Teters

5 0 0
                                    

.
.
.

Bonjour
.
اي سو هذي اول قصَه الي و من كتابتي،جداََ متحمسه اكتبها و أشارك كل افكاري فيها و راح تكون قصه من طابع حربي و تاريخي و رومَـنسي و راح تجبوها جداََ ان شاء الله و حتكون ممتعهه بنظركم

هذا غلاف الروايه من تصميمي

هذا غلاف الروايه من تصميمي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الحين نبلش بالمشاهد ..

-
تنهد بتعَـب ثم اخذ يمسكُ بخصري و يتنهد
"اهََ... مين يونـا مالكه قلبي و سيدته و مخضعتهه، طوالَ ٨ سنواتََ في حياتي لن اخضع لأي امراهََ، هِن من كانو يخضعون و يسجدون تحت ارجلي، القَـسوه كانتَ هي طعمُ حياتي،اهََ.. قد اجهضتني قِسوتي، قد اشللتي حالي، ها أنا أقوى قائدُ حربيـاََ في كوريا و الطَـرفين يهابوه! انتِ ايتها الصغيره الملساء، و المستحله قِلبي، ارعِبني حُبك و قتَـلني، بتُ لا اكمُل يومي من دون التمِعن و التلذذ بِرؤيه وجهك، انا الذي هَـززت الكُوريتين بقوتي، اضعفَ امام امرأهََ.. اهََ، هو انا لستَ انا امامك انتي، سيدتي.. لَـست انا حقاََ فـ حبك يُغيرني لشخص لا اعلم من هو، حبك يعـيدني و يحُيني و يأسِرني، كُل شيئ حبكِ و اصبح كُل شيئََ انتِ، فـ هلا احببتني؟ "..

احسست ان جسمِي لم يعَد يعُينيني! ماذا! كَـيف هيـون يتفوه بهذا الكِلام
- ما الذي تتفوه به انتَ ... هَـيون انتَ شارب الان ارجوك اتركني .." صرت اتحرك و احاول تحرير خُصري بين يديه لكنه مثبت يديه الكبريتان في خصري بثبوت قوي و بضخامةِ جسمه اصبحت لا ارى عند دخول احدََ للحُجره، بدأ يحرك انفهُ داخل رقبتي و يصعد به على وجهي و ينثر قبلاته الخفيفةُ الرطبةِ على اطراف وجهي،لكنه و كعادتهِ لا يقترب من شفتاي .. و انا، انا ماذا أفعل! استسلم امامه اصبحُ لا اقوى على فعلِ شيئ، احس و كأنني عاهره يقضي الليل معي عند ما يعود من الحَـرب! ماذا أفعل .. اصبحت ابكي و دموعي تذرف و هو الأخر لا يشعر بشيئََ و كإنهِ نسي كُل شيئََ و رأسهُ مدفونََ في رقبتي ..! لقد حيرني ماذا يريد و لما دائماََ انا التي يفضلني على كل نساء المخيم ... اولستَ انا هي ابنه الدولهَ التي يحاربها .. كيف يفعل ذلك .. اصبحت اخافه رغم انه طيبََ معي لكنه مخيف .. حقاََ مخيف انا سمعتُ كل الكلام الذي يقالُ عنه .. انه فضيع حقاََ.. جداََ فضيع و مرعب، لكن لما معَـي يصبح هكذا ..
قلت و الغصةُ تملئُ حنجرتي
"انا لست التي تريدها، انا فقط فتاه رهينه اخذتوها قصراََ و هجرتوها من قريتها و قتلتو اهلها اتتَ الى هنا جوار اخواتها، انتَ فقط تستمع بي و تتلذذ بجسمي لانِ بنضرك مجرد عاهره زانيه من كوريا الشماليه سيكون ممتعاََ ان تغتصبها و تتلذذ معها و بعد ذاك ستتركني لعصابات بيع الاعضاء او لتأكلونا الذئاب، فأنتم مرعبين حقاََ.. وحوشََ انتم و انا لا اصدقك "

ضغط على خصري بيديه و اخذ يتنهد بقوه
" انِ كُنتِ مجرد عاهره في نضري لـضاجعتكِ الف مرهِ في اليوم و لن اترككِ لكنكِ ملجأََ و سندََ لي، انتِ التي تخرجني من جحر قِسوتي الذي عشت فيهِ لأعوام و تجعـلني حراََ بين حُضنها .. يونا حُبك يستحلني من رأسِ لاخمُص قدماي، حُبك في كل جزءََ من جسمي، حبكِ يخلقني من جديد سيدتي، صدقيني اني احبكِ بكل جوارحي و بكُل قسوتي و بكل انفاسي و بكُل انشََ في جسدي. "

" احبُك مين يونا "

_--

و خلص المشهد الأول إلي هو الاعتراف طبعاََ و قبل الاعتراف بتصير مواقف حلوه بين البطلين و مومنتات و واحد يتعلق بالثاني فأي اتمنى تصعد القصه لحتى أكتبلك بسرعه لاني اتعامل بالشهره و بالتصويتات ..

علقو بين الفقرات و أنطوني رايكم بالقصه و تتوقعون القصه ايش حتكون .

ليله سعيده ملكاتي 💛.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 20, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حُباََ و حرب (في حَربِ الكـورتين) | LOVE AND WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن