تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
الجزء ١
(ايكو بابستامة :اخي يوكتو لندهب الى هذا اللعبة ستكون ممتعة -يوكتو بي ملل لطيف : ماذا الا تملين من الاملاهي لماذا الا نعود الى المنزل فقط ! -ايكو بي لطف : فقط هذا اللعبة فقط ارجوكك -يوكتو :اه حسنا لا باس فقط هذا ولنعود الى المنزل حسنا؟-ايكو بفرحه : حسنا -يوكتو :اذهبي ولعبي سانتظرك هنا -ايكو بفرحة :حسنا )
(اوه مرحبا بكم اسمي ايكو ابلغ من العمر 18 سنه اوه حسنا مستغربين من تصرفاتي نع تصرفاتي تشبه الاطفال قليلا حسنا انا اعيش مع اخي الاكبير لان والداين توافى في حادث سياره لهذا عشنا مع عكي لكن بعد فترة توفي عمي لحسن خظنا لديما منزل بي طوكيو لهذا اخي قرار العمل الأجل نعيش بسلام لكن
.....ساتركم الان مع قصتي لكي تعروفو ماحدث لي !)جالس يوكتو بالمقعد بينما اخته تلعب بالعاب -اتصال هاتف- (يوكتو بداخله:ياترى من يتصل هذا غريب لقد اخبرت زين الا يتصل بي لاني مع اختي الان تبا له سارد عليه الان واخبره الا يزعجني)
(يوكتو بملل:ماذا هناك زين احبرتك الاتت ..)لم يكمل كلامه يوكتو الا انه قاطعها زين(زين بخوف:يوكتو مشكلة يا يوكتو الا انه لم نهرب الان سانموت !!-يوكتو بتفجاء وصدمه:ماذا تقول؟ مالذي حدث زين اجبني اين انت اين !-زين:انا الان بالمطار تعال بسرعة وسوف اخبرك بالامر الأمر خطير جدا اذ لم تسرعة ربما يقتلونك بسرعة
-يوكتو: مالذي تتفهوه به ماذا !؟انا الافهمك -زين: لقد احضرت تذكرتين للمطار واحده لك و واحده لي !-يوكتو: لا أستطيع التخلي عن اختي -زين:تبا بسرعة يا يوكتو اختار هل تريد الموت مع اختك او الهروب معي !)
لبعض دقائق لم يرد عليه يوكتو انزل راسه وهو يشعر بالحزن (يوكتو: ساهرب معك -زين:احسنت اذهب وجهز اغراضك ! -يوكتو:حسنا)اغلق الخط يوكتو ....
نزلت من العبة ايكو وذهبت نحوه اخوها وبدات بي مناداته (ايكو بابتسامة :اخي يوكتو اخي يوكتو)تفجاء يوكتو (يوكتو: بي قلق:اءاسف اختي ماذ كنتي تريدين؟ -ايكو بلطف:المثلجات اريد بعض منها -يوكتو بحزن:حسنا -ايكو بستغراب: اخي مابك لماذا انت حزين؟ -يوكتو بقلق وابتسامة مزيفه: لا لاشيء !)
جاليت ايكو بالمقعد بينما اخاها ذهب لااحضار لها المثلجات دفع المال وذهب الى اخته التي تنتظره وهي تبتسم نظر يوكتو الى الارض لانه لم يتجرء والرؤية وجهها فهو قرر تخلي عن اخته (يوكتو:هذه هي مثلجاتك لندهب الى المنزل ! -ايكو بفرحه: حسنا هيا بنا)
ذهبتوا الى المنزل فتح يوكتو باب المنزل داخلتي الى المنزل وانتي سعيده لكن نظرتي الى يوكتو(ايكو باستغراب:يوكتو لماذا لا تدخل لماذا انت واقف بجانب الباب ؟)
أنت تقرأ
"لا تخافي منا "
Teen Fictionتعيش بطلتنا حياة رائعة مع اخيها الذي اختفى فجأة ولا احد يعلم اين ذهب حتة هي لا تعلم بعد ايام ياتي اشخاص يقتحمون منزلها ليخطفوها ويقمون بتعذيبها بشكل لا يصدق ! لماذا اختطفوها ولماذا اختفى اخيها ؟ لماذا يكرهونها الى هذا الحد ؟ لحظة اصبح الجميع يحبها...