتظن حقا ان هذا لن يجعل الذئاب تلاحظ هروبها ؟
ليفيق من تفكيره على صوتها الذى تردد قائلاً : ذئب لطيف و مهذب .
بينما تفر هاربة بعيدة عنه ، و عندما طالعت خلفها وجدته لا يزال على وضعه جالسا على قوائمه ابأربعة بينما يناظرها بهدوء .و بعد مدة ليست قصيرة وقفت بعيداً عن ذلك المكان لتستند بيدها على ركبتيها بينما تلتقط انفاسها وتضحك بخفة لانها أبتعدت عن ذلك الذئب اخيراً .
لترفع رأسها بينما تزيل العرق الوهمى من على جبينها قائلة بإستخفاف : حقاً لقد كان من السهل خداع ذلك الذئب الغب..
لتقطع حديثها عندما وجدته يقف أمامها مع أعين غاضبة ؟
لتقول ماتى بتعابير مبهمة : سحقاً ماذا !
لتراه يتقدم إليها بخطوات متزنة و هادئة لتتجمد قدميها بالأرض ، فهل يتلاعب هذا الذئب بأعصابها ؟ولكن ما فجأها حقاً هو دورانه حولها بينما يهز ذيله يميناً و يساراً ثم جلس بجانبها بينما يرمقها بنظرات مسالمة اختفت منها حدتها
لتبتلع ماتى ريقها ثم إقتربت منه بخطوات حذرة .
لتقوم بالمسح على شعره الغزير ليغمض عيناه بإستمتاع من لمسات رفيقته اللطيفة ، لتظل ماتى تمسح على شعره ثم قالت له بأعين لامعة وإبتسامة صغيرة : إن شعرك ناعم للغاية ولطيف ، لتتابع كلامها بضحكة خفيفة : إذاً انتَ لن تأكلنى صحيح ؟
ليؤمى الذئب بخفة ، لتزحف ماتى إلى الخلف بفزع بينما تقول : هل تفهمنى ؟
ليؤمى الذئب مرة أخرى بالإيجاب ، لتنظر له ماتى بأعين متسعة قائلة : واو هذا رائع .
لتُتابع كلامها بضحكاتها العالية و الدوران حول الذئب . بينما دانيال يتابع حماسها المبالغ به بينما يقلب عيناه للمرة التى لا يعرف عددها ، لتتمالك ماتى نفسها اخيراً ثم ذهبت لتجلس بجانب الذئب مرة أخرى .ظل دانيال يراقبها بأعين هادئة منتظراً ما ستقوله بعد ان لعقت شفاهها للمرة الألف و حمحمت للمرة الواحدة و العشرون بعد المائة ، لتنطق اخيراً بحماسها الذى اعتاد عليه للتو فقط : إذاً ...مرحباً سيد ذئب أنا ماتيلدا يمكنك مناداتى ب ماتى و ايضاً هل يمكن أن نصبح أصدقاء ؟ ، مهلاً كيف ستنادينى و انت لا تتحدث ؟لا يهُم ما رأيك إذاً ؟
لينظر لها دانيال بلامبالاة بعدها قام بإراحة رأسه بخفة على فخذيها ، لتمسح ماتى على رأسه بخفة بينما تقول : إذاً أعتبر هذه موافقة ، بعدها قامت بالابتسام بخفة ليظلوا على هذه الحالة لبعض الوقت المسالم الذى ربما لن يتكرر مرة اخرى .
أنت تقرأ
«U made my dead heart beat» ~قيد التعديل
Vampire"تلك الأعيُن الحمراء تراقبنى بِكُل مكان ، و هذه الهمسات الخفيفة التى تهُب مع نسائم الرياح إلى مَسمَعى فقط سَتجعلُنى أصاب بالجنون حتماً" - يا تُرى ما الشئ السئ الذى قد يُصِيب فتاةٌ يافعة بعد إجبارها على الدراسة بجامعةٌ معزولة فى الاسكا المتجمدة ؟ By:...