تقديم الشخصيات-
جيون جونغكوك
سنة 35
متزوج حديثاً ، جراح ناجح يُلقب بالقناص نظرا لدقة و ثبات يديه .جيون داران
سنة 29
زوجة جيون ، مهندسة ديكور داخلي
(لكم حرية تصورها من الوصف)
--
كيم تايهيونغ
سنة 36
متزوج منذ سنتين ، صحافي مهووس بتعقب السياسين أو المترشحون الجدد .
--
كيم ليا
سنة 24
تخرجت حديثا من جامعة سول للتعليم كورية و كندية الأصل اسمها الكامل إيميليا .
-
-لم أكن أعلم أني قد أنجذب لرجل آخر بعد زواجي ، و ما لم أعلم أيضًا أن ذلك الإنجذاب قد يكون لجاري المتزوج.
أغمض عيناي فتهاجمني لحظتهما معاً،
كنت أراقب كيف يلاطف ذراع زوجته و تغنيه بإبتسامة راضية ، يبدوان سعيدان
أريد أن أكون سعيدة مثلها ، ألست أليق بالسعادة أم السعادة لا تليق بي؟!لا تستحق أن تكون زوجته ، أنا الأحقُّ به.
-
نظرت إليه بينما أفتح أزرار قميصه تتالياً ، تجوب يدي ثنايا صدره الممشوق بهدوء،
"هل تظن أننا تمادينا بهذا جيون؟ "
كنت أعلم أننا قد أبتعدنا أشواطا عن نقطة البداية ، و كل محاولة رجوعٍ عن الذنب لن تشكل فارقا بعد الآن ، الأسوء من هذا أن كلينا لا يودُ التوقف .
هو ينتمي لي و أنا أنتمي إليه و هذا الأمر يثيرني حد الجنون .
-
"نحن لسنا خائنين إيميليا ، نحن عشاق ! فلتسقط كل القواعد و القوانين أمامنا."
"أنت معصيتي فدعيني أغرق بإثمك و لأعاقب لاحقا فأنا لن أطلب المغفرة عن خطيئة أبتُلِيت بلذتها. "
"إن كان ما نفعله ذنبًا فدعيني أكون نزيها بذنبي معك. "
نظراته تجردني من حيائي و خجلي ، و تجردني يداه من أخر قطع تستر جسدي.
في حضرته أحس بفجور مفاتني ، أصبح أنثى ضعيفة من نبرة صوته و هي تهامس مسامعي .
خلقت من ضلعه و أريد أن أنتمي له فقط حتى لو كان ذلك تحت مسمى الخيانة و الحب المدنس.
-
يداه تتراقص بين ساقاي بعذوبة ، أنظر في عيناه برجفة عيني فيبتسم لي و هو يصعد بيديه إلى منطقتي ، ما نفعله رذيلة طعمها أطيب من طعم التفاحة المحظورة.
"أحبيني و إسمحي لي أن أسري بأوردتك فأصبح منك و إليك ،
سيدق قلبك بنبض جديد .
كوني لي السقم و دوائه و أكون بحبك مريض معتل .""إسمحي لي أن أريكِ ما تجيد يداي فعله عدا إمساك المشرط "
-
هل يصدق الخونة في الحب ،هل حبنا مجرد خدعة أوهمنا بها ذواتنا لنستمر بذلك الإثم اللاذع ؟
" لنُذنِب بنزاهة يا حلوتي "
...
"لُنذنِب بنزاهة جيون "Honest Sins .
Started : 17/08/2022---
هذا كان تعريف شخصيات رواية لنُذنِب بنزاهة أو Honest Sins ، كل الشخصيات تم إختيارها بعناية لمناسبة أحداث الرواية ، مع الحرص على عدم وجود أي تشابه لخلفيات الشخصيات مع روايات أخرى .
لاتشتبه أحداث أو قصة الرواية مع غيرها.
الرواية كتبتها بهدف الاستئناس و قررت مشاركتها معكم .الرواية تشتمل على أحداث خيانة و لقطات جريئة ، لاداعي لتلك التعاليق المسيئة
هي مجرد رواية خيالية لا تسيئ لأحد الشخصيات بالواقع .أتمنى حصول الرواية على الدعم المناسب 🙏
أول بارت بينزل بعد هذا التقديم
و بعدين بنتفق على موعد التنزيل 🦋
بدي ردة فعلكم عالشخصيات وخلفياتهم🫶🏻-
إنتهى
أنت تقرأ
HONEST SINS|JK
Romance[ADULTS CONTENT WARNING] أنا إمرأة متزوجة و هو رجلٌ على عاتقه إمرأة أخرى، علاقةٌ مجرمةٌ حُكم عليها بالإعدام عند أول مرافعة. الأسوء من الذنب هو أن تتلذذ به متناسيًا العواقب. " منذ متى تخيفك لمساتي تحت الطاولة؟ ليست كأنها أول مرة لك يا ليا" "كفاك...