شمسٌ أنا،
والشمسُ لا تنطفئ،
أنا اليقين أثناء الرُّبما
أنا مُرساةُ نفسي والسفينة
أنا عُكاز نفسي أستقيمُ وأقيم.
بعدين رجعت يم امي بقيت 8اشهر وصارت مشاكل هواي وامي جانت تحاول ازوجنا حتى لو لشياب بس تخلص من يمنا بقت علاقتي ويه امي مو تمام لأن. تعرف اني احجي مع ابوي وهيه متريد أحد يتواصل وياه وطبعا اخواني الي يمها ابوي من راحت امي 10سنوات مشايفهم ف صارت انو اخوي يجي ياخذ اخوي الثاني لانو يسوي مشاكل وتعارك مع ابوي ف راح يم امي وبنفس الوقت اخوي من اجه جاب اخواني الصغار الي ابوي مشايفهم 10سنوات بس رجعهم بنفس اليوم لأن كام يبجي واحد منهم ويريد امي فگال ل اخوي يرجع ياخذهم المهم ورى 8اشهر صارت عركه ويه اختي الدكتوره ومخلوها تكمل جامعه وعادت السنه الاولى بسببهم بس هلمره مو نفس الي قبلها قنعت اختي وكتلها اني دائما احجي مع ابوي ودئما يكول تعالي انتي واختج لا احنه الصغار ويكول مالكم ذنب بس بذاك اليوم امي جابت نفط تريد تحرگنا وحبستنا بل غرفه بس اكو واحد ساعدنا اني جان عندي تلفون من گررايبنا هوه دائما يساعدنه ف جنت احجي مع ابوي منه وعرفوا بل موبايل وصارت المشكله وعبالهم اني عندي علاقه مع وهوه طبعا مزوج وعنده جهال يعني بعيده كلش انو يكون عندي مع علاقه هوه صح يحبني بس اني جنت مخليتله حد لكلامه من يحجي وياي بس والله كلش كلبه ابيض شكد شفت بشر بس مثله ابد مشفت الله يطول بعمره المهم رجعنه واختي طبعا هاي بقت سنتين المهم بذاك اليوم قبل لنرجع بليل اني واختي شكد ضحكنا على امي من جابت نفط 😹ورجعنه ثاني يوم 7-5-2020وياريت لو مرايحين اصلا شفنا البيت وما انسه شلون جان ابوي وأخوي ماانسه ابد لو شما يمر الوكت جان كلشي مهجور مهجور كلشي مو حلو الله لا ينطيك ضالم يازماني 💔ولا انساهم نسيت عيوني وره العافوني طبعا تكولون هاي شبيها بس جاي اسمع محمد الحلفي طش ضعنه 🥺وبقينه نضف البيت اسبوع تقريبا احلى ايام واسوء ايام رجعت اختي كملت جامعه وحاليا نجحت مرحله ثالثه واني دااقره خارجي سادس وأخوي الي سد غيبته مسجون حاليا ....