-موجُوع-

215 13 9
                                    

هدوء
كُل ما هو مسموع الهدوء

"يا حبيبتي يكفي اليوم مذاكره هذا سيأثر عليكِ يا حُلوه"

"سيليا ارجوكِ اتركيني اذاكر دروسِ"

"يا حبيبتي استريحِ لبعض الوقت"

"سيليا انتِ لا تعيشين بالحياة؟ الاختبارات الاسبوع القادم وانتِ تعلمين ان اختبارات الطب تأتي صعبه جِدًا لذا عليكِ المذاكره والا..."

"والا ماذا اصمتي انتِ تخبريني نفس الجُمل  من خمس سنوات، ثم نامي مبكرًا للأستيقاظ بنشاط"

" حسنًا اغربي عن وجهي لأكمل"

" اللعنه عليكِ ليليان"
___

بدأت ليليان بالمذاكره حتي اوقفها تفكيرها

" الي متي سأظل افكر بهزهو لا يعطيني حتي اي اهتمام اللعنه عليك"
بعد تعكير مذاجها بالتفكير بـ تايهيونغ اغلقت الكُتب واتجهت للنوم.

------
7:05

تضع مُرطب الشِفاه كـ لمسه اخيره هي بالأساس لا تضع غيره ملامحها مُرهقه بسبب نومها القليل لكنها تتحمل.
تركت شعرها يأخد حريته وارتدت ملابس مُريحه ثم غادرت المنزل مُتجهه نحو الجامعه.

_________________________

سكُونه بات يُرعب يقف امام النافذه التي تطل علي البحر الخالي من البشر، حاملًا سجاره بيد والاخري بجيبه شارد الذهن حتي افاق من شروده صوت رنين هاتفهُ

"جونكوك اُمكَ تموت بالمشفى وانتَ تجلس بـ كُل برود؟"
اردف هوسوك بانفعال

"وماذا علي ان افعل"

تحدث الواقف امام النافذه ببرود اعصاب

"انها اُمكَ يـ صاح الا تفهم اُمكَ جونكوك"

"ما بك تُؤكد علي معلومه انها امي ماذا افعل لها قف انتَ بجانبها لانك ابنها وكُل شئ لها ثم لماذا ترد من جونكوك العاهر ان يزورها؟"

"جونكوك انها لحظه غضب فقط"

" 32 سنه كُرهه واهانه وعُنف وتقول لحظه غضب اذهب هوسوك لها ولا اريد منك مكالمه مره اخري اسمعت؟"


اردف جون يحذر هوسوك بالاتصال به مره اخري ثم اقفل جون المكالمه بوجه هوسوك وذهب خارج القصرمتجهه نحو سيارته لا يعلم اي مكان سيذهب.

1574حيث تعيش القصص. اكتشف الآن