وانتهت عطلة نهاية الأسبوع مع ثنائي جديد بعد نجاح هيوري وهيتشان في علاقتهم نجاح باهر، وبدأت تجهيزات امتحانات منتصف العام.
وانشغل كلًا من تشي مي، هيوري، جيسونغ، وتشينلو،حتى هيتشان و رونجين، وزاد دوام رينا مما يعني لقاء كثير مع رونجين، نوعًا ما،لكنها تجنبت ذلك، بجحة دراستها الإلكترونية.
ومن ثم دوام كامل لمدة أسبوعين متواصلين لإنهاء الامتحانات.
اذا نظرنا بدقة في هذان الأسبوعان سنري مدي الاقتراب التي تم بين تشي مي و تشينلو، حيث انهم أصبحوا 'أصدقاء مقربين ' بعدما قضي تشينلو اغلب أوقاته يُذاكر مع تشي مي في منزلهم ويترك جيسونغ وحده تمامًا..
هل اثر ذلك علي جيسونغ ؟ نوعًا ما..
في منزل الفتيه قبيل الذهاب الي الدوام الأول لهم من بعد غياب الامتحانات الطويل والمرهق لهم ولمارك ، هرول رونجين مُسرعًا
'مارك هل قطعت التذاكر ام افعلها انا ؟'وجهه مارك انتباهه للفتي المسرع أمامه
'اي تذاكر تقصد؟'تنفس رونجين بضيق وكأن مارك زوجته التي نست تاريخ مولد والداته
'تذاكر جيجو مارك!! بربك انتهت الامتحانات ألا يجب أن اهون عن ري خاصتي قليلًا !!!'ري!!!
خاصتي!!!!!!!!
ياله من نهار يوم...غريب!.رد هيتشان اخيرًا دون وعي لما قاله رونجين حتي
'ارتعبت من ري ،ثم استوعبت انها ري خاص... ري خاصتك!!!!! لحظه بالتأكيد ان لا تقصد ري خاصتي والتي هي هيوري، اذن ان ري خاصتك ..أتقصد... رينا'
وقع رونجين ضحيه الشخص الأكثر ازعاجًا، كم هو محظوظ..تدارك رونجين كم الاحراج الذي وضع نفسه فيه..ري خاصته رائع..
حمحم مارك لعله يُشغل الفتيه عن كتله الاحمرار الحاد من الإحراج والغضب تلك
'لا تقلق رونجيني، قمت بذلك مع هيرال قبل اسبوع ونسيت اخباركم بالموعد '
جذب الإنتباه إليه، كم انت مضحي لي مارك!صمت الجميع فجأه، ثم تحدث جايمين
'اذن متي سنذهب ؟'رفع مارك هاتفه يتأكد من الموعد، قد يؤدي خطأه الي سفر رونجين علي نفقته الخاص بعد اختطاف رينا لأجل فقد الترفيه عنها!!!
'بعد يومين اي يوم العطله 'التقط جينو حذائه
'نمتلك وقت جيد للترتيب'صاح تشيلنو في المقابل
'لماذا؟'التفت جينو لتشينلو
'هه؟'اكمل تشيلنو حيدثه أثناء سيره ليرتدي حذائه أيضا
'الترتيب لماذا جينو هيونغ؟'أيمكننا القول ان تشيلنو قام بربكه المسكين جينو ؟ نعم .
'الترتيب للرحلة ، ما بالك الجميع اليوم!!'
صاح مارك خلفهم يحثهم علي الذهاب
YOU ARE READING
𝑀𝑒𝑠𝑠 𝑊𝑖𝑡ℎ 𝐶𝑜𝑓𝑓𝑒 'ɴᴄᴛ Dʀᴇᴀᴍ'
Romance'فوضى مع قهوة' وسـط الـفـوضـي الـصـادرة من أربـعـة فـتـيـان وثـلاث فـتـيـات، هـنـاك ثـلاثـة فـتـيـان وفـتـاتـان يـشـربـون الـقـهـوة بـمـنـتـهـى الـهـدوء. -7𝑑𝑟𝑒𝑎𝑚 - 𝑘𝑎𝑛𝑔 ℎ𝑦 𝑟𝑎𝑙 - 𝑙𝑒𝑒 𝑎𝑦 𝑗𝑖𝑛 - 𝑘𝑖𝑚 𝑟𝑒 𝑛𝑎 - 𝑗𝑢𝑛𝑔 𝑐ℎ𝑒...