تجاهلوا الاخطاء الاملائية
الجزء الثاني
اخدت الهاتف الإتصال باخي يوكتو لكن للاسف الهاتف لا يعمل حاولت مرارا
وتكرارا لكن لا فائده جالست تحت النافذه افكر لكن ما قطع صوت تفكيرك كسر البابنعم لقد دهل المجرم (ايكو بداخلها:تبا ماذا افعل سيقتلوني اذا لم تصرف) بينما المجرم سانزو قد دخل المنزل وانا لازلت ارجف في غرفتي (سانزو بصوت عالي: اين تلك القطة الظريفة سنلعب معك لا اكثر -ايكو بداخلها: يجب ان اتصرف الان )
لكن فجأة انقطعت الانوار المنزل واقفت من مكاني لا افتح النافذة وقد خرجت من النافذة نفس دخول سانزو الى غرفتي (ايكو برتجاف:كم هذا مخيف لو تاخرت ثانية لامسك بي)
كنت متمسكه بالجدار المنزل (ايكو بخوف وبداخلها:لا تنظري للاسفل لا تنظري للاس ...) قاطع صوت تفكري ....
شخص ما يبدو انه معهم كان يمسك السيجاره و يده الاخرى داخل جيبه ليتقدم وهو ينفخ الذخان وينظر الي للخظة بداء يخجل وينظر الى الارض
(ران: تبا لماذا ترتدي تنوره؟) بينما انا انظر له باستغراب ليقطعني صوت سانزو وهو ينادي بالنافذة (سانزو بغضب:يا غبية انزلي حالا هذا خطر ! -ايكو: وما شانك في كل الحالاتين ساموت ! -سانزو: تلا لك انزلي حالا ولا أطلقت النار)
-تنهدت ايكو- (ايكو: حسنا سانزل ) تقدمت بالنافذة التي بها سانزو لتدخل اليه لكن سانزو قام بسحبي لا اسقط بحضنه (ايكو بغضب وخجل:م ..ماذاااا تفعل ايها الغبي !)
لم ينطق سانزو من مكانه وامسك بشعرك (سانزو بغضب:هل كنتي ستهربين قبل قليلا؟)....
لم تردي له لكن كنتي تتالمين لاحظ سانزو ذالك ليشد شعرك بقوة ويهمس باذانها(سانزو بهمس:هل هذا مؤلم؟هههههه هذا بسيط اذ مارايك بهذا !)
ليقوم سانزو بدافعك حتى سقطتي بالارض ليتقدز ويركلني بقوة بطني حتى خرج من فمي دم
كانت الرؤية مشوشه واخر كلمة نطقتيها (ايكو بتردد:ي ..ي ..يوكتو ..) واغلقت عيناي تقدم ريندو الى سانزو (ريندو:خل انت سعيد حقا؟ لقد اغمى عليها كان يجب فقط ان نخطفها لا اكثر وبعد نقتلها بعد ان تعطينا ان نخطفها لا اكثر
وبعد نقتلها بعد ان تعطينا معلومات عن يوكتو - ران بغضب: اين يوكتو؟ -ريندو: يبدو بانه هرب ! -سانزو: ما الذي سنفعله مع هذه القمامة؟
-ران: احضرها وضعها في غرفة تعذيب حتى تقول لما اين ذهب يوكتو وبعدها نقتلها -سانزو: انا متحمس جدا لهذا !
حملك ران بكتفه لان كان مغمى عليك وادخل دخل السياره لكنه رمك بلارض السياره كنت مقيده وصلتو الى قصر لينزل الجميع من السياره الا انتي
حتى وصل ران الى الباب (ران ببروده: خد تلك القمامة الى غرفة التعذيب -الخادم: يجب ان تدفع ! -ران بغضب: حسنا خد الف ريال -الخادم د:اعطني اكثر -ران بغضب: يوما ساقتلك بنفسي ايها الخادم الفاشل)
ذهب الخادم بدون ما يرد على سيده ران وقام بعد الفلوس ثم واضعها بي جيبه تقدم نحو تلك السيارة لي يحملك الى القصر ووصل الى غرفة التعذيب وضعك على الارض ثم خرج
ليدخل سانزو وهو يعدل قفزاته وملامح مخيفة تظهر بوجهه (سانزو بخبث وضحكه مخيفه: سيكون ممتع ان اعذب اخت يوكتو)
بينما خرج الخادم وهو يبكي بلطف (الخادم: اشفق على تلك المسكينه) ...
تراقبو الجزء 3😅💞
مرحبا ممكن نجمة💗💗
472 كلمة
جاناااااا💗✨
أنت تقرأ
"لا تخافي منا "
Teen Fictionتعيش بطلتنا حياة رائعة مع اخيها الذي اختفى فجأة ولا احد يعلم اين ذهب حتة هي لا تعلم بعد ايام ياتي اشخاص يقتحمون منزلها ليخطفوها ويقمون بتعذيبها بشكل لا يصدق ! لماذا اختطفوها ولماذا اختفى اخيها ؟ لماذا يكرهونها الى هذا الحد ؟ لحظة اصبح الجميع يحبها...