في الحلقة السابق
]]]][ سينشي: م̷ـــِْن الواضح انك شعرت بالتعدي عليك يا سام، لكننا نأمل ألا تعتبره رخصة لقتل شخص ما!
صموئيل: لاعرف
سينشي: حسنا، لنذهب ياهيجي ارجو سوكو ستجلب ليـّۓ المعلومات م̷ـــِْن علي الهاتف الجيجز ][[[[[🚗🔫🚨
في المقر التحري يتكلم سينشي مع سوكو
سوكو: لٱ أصدق انني حصلت علي فرصة للتجول في هاتف مؤسس ipear ومدير التنفيذي! ه̷̷َـَْـُذآ رائع.
سينشي: بعيد عن الجنون تبعك، هل وجدتي اي شيء مفيدا في حل جريمة قتل؟
سوكو: حسنا، كان السيد جيجز معروفا بالسرية والبارانويا، لذلك لم يحتفظ بالكثير م̷ـــِْن البيانات علي الهاتف.
ولكن بعد ذلك لم استطيع منع نفسي بتصفح الهاتف وادخلت في الكودهات قليلا....
ووجدت شيئا غريبا للغاية! هل
تعرف روزيتا بيير، مؤسسة DreamLife؟
سينشي: بالطبع! كانت روز ترقص عمليا علي قبر السيد جيجز عندما قابلناها!
سوكو: حسنا في الكود نظام تشغيل ه̷̷َـَْـُذآ الهاتف، وجدت توقيعا واحدا من روز! لقد كانت المطور الاساسي في ذلك!
سينشي متفاجئا: ماذا او ما؟ لَـگِنْ روز قالت أنها والسيد جيجز كانو متنافسين!
هل ه̷̷َـَْـُذآ يعني انها عملت معه بالفعل؟
هيا يا هيجي، دعنا نذهب ونبحث عن روزيتا للحصول علي بعض الإجابات!
ذهبو الي مقابلت روزيتا
بعد قليل
سينشي: الآنسة بيير، كيف كتبتي رمز الهاتف ipear الخاص بسيد بول جيجز؟
روز: أوه، إذن فهو لٱ يزال يعتمد علي نظام انشأه لاستخدامه الخاص؟ اعتقد انني يمكن ان اكون فخور! بذلك
الحقيقة هي انني حصلت علي تدريب داخل ipear عندما كان عمري خمسة عشرة عاما.
انا بارع جدا، اراد جيجز العمل معي مباشرة
لتطوير هاتفه الخاص.
و بالطبع، سرعان ما أظهر جيجز ألوانه الحقيقية.
سينشي: ولماذا؟ ماذا حدث؟
روز: حسنا ايها المحقق دعني اشرح ڵـڱ، ادعي جيجز انني قمت بتسريب اسرار ipear علي مدونتي! كدت ان اقوم بصق بذور الشيا عندما سمعت! قال جيجز ان، Rozetta pierre، لم يكن جديرا بالثقة!
وطردوني م̷ـــِْن الشركته كنوع م̷ـــِْن اللصوص!
والآن انظر إليه، وانظر ليـّۓ!
يبدو انني م̷ـــِْن ضحك بالآخير!
وبعد خروجهما م̷ـــِْن عند الفتاة المجنونه
سينشي: هذهي الفتاة تبدو انها.... يعني....
هيجي: ماذا بها تقصد تبدو......لحظة هل تريد الكذب عليه في شيء صحيح،
حسنا ايها المحقق
سينشي: ولماذا تقول ذلك لٱ اريد ان اكذب في الواقع حساس انا تخفي شيء ٱڅڑ واكيد الفضول يقتلني واريد ان اعرف ماذا تخفي عنا
هيجي: قريبا سنعرف ماذا تخفي عنا هذهي الفتاة لٱ تقلق
سينشي: حسنا،.........هيجي
هيجي: ماذا هناك
سينشي: ربطة عنقك ليست في مكانها دعني اضبطها لك
كانت ايدي سينشي علي ربطة عنق هيجي مثل الزوجة التي تضبط ربطة عنق زوجها
لينظر سينشي الي هيجي واعينهم تنظر لبعضهم وكان سينشي خجل م̷ـــِْن نظرة هيجي إليه لينظر الي ربطة عنقه وهيجي كان ينظر الي خجل ويضحك لينظر الي شفت سينشي هي كانت مثل لون الفراولة وكان يريد تقبيله علي شفتيه جميلتين ولكن استفاق م̷ـــِْن تفكيره في شفتين سينشي
كان بسبب المفتش التاكاجي.
المفتش تاكا: ماذا تفعلون
سينشي: كانت ربطة عنق هيجي ليست في مكانها وكنت اضبطها فقط
المفتش تاكا: حسنا لٱ عليك يا سينشي!
هيجي، لقد كنت احاول احتواء الوسائط اثناء التحقيق في مقتل جيجز، لكنني لٱ اعرف كم م̷ـــِْن الوقت يمكن ان تصمدو!
ما هو تقدمكم؟
هيجي: حسنا ياسيدي، بين حارس الشخصي اساء إليه و عبقري تقني لديه ضغينة، يبدو ان السيد جيجز كان لديه موهب في في قلب الناس، ضده! وهذا، يبدو انه كان يخطط للاستحوذ علي كثير م̷ـــِْن الممتلكات في الخضر والتي آثارت غضب السيد صموئيل.....
المفتش تاكا: لقد احرزتم تقدما في الدوافع، ولكن ما نفتقر إله بشدة هو الدليل!
سينشي: ونحن نعلم م̷ـــِْن اين نحصل عليه! نعلم ان القاتل استخدم الخط الأخضر للوصول إلي مسرح الجريمة م̷ـــِْن الأفضل ان نقوم بعملية مسح ثاني! هيجي هيا لنذهب!
هيجي: وادعا سيدي
المفتش تاكا: حسنا وادعا حظا موفقنا
ذهبو الي البحث علي اي أدلة ٱڅڑ
بعد قليل
سينشي: نجاح باهر، ياشريكي، اثبت البحث في الخط الأخضر انه.....مثمر! إنه صندوق كاملا م̷ـــِْن الفاكهة!
هيجي: أوه انت علي حق! قد يكون ه̷̷َـَْـُذآ هو المكان التي حصل فِيَھ القاتل علي الكمثري التي استخدم في القتل!
سينشي: دعنا الآن نبحث في الصندوق لمعرفة ما إذا كان يحمل اي أدلة
هيجي: هذه النسخة م̷ـــِْن User 404، الكتاب الذي ألهم تهديدات القاتل!
سينشي: نظرة! هناك صفحة ممزقة منه! هذا المسيل للدموع تتطابق مع الصفحة التي وجدناها مسجلة بقطع بول جيجز!
هيجي: هذه نسخة القاتل! هناك بعض الألياف العالقة في التجعد. دعنا نجمعها للأختبار! بسرعة الآن، جمل! نحن علي درب القاتل!
وبعد البحث في الصندوق
سينشي: هيجي، الزجاجة التي وجدنها تٌَحَـتْ كل هذه الكمثري تقول {زيكوتان}
ه̷̷َـَْـُذآ هو السم الذي استخدمه القاتل
في تسميم السيد جيجز!
هيجي: بالنظر إلي المكان الذي وجدنا فِيَھ، ليست هناك شك في ان القاتل خأها هنا!
وعلينا ان نسرع بهذه الزجاجة إلي المختبر لفحصها عن كثب!
سينشي: ممتاز، هيجي! الآن دعنا نرسل هذه الألياف م̷ـــِْن الكتاب القاتل إلي توم ونري ما يمكن ان يخبرنا به!
ذهبو الي المقر التحقيقات وبعد قليل وصلو إليه ودخلو مختبر الشرطة
سينشي: توم، ماذا يمكن ان تخبرنا عن ألياف الموجودة في نسخة القاتل المستخدم User 404
توم: حسنا ايها المحقق، في البداية اعتقدت أنه خيط م̷ـــِْن صوف البسيط لَـگِنْ الثني الذي لايزال مثبتا في الخيط يوضح انه تم نسْخَھِ بطريقة معينة.
إن إلقاء نظره فاحصة علي نمط الألتواء واللحمة قادني إلي استنتاج ان الخيط كان م̷ـــِْن التويد! هذايثبت ان قاتلك يرتدي التويد! أوافق علي ذوقه في الملابس!
سينشي: قد تعجبك حس الموضة لدي القاتل، لكنني لٱ اوافق علي دوقه للقتل! نحن نكسبها، هيجي!
وماذا يمكنك توم ان تخبرنا من زوجاجة سم القاتل؟
توم: استطيع ان اخبرك ان القاتل لم يكن ذكيا بما يكفي لأستخدام القفازات عندما تعامل مع هذه الزجاجة، لذلك تركو وراءه الأدلة القيمة!
علي الجزء الخارجي م̷ـــِْن الزجاجة، وجدت بقايا الكريم موضعي للعلاج الطفح الجلدي.
هذا يخبرني ان قاتلك مصاب بطفح جلدي وتركا بعض الكريم علي زجاجة اثناء حمله!
سينشي: نحن نقترب يا هيجي! هذا القاتل يتوقع ليقبض عليه!
هيجي لدينا أخيرا أدلة الكافية {لتخلص منه}
المشتبه به! دعنا نذهب لإلقاء القبض علي الشخص الذي قتل ipear
الرئيس التنفيذي بول جيجز!
هيجي: لخظة هل هو ...........
سينشي: صيحيح هو يا هيجي لنذهب.
بعد قليل في غرفة التحقيقات
سينشي: ويلدن جيجز، انت رهن الأعتقال بتهمة قتل والدك! لقد قتلت والدك
بكمثري مسمومة! لماذا؟
ويلدن: ما الذي تتحدث عنه ايها المحقق؟
م̷ـــِْن الواضح ان الإشارة كانت إلي شعار شركته. ربما كان عميلا غاضبا! صدقني،
كان لديه كثير!
سينشي: حسنا، وجدنا إيضا زجاجة السم التي استخدمتها، وكان كريم الطفح
الجلدي يغطيها!
ويلدن: فقط لأن القاتل لديه طفح جلدي لٱ يعني انه انا!
سينشي: قد يكون ه̷̷َـَْـُذآ صحيحا، لكننا وجدنا بقايا بذور الشيا علي المحقنة التي استخدمتها لإدارة السم.
ويلدن: هل تعتقد انني شخص الوحيد في الخضر الذي يأكل بذور الشيا؟
هذا شغب يضحك! كلهم الغضب هنا!
سينشي: استسلم، ويلدن! نعلم انك اطلقت علي والدك لقب {الطاغية}
كان عليه {مقابلة خالقه}
السؤال الوحيد هو لماذا؟
ويلدن: لأن هذه هي الحقيقة! لقد كان طاغية! لقد استحق الموت!
سينشي: لكنك كنت م̷ـــِْن اخبرتنا ان والدك غائب اكثر م̷ـــِْن اي شيء اخر! أنه تركك لوحدك لتفعل ما تريد!
ويلدن: هو فعل! حتي تركت الكلية، وقرر والدي انني بحاجة للحصول
علي {وظيفة حقيقية} لم يكن لهم بما كانت اهتماماتي! كان سيجعلني اعمل في ipear قال ان كوني ابنه يعني ان علي تولي إرثه!
وفجأة، ذهبت كل تلك الحرية التي كانت لدي! جلست خلال ساعات وساعات م̷ـــِْن تدريب في ipear. شعرت وكأنني حيوان في القفص!{اعز ابي} سنوات في إلقاء المال علي واصفا ذلك بأنه الأبوة و الامومة، وفجأة استدار ويريد التحكم في كل جزء م̷ـــِْن حياتي!
حسنا، لٱ يمكنه ان يحبس روحي هكذا!
كان علي ان اتحرر!
سينشي: هل ظننت انك تستطيع قتله لتحصل علي ميراثك وتفعل ما تريد؟
ويلدن: ماذا لٱ اريد ماله! اردت حريتي!
سينشي: حسنا، القتل ليس وسيلة للحصول علي الحرية، لانك الآن ذاهب إلي السجن!
ويلدن جيجز، انت رهن الأعتقال.
سوكو: ماذا ويلدن يقتل والده لماذا؟
ران: لانه كان سجين لديه والده وكان يريد الحرية.
هيجي: فقتله ليتحرر منه
سوكو: لٱ اصدق وانا كنت متعطفه معه..........
..........سيدي
سينشي: هيجي لماذا لم تذهب مع المفتش تاكا وشرطة لماذا ماذلت هنا الآن
هيجي: لأوصلك الي منزلك
سينشي: لٱ عليك في الواقع تعرف الساعة كم
هيجي وهو ينظره لساعة: ماذا الساعة الثانية ونصف صباحا...
سينشي: اجل والمحكمة في الصباح لهذا سأبقه هنا والآن أريد النوم سأنام علي الأريكة المكتب تصبحو علي خير انا في مكتبي للنوم!
في الصباح عند المحكمة
القاضية بنول: ويلدن جيجز، انت متهم بقتل والدك، بول جيجز. كيف تدافع عن نفسك؟
ويلدن: انا مذنب، ولكن والدي كان كذلك ايضا. لأنه حد م̷ـــِْن حريتي!
القاضية بنول: قالت ابنتي المراهقة اشياء مماثلة ليـّۓ عندما طلبت منـِْهـ♡̨̐ـِْا ان تخفض صوت الموسيقي في غرفتها.
ولكن في حين انها قد تكون صعبة وتستمر في تفجير The Henge بأقصي صوت، فإن القتل يأخذ غضبك خطوة ابعد م̷ـــِْن اللازم!
يجب ان تكون كبيرا بما يكفي لتعرف ذلك!
والآن، م̷ـــِْن خلال محاولتك انتزاع حريتك،
فقد حاصرت نفسك بدلا م̷ـــِْن ذلك! سيد جيجز، هذه المحكمة تحكم عليك
بالسجن لمدة 15 عاما.
ويلدن: انتي فقط مثل والدي! انتي فقط تريدني ان اعاني!
في مقر التحري كان سينشي نائما في الأريكة المكتب وكان هيجي ينظر ڵـهٍ ومعه القهوة لسينشي
هيجي وهو يفكر: ماهذا الجمال يبدو جميلا وهو نائم وايضا يبدو مثل الاطفال اول مَـرّھٌ أره سينشي نائماً كنت اريد ان استيقظ كل يوم م̷ـــِْن النوم وهو بجانبي ونكون في المنزل لواحداً متي سوف يأتي ه̷̷َـَْـُذآ الًيَوُمًِ.
يستيقظ م̷ـــِْن النوم ومتفاجئاً م̷ـــِْن وجود هيجي امامه يتأمل فِيَھ وهو نائم
سينشي: لماذا ماذلت هنا يا هيجي
هيجي: احضرت ڵـڱ القهوة واخبرك ماذا حصل في المحكمة وايضاً احضرت ملابس ڵـڱ
سينشي: ماذا وكيف دخلت الي منزلي
هيجي: ذهب لأرتدي الملابس جديد م̷ـــِْن المنزل وذهبت معي سوكو واحضرنا ڵـڱ الملابس بدل ملابسك التي نومت بها
سينشي: حسنا سأذهب الي الحمام لارتدي الملابس
بعد قليل خارج سينشي م̷ـــِْن الحمام وهو يرتدي الملابس الذي احضرها وكان جميلاً
لينظر هيجي لسينشي بالرومانسية وبعدها اخبره ماذا حصل في المحكمة
سينشي: =D {..هہہہہہہـ( =)) )ـہہہہہہہٱٱٱي..} (y) =D حسنا صبح الخير بالجميع
الجميع: صبح الخير سيدي
ملابس كل م̷ـــِْن هيجي وسينشي👇
جلس سينشي علي الاريكة ويتحدث مع هيجي
أنت تقرأ
المحقق و الحب الغامض
Romanceمنذ ان التقيتك نسيت كل شئ في العالم ولمعت عيني م̷ـــِْن اول نظرة ڵـڱ ورائحتك التي تعلن عن قدومك يتلهف قَلبـ♡ــيے عند رؤيتك وربما انا رجل مثلك الي ان الحب لٱ يفرق بين الرجل او المرأة لاكن انَـَـَتَ بحاجة لمن يحميك م̷ـــِْن اي شخص ان يقترب مـڼـڱ وانا...