يوم طويل حافل، واخيرا حل ليله _ يوم اعتراف مارك _، بات الجميع منشغلًا لأجل خطة الاعتراف هذه.
وعند غروب شمس اليوم تشاجرا كلًا من هيوري تشي مي ورينا وغادرن المنزل ، ثم تبعتهم ايي جين للبحث عنهم، وبعد مدة نزلت خلفهم هيرال.. أذلك طبيعي ؟
أبدًا.في طريقها لاسفل البنايه سُحبت داخل مسكن دريم من قبل أحدهم، واُغلقِت الاضواء و حل صمت رهيب.
بعد فترة من محاولات هيرال في الخروج من المنزل او حتى معرفة منزل من، رأت ضوء بسيط من داخل المنزل تحديدًا احد الغرف.
روادها شعور الخوف وتأكدت انه تم خطف الفتيات قبلها، أو الفتيات بخير لكنها مُختطفة الان!
كانت على وشك الصراخ حتى خرج شخص من تلك الغرفة.سحبت نفسها بسرعة ناحية الباب الرئيسي لكن استوقفها الضوء الخفيف الذي داهم غرفة المعيشة بعد أن كانت مظلمة تمامًا، تحولت اعينها في المكان حتى استوقفتها صورة على الحائط.
صورة بحجم لوحة كبيرة تضمها مع مارك في احد المواعيد الغرامية الذي خرجوا بها خلال الفترة الماضية.
مواعيد غرامية؟؟؟
فجأة ربطت حديث رونجين في أول لقاء لهم مع وضعها الان، لا يوجد حل آخر انها مهووسة لمارك!.
شعرت بانفاس وحركات بسيطة خلفها التفت وسرعة قلبها الف في الثانية
مفاجأة..
انه مارك شخصيًا ، هي الآن امام حبيبها لي مارك.
كم شعرت بالاطمئنان لوجوده، حتى لو كانوا الاثنان مخطوفان.
ابتسمت له وسط اترجفها، وشعر هو بذلك، لذا فضل ان يلتقطها بين ذراعيه ليطمئنها قبل أن يخبرها اي شئ.
ظلت هيرال داخل اذرع مارك لفترة بدون حديث، استمدت منه هدوءها والذي اعطها هو اياه بصدر رحب.
ابتعدوا ورتب مارك على شعرها
'اعتذر ان اخافك ذلك، لقد كان الغرض مفاجأة ليس إلا'ابتسمت له في المقابل
'لا بأس، لكن ما سبب المفاجأة؟'اظهر من خلفه علبة كبيرة بلون زهري مع ورود متناثرة عليها
'سمعت ان اليوم عيد مولدك، وبما ان اعترافي سابقًا كان صدفة غير مقدرة، فلما لا نعيد الأمر بصورة افضل! 'شهقات صامتة دوت المكان كان الجميع مختبئ في غرفة جايمين كونها الأكبر بعد غرفة مارك، وحلت عليهم الصاعقة ان مارك قام بالفعل بالاعتراف لهيرال!!
عودة لمارك وهيرال..
امسك مارك يد هيرال بخفة وكأنها قد تُكسر في يده
' رال.. كان اعترافي الأول لم أكن في وعي، شربت كثيرًا لأجل فقط أن أصدق انني معكِ.. و اعترفت لكِ بدون قصد، كنت أرغب في صنع يوم مُبهج لذلك الاعتراف وان افعل كل ما ترغبين في فعله ذلك اليوم لكن كل أحلامي باتت بالفشل عند اعترافي الاخرق..، امس أخبروني الفتيان مع فتياتك انهم خططوا لشئ لأجل الاعتراف لكِ، لم يكن مخطط له من قبلي لكن مساعدتهم هي الأفضل '
YOU ARE READING
𝑀𝑒𝑠𝑠 𝑊𝑖𝑡ℎ 𝐶𝑜𝑓𝑓𝑒 'ɴᴄᴛ Dʀᴇᴀᴍ'
Romance'فوضى مع قهوة' وسـط الـفـوضـي الـصـادرة من أربـعـة فـتـيـان وثـلاث فـتـيـات، هـنـاك ثـلاثـة فـتـيـان وفـتـاتـان يـشـربـون الـقـهـوة بـمـنـتـهـى الـهـدوء. -7𝑑𝑟𝑒𝑎𝑚 - 𝑘𝑎𝑛𝑔 ℎ𝑦 𝑟𝑎𝑙 - 𝑙𝑒𝑒 𝑎𝑦 𝑗𝑖𝑛 - 𝑘𝑖𝑚 𝑟𝑒 𝑛𝑎 - 𝑗𝑢𝑛𝑔 𝑐ℎ𝑒...