مرحبًا بكلِ مًن سيمُرُ مِن هنا هذا الفصلُ يُعاد نشره
لذا إن كانت 1950 إحدى مُفضلاتكم أو مُضافة إلى مكتبتكم فلا تبخلوا بإعطائها كل الحب
تقديرًا لتعبي في سرد أحداثها
لا أحبذ وضع الشروط لذا؛ ساترك التقدير لكم.
................................
1950
..
"قِصَّةُ حُبٍّ نَشَأَتْ بَيْنَ جُدْرَانِ اَلْأَلَمِ، قِصَّةَ حُبٍّ زُرِعَتْ عَلَى حُدُودٍ عَدَائِيَّةٍ، قَلْبَانِ مُتَضَادَّانِ كَأَقْطَابِ مِغْنَاطِيس مُتَشَابِهَةٍ تُجَاهِدُ لِخَلْقِ اِنْدِمَاجٍ مُسْتَحِيلٍ "
.............."كَيْفَ لَعِينَاكْ أَنْ تَكُونَ وَطَنِي ، وَوَطَنُكَ عَدُوِّي اَلْأَبَدِيُّ "
..........
"هُزِمتُ بمَن حاربتُ لأجلِها يا أبي"
..............
"اِبْتِسَامَتَكَ أَخْطَرَ مِنْ بَارُودِ سِلَاحِي رَقِيقَتَي "
...........
"صَوْت اَلِانْفِجَارِ اَلَّذِي دَوَا فِي اَلْمَكَانِ كَانَ قَاسِي عَلَى مَسَامِعِهِمْ قُلُوبُهُمْ اِرْتَعَدَتْ . . مِنْهُمْ مَنْ خَافَ عَلَى أَطْفَالِهِ وَأُسْرَتِهِ ، وَمِنْهُمْ مَنْ اِرْتَعَبَ عَلَى وَطَنِهِ ، وَأَصْعَبَهُمْ مِنْ أَرْتَعِد قَلْبُهُ وَارْتَعَشَ لِعَزِيزْ فُقِدَ أَمَام عَيْنَيْهِ "
..............
"لَوْ كَانَ بِيَدِ قَلْبِيٍّ لَنسَّاكٍ ، لَكِنَّ قَلْبِي لِحُبِّكِ قَدْ أَلِفَا "
................
"زُرِعِتِ وَتَأَصَّلَتِْ بِدَاخِلِي ، لَا لِقَلْبِيٍّ قُدْرَةٍ لَسْتَأَصَالْكِ، وَلَا لِعَقْلِي رَغْبَةً فِي عَدَائِكِ "
...............
"مَا اَلْحَرْبُ سِوَى خَرَابِ حَلٍّ عَلَيْنَا وَمَا اَلْعَدَاءُ غير بَلَدَيْنَا وَمَا نَحْنُ سِوَى ضَحَايَا، أَنْتِ خَلْفَ جِدَارٍ مِنْ أَصْوَاتِ اَلْبَارُودِ إِخْتِبِئْتِ ، وَأَنَا يَا رَقِيقَتي جُنْدِيُّ عَارٍ عَلَيْهِ اَلِاخْتِبَاءُ "
..................
مرحبًا عزيزاتي
هذه مجرد إقتباسات من داخل الرواية لا أكثر
اعطوني توقعاتكم حول الأحداث
اتركوا تعليقات لطيفة، واضغطوا تلك النجمة فوق 👆❤
دُمتم بخير
أنت تقرأ
"1950" Love&War
Fanfiction« مَا اَلْحَرْبُ سِوَى خَرَابُ حَلٍّ عَلَيْنَا وَمَا اَلْعَدَاءُ غيّر بَلَدَيْنَا وَليس نَحْنُ سوىٰ ضَحَايَا، أَنْتِ خَلْفَ جِدَارِ مِنْ أَصْوَاتِ اَلْبَارُودِ إِخْتِبِئْتِ، وَأَنَا يَا رَقِيقَتي جُنْدِيّ عَارٍ عَلَيْهِ اَلِاخْتِبَاءُ» "1950" مَلْحَ...