وصلت دانية إلى الفندق بفضل السائق، فشكرته وبعدها نزلت من السيارة مهرولة إلى غرفتها لترى ما الذى حل بقطتها.وما إن دخلت دانية الغرفة وجدت قطتها "سكاى" تنام بعمق و يوجد طبق بجانبها به بعض بقايا الطعام الخاص بها ، لتعقد دانية حاجبيها بإستغراب فمن تجرء و دخل إلى غرفتها .. وكيف عرف انها تملك قطة بالأساس ، قامت دانية بالبحث فى جميع أنحاء الغرفة لتجد إذا كان هناك شئ مسروق أم لا ، ولكن لا يوجد شئ ناقص !
فجلست دانية على السرير بإرهاق و هى تفرك ما بين حاجبيها ، فهناك أشياء غريبة تحدث من حولها وعليها إيجاد حلول لتلك الألغاز ، لتعتدل دانية بجلستها فجأة و هى تفكر فى أن الوحيد الذى يعرف مكان الفندق الذى تسكن به هو لوك ! ، لقد أوصلها من قبل و رأى معها القطة بالجامعة ، لتقرر دانية بنفسها انها سوف تسأله عن هذا الأمر و أيضا بقية الأمور التى لم تسمح لها فرصة لتسأله علبها .
نهضت دانية من على السرير لتجد القطة قد استيقظت
فإبتسمت لها دانية وإقتربت تمسح على ظهرها الناعم بخفة ، بينما فقط القطة مستسلمة للمساتها و تصدر صوت غرغرة .
فجأة صدح صوت هاتف دانية بالغرفة لتنهض من على الأرض و هى تحمل القطة كطفل رضيع بين يديها و باليد الأخرى إلتقطت الهاتف من على تلك الطاولة التى بجانب سريرها ، لتجد أنها هيلونة لتيجبها فوراً قائلة ..دانية : مرحبا هيلونة هل إشتقت لى ؟
لتيجبها هيلونة بنفاذ صبر : لا لم افعل .. لم لم تردى على هاتفك لقد جعلتنى قلقة من ان شئ سئ قد اصابك ! ، انهت هيلونة كلامها بغضب و صوت عالى .
لتنطق دانية و هى تبعد الهاتف عن اذنها : لقد كدت ان تجعلينى صماء ... فقد لم انتبه للهاتف لأنى كنت نائمة .
عضت دانية على شفتها السفلية فهى حقآ لا تحبذ الكذب ولكن ماذا ستخبرها ؟!
لتتنهد هيلونة بعمق من تلك الصغيرة
ثم قالت : حسنآ .. لقد لغيت خطة اليوم بسببك و اجلتها للغد .
لتقول دانية بأسف : أسفة .. ولكن مازال لدينا الوقت سنخرج و نذهب للملاهى و نشاهد فيلما بالسينما .
لتوافقها هيلونة قائلة : حسنا سأعلم ماتى بذلك .. وانت ارسلى لى موقعك لأتى انا وماتى لنأخذك معنا .انهت دانية الإتصال مع هيلونة بعد ان اتفقوا على الإلتقاؤ بعد ساعتين ، لتضع دانية القطة على السرير برفق ثم إتجهت إلى الخزانة لتخرج منها بعض الملابس ، فأخرجت بنطال واسع اسود اللون ، كنزة صوفية باللون الرمادى .
ثم إتجهت بعدها لتستحم و تريح جسدها المتشنج ، حقآ اصبحت تشعر ان صحتها بتدهور مستمر !
فلقد قررت ان اليوم ستبعد التفكير عن رأسها فاليوم للمتعة ..للمتعة فقط !•••••••••••••••••••
: أرجوك سيدى لا اريد أكمال هذا العمل لا أريد إيذاء اى منهما ارجوك لقد سئمت الأمر ، انهت كلامها وتلك الدموع تجتمع بحدقتيها بينما تفرك كفيها ببعضهم من التوتر ، فهى تتحدث مع وحش ليس ببشرى !
أنت تقرأ
«U made my dead heart beat» ~قيد التعديل
Vampiri"تلك الأعيُن الحمراء تراقبنى بِكُل مكان ، و هذه الهمسات الخفيفة التى تهُب مع نسائم الرياح إلى مَسمَعى فقط سَتجعلُنى أصاب بالجنون حتماً" - يا تُرى ما الشئ السئ الذى قد يُصِيب فتاةٌ يافعة بعد إجبارها على الدراسة بجامعةٌ معزولة فى الاسكا المتجمدة ؟ By:...