{{{{ لم اعد اريد
لم اعد اريد
لم اعد اريد
للحياة ألغاز تسلب منا الآمال
و الحلم قد يغير يوماً مجرى الحياة
بأمان سنحلق في أحضان الخيال
لو عشنا بلا فك الأحجيات
قلبي كالأطيار
يتخبط في الأسرار
يتلألأ في الليل
كنجوم تسبح في البحار
أسرار لم أعد أريدسأبدل لوني من جديد
لو وقف الحزن في طريقي
لا أبالي
قلبي يلتمس للبعيد
املاً ينعشني للوريد
حينها سيرنو قلبي فلا أعانيأصدقاء سنظل مهما طال الزمان
كلمات أشتقتُ إليها من أيامِ
الطفولة و البراءةُ تملؤنا بالحنان
ذكريات لا تنسى بل تصان
حلمي بر السلام
و الظفر بالمحال
تحقيق الأحلام
يكمن في العزم لا جدال
هيا لنغنِ للربيعنحفر بئرا يروي الجميع
ندفن كل ذكرى حزينة ألمت بنا
هيا فالوقت لن يدوم
نغرس أملا يعطي النفوس
روحا تتخلى عن طريق الهموم
صوت في العميق
ينادي قلبي الجريح
يطلب أن يستريح منها و يستفيق
الأحزان لم يعد لها وجود في حياتي لا لا
أصدقاء أمل صادق حولهم إلى بريق
في كنفهم نحيا بسلام هم نعم الرفيق
سأعود لأقابلهم و لا أريد
أن أبتعد عنهم من جديد
أسرار لم أعد أريد
سأبدل لوني من جديد
لو وقف الحزن في طريقي
لن أبالي
قلبي يلتمس للبعيد
املاً ينعشني للوريد
حينها سيرنو قلبي فلا أعاني
قلبي كالاطياريهوى رفقة الاخيار
صافي كالاطهار
فيه منبع الاسرارقلبي كالاطيار
يهوى رفقة الاخيار
صافي كالاطهار
فيه منبع الاسرار }}}}
ذهبو لماكوتو م̷ـــِْن اجل الدفتره الإكتروني.
هيجي: مرحبا مَـرّھٌ ٱڅڑ ماكوتو
ماكوتو: هيجي، هل تعلم ان العديد م̷ـــِْن كَلَّمَـےـاتِـ اللغات الحديثة مشتقة م̷ـــِْن اللغة السنسكريتية؟
هيجي: انا متأكد م̷ـــِْن انني لم افعل!
سينشي: إذن أنت تخبرنا أن تلك الكتابه في الدفتر الملاحظات كانت باللغة سنسكريتية؟
ماكوتو: في الواقع انا. اللغة السنسكريتية هي لغة هندية قديمة كانت تستخدم بشكل اساسي للنصوص الدينية.
لَـگِنْ التعبيرات الاصطلاحية الملونة في ه̷̷َـَْـُذآ دفتر الملاحظات جعلتني أتأمل القواميس ... م̷ـــِْن خلال ما يمكنني الاتصال به، تمت كتابة الملاحظات بواسطة معلم سكوت.
لقد شبه سكوت بنمس علـّۓ أرض حارة!
مما يعني أن سكوت كان يتصرف بعنف ...
سينشي: ويقول إن سكوت كان مثل بذور السمسم في الغابة.
اعتقد ان الضحية كانت تفشل في الارتقاء إلى مستوى توقعات المعلم!
هيجي: السيد جيريزن كان لديه فقط أعلي الثناء علـّۓ الضحية م̷ـــِْن قبل ... نحن بحاجة إلى الحصول علـّۓ القصة كاملة منه!
بعد قليل ذهبو لسيد جيريزن
سينشي: سيد غيريزن، وجدنا ملاحظات علـّۓ سكوت موريس.
لم تكن سعيدا به علـّۓ الإطلاق، رغم انك اشادت به م̷ـــِْن قبل!
جيريزن: م̷ـــِْن واجب المعلم أن يكون صارما عندما يطلبه الطالب كنت أخشى أن يكون سكوت يبتعد عن المسار! علـّۓ الرغم م̷ـــِْن أنني أمضيت وقتا في تعليمه البهاغافاد جيتا علـّۓ أكواب م̷ـــِْن الشاي المخمر خصيصا، إلا انه كان يكتسب أفكاره الخاصة!
في مَـرّھٌ الاخيرة التى كان لدي فيها مثل ه̷̷َـَْـُذآ الطالب صاحب التفكير الحر، قرر أن يهرب ويبدأ بعض العبادة حول مصباح يدوي أو شيء م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ القبيل ... لم اكن أرغب في أن يتم إحضار سكوت إلى ه̷̷َـَْـُذآ الحد،
حتى يغريني بحياة الشهرة والثروة والنساء!
لحسن الحظ، توفي قبل أن تتلطخ الكارما الخاصة به.
ستدخل روحه شكلا احدث و افضل!
سينشي: حسنا، آمل م̷ـــِْن اجلك آلا تساعد روحه في المضي قدما، سيد جيريزن!
ذهبو م̷ـــِْن عند السيد جيريزن
سينشي: حسنا، يا هيجي، قد نكون قريبين قليلا م̷ـــِْن العثور علـّۓ الشخص الذي غرق سكوت موريس،
لكننا لسنا قريبين بما فِيَھ الكفاية!
هيجي: تدعي روزيتا بيير انها لٱ تعرف أي شيء عن اليوغا،
لكنها علـّۓ يقين م̷ـــِْن انها كانت سريعة في الخروج م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ الاستجواب!
سينشي: وهل لاحظت كيف يفضل كل م̷ـــِْن السيد جيريزن و السيد جاينيس ايديهم اليمنى؟ علينا تدوين ذلك في ملاحظات التحقيق!
هيجي: انا، شخصيا، لٱ اعتقد أن كابتن كليم ستؤذي أي شخص، علـّۓ الرغم م̷ـــِْن أنها تبدو قوية بالتأكيد
سينشي: يا رجل، هيجي، اعتقدت ان الحديقة ستساعدني في التفكير في ه̷̷َـَْـُذآ التحقيق بسلام، لَـگِنْ ما زلت لٱ استطيع معرفة م̷ـــِْن غرق سكوت موريس!
هيجي: لدينا بعض المشتبه بهم، لَـگِنْ
سينشي: قف يا هيجي! م̷ـــِْن الذي يصنع كل ه̷̷َـَْـُذآ الصوت؟
هيجي: اعتقد انه قادم م̷ـــِْن داخل الاستوديو اليوجا! لنذهب!
ذهبو لداخل الاستوديو اليوجا.
لايل: استمع يا سوامي مهما كان اسمك. أنت أفضل صخب! أرسل شخصا ليأتي إلى مكاني ويحصل علـّۓ أشياء م̷ـــِْن سكوتس!
جيريزن: سيدي الشاب ... يجب ألا تستخف بفضائل الصبر.
لايل: لٱ تقتبس م̷ـــِْن البهاغافاد جيتا في وجهي، يا صديقي!
لقد اكتفيت م̷ـــِْن العيش مع سكوت!
سينشي: قف هناك! سيد باس، ابتعد عن السيد جيريزن الآن!
لايل: بـّخـْيرٌ! لَـگِنْ م̷ـــِْن الأفضل ڵـهٍ أن يحضر أحد أتباعه الصغار إلى مكاني STAT! لٱ يمكنني تأجير غرفة سكوت مع مجموعة م̷ـــِْن اليوغا الغبية هناك!
سينشي: سيد باس! تبريد طائراتك! وبالنظر إلى النبرة التي اتخذتها بشأن سكوت، فإن لدى الرقيب هيجي بعض الاسئلة ڵـڱ!
وبعد قليل
هيجي: الآن، سيد باس. نأمل أن تكون قد هدأت بدرجة كافية ليتم استجوابك!
ماذا كان ذلك عن إخراج اليوغا الخشنة للضحية م̷ـــِْن شقتك؟
لايل: حسنا، لقد ذهب، لَـگِنْ نفاياته موجودة في كل مكان! لٱ يمكنني تأجيره ه̷̷َـَْگـُذآ!
سينشي: يبدو انك مستعد للمضي قدما بسرعة كبيرة يا سيد باس.
عندما تحدثنا لآۆلْ مَـرّھٌ، وصفت سكوت بأنه رجل عظيم، ولَـگِنْ يبدو أنك كنت غاضبا جدا منه الآن.
لايل: نظرة. الآن، سوف نكون صادقين. كان سكوت أسوأ رفيق سكن علـّۓ الإطلاق!
لقد كان اقدس مـڼـڱ في كل شيء.
حتى انه استبدل كل قهوتي المفضلة بمجموعة م̷ـــِْن الشاي محلي الصنع ... وخدعني لشربه! ثم كاد أن يكسر يدي اليمنى وهو يحرك تمثال عملاق لرجل قرد!
لم أستطع حمل وحدة تحكم ألعاب الفيديو لمدة أسبوعين!
سينشي: م̷ـــِْن الواضح أن لديك الكثير م̷ـــِْن الغضب تجاه الضحية، سيد باس.
لَـگِنْ لٱ يوجد سبب لمضايقة الغرباء تماما.
إذا عدت إلى استوديو اليوغا ه̷̷َـَْـُذآ، فسنحجز ڵـڱ بسبب إزعاجك للسلام!
خارج لايل باس والسيد جيريزن ذهب للتأمل وكان سينشي يتحدث مع هيجي.
هيجي: ماذا هل نبحث عن اي شيء هنا
سينشي: أنت محق يا هيجي، م̷ـــِْن الافضل أن نلقي نظرة أخرى حول استوديو اليوجا قبل أن يكون هناك المزيد م̷ـــِْن الانقطاعات!
بعد قليل م̷ـــِْن البحث وجدو شيء
سينشي: تلك الاوراق تقول " عملية سلاي سكوت " عليها! لٱ يبدو ه̷̷َـَْـُذآ مريحا. لَـگِنْ القصاصات الفنية المبتذلة تجعلها أكثر غرابة!
هيجي: لنعرف ماذا يوجد في هذه الورقة.
سينشي: انَـَتَ علـّۓ حَـقٌ يا هيجي، م̷ـــِْن الافضل ڵـڱ أن تكتشف ما يدور حوله ه̷̷َـَْـُذآ الامر! وماذا عن تلك الساعة الذكية؟
الرجاء فتحها بأسرع ما يمكن، يا هيجي!
يمكن أن تكون مهمة!
هيجي: إذان، نحتاج إلى بعض الخيوط في ه̷̷َـَْـُذآ التحقيق ونحتاجها بشدة!
سينشي: إذا هيا بنا نقوم بذلك!
بعد قليل
سينشي: المقدسة مولي! هذه الملاحظات
" عملية سلاي سكوت " كتبتها " الكابتن كليم نيتين"!
هيجي: انظر ☟تٌَحَـتْ☟ اسمها! "الأتزان هو تلفزيون سيء". ماذا يعني ذلك بحق السماء؟
سينشي: إذن م̷ـــِْن الأفضل أن نتحدث مع كابتن نيتين حول خطتها لقتل الضحية!
ماذا عن الساعة الذكيه؟
هيجي: لقد فتحت الساعة الذكية! وتنتمي إلى روزيتا بيير؟!
سينشي: لكنها قالت إنها لٱ تعرف شيئا عن اليوغا! إذن ما الذي تفعله ساعتها هنا في الاستوديو؟ ممكن سوكو م̷ـــِْن التعمق في هذه الساعة والعثور علـّۓ مزيد م̷ـــِْن المعلومات!
نحصل عليها!
بعد قليل ذهبو لكابتن كليم
سينشي: الرقيب هيجي وأنا فضوليين بشأن خططك لـ اذبح سكوت لقد وجدنا ملاحظاتك!
كليم: أوه لٱ ... كنت أتساءل أين تركت هؤلاء ... أنظر، ه̷̷َـَْـُذآ ليس ما قد يبدو عليه الامر ... لقد كنت انا وسكوت نقاتل م̷ـــِْن اجل آڅڑ مكان لمدرب لياقة بدنية في برنامج تلفزيوني واقعي حول فقدان الوزن الشديد!
سينشي: وكنتي علـّۓ استعداد لقتل المنافسة؟
كليم: لٱ لٱ علـّۓ الاطلاق! لَـگِنْ كان علـّۓ الفوز فقط. إذا فعلت ذلك، سأكون اسما مألوفا!
التجارة! صفقات الكتابة السيرة!
دعوت سكوت لبعض الشاي لأطلب منه التراجع ، لكنه وقفني! لذلك ذهبت إلى الاستوديو لحصره!
لكنه رفض التنازل عن ترشيحه للبرنامج التلفزيوني! كنت غاضبا جدا، فاندفعت بسرعة ولا بد أنني تركت ملاحظاتي هناك!
لكنني لم أرغب في إيذاء سكوت!
أردت فقط الفوز!
ذهب سينشي وهيجي لسوكو م̷ـــِْن اجل الساعة الذكية وهم في الطريق لسوكو كانو يتحدثون بخصوص الكابتن كليم
سينشي: يبدو أن سكوت كان في طريقك، لكابتن كليم نتين.
آمل بالتأكيد أن تقول الحقيقة ولم تفعل اي شيء فظيع لزيادة احتملاتك!
هيجي: حسنا مرحبا سوكو هل لديكي أخبار.
سوكو: مرحبا يا هيجي! لدي بعض الاخبار ڵـڱمْ! تحتوى ساعة روزيتا الذكية علـّۓ بعض الاسرار الجادة ... استغرق الأمر بعض العمل الدقيق، لكنني تمكنت م̷ـــِْن كسر ملف مشفر وضغطت علـّۓ تحميل الأم!
سينشي: إذن ما الذي تخفيه روزيتا عنا؟ هل يتعلق بعملها؟
سوكو: أوه لٱ. إنها طريقة أكثر شخصية. حتى ما يقرب م̷ـــِْن عام مضى، كانت روزيتا وسكوت موريس متورطين للغاية.
من الناحية العاطفية.
كانت هناك صورتان لطيفتان لهما وهما يسافران معا، وبعض الشعر الذي كتبه لـٍهآ ...
هيجي: مستحيل! لقد كذبت علـّۓ وجودها هناك، قائلة إنها لٱ تعرف أي مدرب يوغا!
سينشي: ه̷̷َـَْـُذآ كل شيء، يا هيجي! حان الوقت لمواجهة روزيتا بيير بشأن علاقتها الرومانسية بالضحية!
بعد قليل ذهب سينشي وهيجي لروزيتا.
سينشي: السيدة بيير، لقد كذبت علينا. لقد أخبرتنا انكي لٱ تعرف شيئا عن اليوغا أو مدربي اليوجا، لَـگِنْ ساعتك الذكية تقول خلاف ذلك! كنتي أنتي وسكوت موريس.
روز: معا. ڼـعمًـْ. لم أخبرك م̷ـــِْن قبل لأنني لم أرغب في تحقيق الكثير م̷ـــِْن ذلك.
لقد كنا مخطوبين حتى لنتزوج.
وبعد ذلك ... لم نكن.
سينشي: كنت مخطوبه؟! يجب ان يكون التفكك خطيرا جدا في ذلك الوقت!
روز: 4رر سكوت أن يصبح زاهدا، مما يعني عدم مشاركة رومانسية م̷ـــِْن أي نوع.
لم يكن هناك مستقبل لنا!
لذلك قررنا بشكل متبادل إنهاء علاقتنا.
سينشي: ومع ذلك، احتفظتي بصور ڵـڱي ولسكوت. كزوجين مختبئين علـّۓ ساعة الذكية ... لم ترغبي في المضي قدما، أليس كذلك؟
روز: فعلا! ليس لدي وقت لخداع غير متوفر عاطفيا! لٱ بد أنني فقدت ساعتي الذكية في أستوديو اليوغا عندما قمت بتسليم جميع الهدايا التي قدمها ليـّۓ.
ولكن مهما يكن، لدي شركة أديرها وانا أصغر م̷ـــِْن ان استقر! ليس هناك وقت للحب، ايها المحقق!
ذهبو لمقر التحقيقات العاصمة.
سينشي: يا فتي هيجي ... قلبت الطاولات ام ماذا؟ في البداية، لم يكن لدينا أي دليل ربما يكون قد غرق سكوت موريس والآن لدينا مجموعة م̷ـــِْن المشتبه بهم!
هيجي: اتضح أن روزيتا بيير كانت خطيبة سكوت المرفوضة! إنها تحاول ان تلعب دورا رائعا، لَـگِنْ م̷ـــِْن الواضح انها لم تتغلب عليه في كسر خطوبتهم.
سينشي: وكانت كابتن كليم نتين علـّۓ استعداد لذبح الضحية للفوز بمكان في برنامج تلفزيون الراقع! دعنا لٱ نناقش حتى قهوة سكوت وشركته في السكن المحرومة م̷ـــِْن الصحة،
لايل باس ... بدا أن العيش مع الضحية كانت بمثابة تعذيب ڵـهٍ.
هيجي: إذن علينا أن نجد أي واحد م̷ـــِْن هؤلاء الأشخاص هاجم وقتل سكوت موريس ووضعه خلف القضبان يا سينشي!
سينشي: نقطة جيدة نعلم أن القاتل ركض إلى دورة المعسكر بعد القتل.
يجب أن نلقي نظرة اخرى هناك!
بعد قليل
سينشي: واو، هيجي! لقد وجدت نسخة البهاغافاد جيتا! بالتأكيد ليس شيئا تتوقع أن تجده في احد المعسكرات!
هيجي: إذن دعنا نرى ما سنجده داخل الكتاب ... انظر هناك الاقتباس للقتل.
سينشي: عين جيدة، هيجي، تحديدا، هو الاقتباس الذي استخدمه القاتل في تهديده للضحية!
هيجي: إذن الكتاب هو التأكيد للقتلة ... أتساءل ما هو ه̷̷َـَْـُذآ المسحوق، علـّۓ الرغم م̷ـــِْن ...
سينشي: نحن بالتأكيد بحاجة إلى عينة منه، هيجي! ولماذا لم افكر في البحث في القمامة؟
بعد قليل
سينشي: لديك عينة م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ المسحوق م̷ـــِْن كتاب القاتل! سيحتاج روبن إلى إلقاء نظرة عليه علـّۓ الفور!
هل وجدت بعض المجدل في سلة المهملات؟ ه̷̷َـَْـُذآ غريب ... لـحـظـــِھّ ; .. انتظر! ه̷̷َـَْـُذآ صحيح يا هيجي! أخبرتنا مارتين ان القاتل اقتلع بعض المجدل م̷ـــِْن رأس الضحية!
هيجي: صحيح اخبرتنا وه̷̷َـَْـُذآ دليل كبير!
نحن بحاجة إلى نقل هذه المجدل إلى توم علـّۓ الفور!
بعد قليل ذهبو لمختبر توم لانه روبن هرب بنظارة الواقع الافتراضي.
توم: يا هيجي. لٱ يوجد حتى الآن علامة علـّۓ روبن في أي مكان!
يمكنني حقا استخدام استراحة ...
سينشي: لٱ استراحة حتى ينتهي التحقيق، توم، أنت تعرف ذلك!
توم: ڼـعمًـْ اعرف! لٌه̷̷َـَْـُذآ السبب لم آخذ واحدة!
النتيجة، لدي نتائج المسحوق الذي جمعته م̷ـــِْن الكتاب القاتل!
كان المسحوق م̷ـــِْن بذرة رودراكشا! غالبا ما يستخدمها الهندوس كمسبحات للصلاة.
عادة يتم ربط 108 خرزة لصنع الملاس، أو قلادات خرزة الصلاة.
إذا لم يتم تزييت الخرزات بشكل صحيح، فإنها تميل إلى ترك مسحوق ناعم علـّۓ الأشياء التي تلمسها. لذا فمن المنطقي انه بينما كان القاتل يستشير الاقتباس، تركت سبحة الصلاة بودرة في الكتاب!
سينشي: آهَــاآ! إذن لدينا قاتل يرتدي مسبحة هندوسية ... حسنا، إنهم لٱ يقفون أمام صلاة يا الرقيب هيجي!
هيجي: مِِـتــ ؟؟! ـى ينتهي التحقيق.
سينشي: لماذا تقول ذلك.
هيجي: لقد مللت م̷ـــِْن الرقيب هيجي
سينشي: آه فهمت قريبا ينتهي التحقيق لٱ تقلق ... صحيح يا توم ماذا عن المجدل؟
توم: سيدي، لدي أخبار رائعة عن تلك المجدل الذي وجدته! كنت تحصل علـّۓ المال لأنهم كانوا الضحية.
وعزلت خلايا الجلد الغريبة عن الشعر!
سينشي: خلايا الجلد الأجنبية؟ لابد انهم أتوا م̷ـــِْن القاتل!
توم: ڼـعمًـْ! م̷ـــِْن الآمن أن نقول إن القاتل تركهم وراءهم عندما قاموا بتمزيق المجدل م̷ـــِْن فروة رأس الضحية.
لَـگِنْ هناك شيء واحد مؤكد، لَـنْ نجد أيا م̷ـــِْن الشعر القاتل في أي مكان ...
أظهرت خلايا الجلد أن القاتل يعاني م̷ـــِْن داء الثعلبة، وهو اضطراب في المناعة الذاتية يسبب الصلع!
سينشي: إذن القاتل أصلع؟ ه̷̷َـَْـُذآ يضيق قائمة المشتبه بهم إلى حد كبير!
يا هيجي، لدينا كل الأدلة التي نحتاجها لاعتقال الشخص الذي غرق سكوت موريس!
هيا بنا نقوم بذلك! يا هيجي.
بعد قليل سينشي وهيجي امام القاتل.
سينشي: أنت رهن الاعتقال بتهمة قتل سكوت موريس! يا ماكس غاينز.
ماكس: اووه! أعلم أن لدي مزاج. لَـنْ أهرب م̷ـــِْن حقيقة انني كسرت جائزته، لَـگِنْ القتل؟!
سينشي: لكنك هربت م̷ـــِْن مسرح الجريمة.
وجدنا القماش الذي استخدمته لتغطية وجهك وشاي الذي تركته عليه!
ماكس: لَـگِنْ سكوت غير حياتي! لَـنْ اؤذيه ابدا
سينشي: وانت تقول لنا نفس اليد التي أمسكت رأسه ☟تٌَحَـتْ☟ الماء!
ماكس: ربما كنت قد لجأت إلى مثل ه̷̷َـَْـُذآ العنف، لكنني رجل متغير!
سينشي: ليس حسب الدليل. بيدك اليسرى، انتزعت احد ضفائر شعر سكوت.
لقد وجدنا ڵـڱ الحمض النووي الخاص بك عليه! قتلته!
ماكس بغضب: .......... لقد قتلته بـّخـْيرٌ!
كان ه̷̷َـَْـُذآ العمل اليوغي غطاء! كان سكوت موريس كاذبا ولصا ولقيا عاما-
سينشي: كاذب ولص؟! ما الذي تتحدث عنه؟!
ماكس: ذهبت أنا وسكوت إلى نفس الجامعة عندما كنت طالبا صغيرا نحيفا.
لقد حماني. ثم، قبل عشر سنوات، جاء إلى باقتراح عمل ... لقد استثمر في ذلك. لقد وثقت في سكوت بكل أموالي ، ثم هرب!
أمضى سنوات في الحصول علـّۓ ممزق يمكن أن يدمره عندما وجدته في النهاية مَـرّھٌ ٱڅڑى. لقد ارتكب خطأ فادحا عندما عاد إلى العاصمة!
سينشي: لَـگِنْ كان م̷ـــِْن الممكن أن تهاجمه في أي مكان! بدلا م̷ـــِْن ذلك قررت أن تأخذ معه دروس اليوغا؟ لماذا؟
ماكس: أردت أن أرى وجه سكوت عندما يعرف أخيرا علـّۓ العجوز ☟تٌَحَـتْ☟ كل عضلاته، عندما أدرك أخيرا أنه لٱ يستطيع الهروب م̷ـــِْن ماضيه!
سينشي: وقد تعرف عليك، أليس كذلك؟ لّه̷̷َـَْـُذآ
حاول منعك م̷ـــِْن الدراسة في الشالة!
ماكس: كان يعتقد أن ذلك سيكون نهاية الامر!
لكنني أقوى مما كنت عليه في السابق. لم يستطع الهروب مِڼـّي ه̷̷َـَْـُذهْ المَـرّھٌ! أو كرماه!
سينشي: حسنا، عليك أن تبدأ في القلق بشأن الكارما الخاصة بك!
ماكس غاينز، أنت رهن الاعتقال!
في المحكمة امام القاضية بتول مونيشي.
بتول: سيد ماكس جاينيس، أنت أمام ه̷̷َـَْـُذهْ المحكمة بتهمة قتل سكوت موريس ...
لقد هاجمته وأغرقته في الأستوديو يوغا؟
ماكس: لقد جعله قادما إليه!
سكوت سرق كل أموالي!
بتول: لَـگِنْ هناك حلول قانونية لّه̷̷َـَْـُذآ المشكلة يا سيد جاينز!
كان لديك عشر سنوات لتهدأ وتتجاوز ه̷̷َـَْـُذآ،
لكنك اخترت التخطيط للانتقام بدلا م̷ـــِْن ذلك ... بما ان القتل الذي ارتكبته كان متعمدا تماما، فإن ه̷̷َـَْـُذهْ المحكمة تحكم عليك بالسجن لمدة 25 عاما!
ماكس: لٱ اهتم! أنه كان يستحق ذلك!
عند مقر الشرطة العاصمة.
سينشي: يا رجل، هيجي، هل تصدق أن ماكس جاينيس قضى عشر سنوات في التخطيط للانتقام م̷ـــِْن سكوت موريس؟
هيجي: صحيح كانت ه̷̷َـَْـُذهْ عشر سنوات كان يمكنه ات يقضيها في معالجة المشكلة بالوسائل القانونية، ثم تعلم التخلي عن الماضي وبناء المستقبل ...
هاكوبا: بالحديث عن عشر سنوات، اشعر انه قد مر عقد م̷ـــِْن الزمان منذ ان رأى اي شخصية روبن!
توم: ه̷̷َـَْـُذآ بدأ ينتقل م̷ـــِْن مزعج إلى قلق يا سيد هيجي! بدأت اعتقد ان هناك شيئا خاطئا حقا في ه̷̷َـَْـُذهْ اللعبة!
جونز: مرحبا يا هيجي، لقد سمعت انك حلت للتو قضية مدرس اليوغا الغارق!
في الواقع، بالحديث عن اليوجا، لدي معروف أطلبه مـڼـڱ ... الشيء هو أنني أردت معرفة ما إذا كانت اليوغا قادرة علـّۓ مساعدة زوي،
علـّۓ الأقل مع ضغوط التعامل مع فقدان الذاكرة ... هل لديك الوقت لتعرفني علـّۓ ذلك الرجل اسمه جيريزن؟
هاكوبا: هيجي، إذا كان لديك لحظة، فنحن بحاجة إلى التحدث عن روبن!
توم: يبدو الأمر وكأنه عصور منذ أن رآه أي منا. بصراحة، اعتقد انها لعبة VR!
لقد ذهب م̷ـــِْن النهاية العميقة!
جونز: يبدو وكأنه مشكلة ملحة، هيجي. اتفهم ما إذا كنت تريد التحدث إلي هاكوبا وتوم اولا!
يمكننا الذهاب لرؤية السيد جيريزن عندما تستطيع!
بعد قليل في مختبر الشرطة
توم: انا قلق حقا بشأن روبن ...
هاكوبا: أعلم أن حالة الطوارئ التي اتصل بها في وقت سابق لم تكن عاجلة بشكل غامض! كان بالتأكيد يلعب لعبة الواقع الافتراضي تلك!
والآن روبن لٱ يرد علـّۓ هاتفه علـّۓ الإطلاق!
سينشي: ه̷̷َـَْـُذآ ليس جيدا. لقد رأينا ما يمكن أن يحدث عندما يتورط شخص ما في ه̷̷َـَْـُذهْ اللعبة! لٱ نريد روبن ليصبح ضحية أخرى!
توم: بالضبط. لّه̷̷َـَْـُذآ السبب طلبت م̷ـــِْن سوكو تحديد مكان روبن م̷ـــِْن خلال هاتف العمل و-
سوكو: ووجدته! رئيس مختبركم الضال في الحديقة خارج استوديو اليوغا!
هاكوبا: في الحديقة اليوجا؟ ما الذي يفعله هناك بحق الأرض؟!
سينشي: لٱ تقلق يا توم! هاكوبا وانا سوف نذهب إلى الحديقة ونجد الإجابات!
عند هيجي والمحقق جونز مع السيد جيريزن
جونز: مرحبا سيد جيريزن، اسمي جونز ولديها سؤال لطرحه عليك عن اليوغا ...
جيريزن: م̷ـــِْن فضلك، سيد جونز، سأبذل قصارى جهدي للعثور علـّۓ إجابة ڵـڱ.
جونز: حسنا، كما ترى، يا صديقي ... فقدت صديقة ليـّۓ منذ نصف عام ... عندما وجدتها، لم تستطيع تذكر اي شيء م̷ـــِْن حياتها م̷ـــِْن قبل ... علـّۓ الرغم م̷ـــِْن ان ذاكرتها بدأت تعود قليلا، إلا ان العملية كانت مرهقة للغاية بالنسبة لـٍهآ لدرجة أنني كنت أتساءل عما إذا كان أخذ فصل يوجا يمكن أن يساعدها.
جيريزن: هممم ...
فقدان الذاكرة، ڼـعمًـْ ... حسنا، يمكنها تجربة اليوغا نيدرا ... إنها ممارسة مهدئة للغاية، لكنها أيضا تحفز العقل!
اعتدت أن يكون لدي كتاب جيد جدا حول ه̷̷َـَْـُذآ الموضوع ...
كنت في غير محله، لَـگِنْ التمسك بالأشياء المادية هو بالضبط ما أحاول تجنبه!
جونز: حسنا، هيجي رائعة في فرز الفوضى.
سنجد ه̷̷َـَْـُذآ الكتاب، إذا كان م̷ـــِْن الجيد إلقاء نظرة حول الاستوديو! هيا بنا.
جيريزن: م̷ـــِْن الواضح انك متحمس. هنا، هل لديك بعض المريحة لممارسة اليوغا النيدرا
عند سينشي والرقيب هاكوبا.
هاكوبا: لقد عثرت علـّۓ سماعة رأس اللعبة، وعليها حرفين وهم " R.W " روبن ويسكى!
سينشي: إذا عثرت علـّۓ سماعة رأس، لَـگِنْ ليس روبن! اين يمكن أن يكون؟
هاكربا: فلندخل إلى تلك السماعة ونرى ماذا يوجد داخلها يتعلق بروبن.
سينشي: انَـَتَ علـّۓ حَـقٌ. نحن بحاجة إلى اغتنام هذه الفرصة للدخول إلى تلك السماعة ونرى سبب تعلق روبن بها!
حاول فتحها يا هاكوبا! لْـۆ سمحت!
هاكوبا: انا ليست هيجي.
سينشي: آه صّـْْ(☑)ـْْحّ أنت لست هيجي لأنك لٱ تعرف فتحها وسأقول لهيجي ان صديقه لٱ يريد ان يساعدني.
هاكوبا: م̷ـــِْن قال حسنا تاني مَـرّھٌ لَـنْ حقق معك حتي لْـۆ كان انا الوحيد في مقر الشرطة.
عند هيجي والمحقق جونز وهما يبحثو عن كتاب في الاستوديو.
جونز: هل تعتقد أن الصندوق الخشبي يمكن ان يحمل الكتاب الذي يتحدث عنه السيد جيريزن؟ لّه̷̷َـَْـُذآ م̷ـــِْن فضلك، ألقاء نظرة علـّۓ كل تلك الاشياء!
عند سينشي وهاكوبا
سينشي: يا هاكوبا أشعر بالسوء نوعا ما غزو خصوصية لروبن بِه̷̷َـَْـُذهْ الطريقة ...
ولَـگِنْ بالنظر إلى ما رأيناه م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذهْ اللعبة،
فإننا نشعر بالقلق جميعا علـّۓ!
نحتاج أن نرى ما الذي جعله مدمنا جدا!
يا هاكوبا، دعنا نحضر سماعة روبن إلى سوكو ونرى ما تكتشفه!
وسأخبر توم أننا لم نعثر علـّۓ روبن حتى الآن وأنه يجب أن يواصل البحث!
عند هيجي
هيجي: لقد وجدت كتابا في ه̷̷َـَْـُذآ الصندوق!
والعنوان يخص اليوغا نيدرا الشيء الذي ذكره السيد جيريزن!
جونز: إذا كنت لا تمانع ، يمكنني استخدام رأي ماكوتو المهني في هذه الأشياء اليوغا نيدرا! إنه يعرف حالة زوي أفضل ، بعد كل شيء!
بعد قليل عند ماكوتو
هيجي: يا ماكوتو! اإذن ما هي أشياء اليوغا نيدرا ه̷̷َـَْـُذهْ وهل تعتقد أنها يمكن ان تساعد السيدة زوي؟
ماكوتو: حسنا، مصطلح يوجا نيدرا يعني نوم اليوغي. وهو في الأساس استرخاء موجه يضع الممارس في حالة تنويم.
جونز: حالة تنويم ؟! تقصد ، سوف تنوم زوي مغناطيسياً إذا حاولت ذلك؟
ماكوتو: إنها ليست مثل مرحلة التنويم المغناطيسي الذي يجعل الناس يتصرفون مثل الدجاج، بل هو شكل م̷ـــِْن أشكال التنويم المغناطيسي الذاتي.
في الواقع، اليوجا نيدرا موصى بها للأشخاص في حالة زوي، لأنها يمكن ان تعيد الذكريات المنسية علـّۓ ما يبدو!
في رأيي، يجب ان تذهب زوي لذلك.
سيؤدي اتخاذ ه̷̷َـَْـُذهْالخطوة إلى منح وكالتها،
وستشعر وكأنها تفعل شيئا حيال وضعها.
جونز: رائع! هل حقا؟ ثم يجب أن نتحدث بالتأكيد مع زوي حول ه̷̷َـَْـُذآ، هيجي، ومعرفة ما إذا كانت مهتمة بتجربة شيء اليوغا ه̷̷َـَْـُذآ!
عند مقر التحقيقات
سوكو: اعتقد أنني تمكنت م̷ـــِْن معرفة سبب عدم رغبة روبن مطلقا في نزع ه̷̷َـَْـُذهْ السماعة!
سينشي: إذن ما هو مستوى التحدي الفائق في لعبة الواقع الافتراضي؟
سوكو: كلا، معظم أغراضه لٱ تزال مروضة إلى حد ما. إنه يلتقي بملكة إنجلترا ويحصل علـّۓ وسام الإمبراطورية البريطانية. كانت زيارة حديقة زين بمثابة تحدٍ آخر في اللعبة.
بعد عدم وجود خيوط مع اللعبة الفعلية، قررت كسر الكود.
ووجدت شيئا مزعجا للغاية! علـّۓ. ما يبدو،
إذا لعب شخص ما لمدة 4 ساعات متتالية،
فإنه يفتح وضعا خاصا للعبة يقوم بتجميد الضوء عند مستوى معين، لذلك يبدو دائما وكأنه الغسق.
سينشي: وهذا ... سيء؟
سوكو: حسنا، هناك شائعات تفيد بأن بعض الكازينوهات في لاس فيغاس تستخدم حيلا ضوئية لجعل المقامرين غير مدركين للوقت الذي مر عليهم واستمرارهم في اللعب لساعات. وساعات. لقد فعلت حياة الحلم نفس الشيء مع الإضاءة، ولكن في لعبة الواقع الأفتراضي! إنهم يلعبون خدعة ذهنية حتى يواصل الناس اللعب!
سينشي: لّه̷̷َـَْـُذآالسبب حتى أشخاص مثل روبن اصبحوا مدمنين للغاية ويقضون ساعات وساعات في اللعبة!
أتساءل ما إذا كانت روزيتا بيير تعرف عن هذه الحيلة؟ دعنا ندعوها ونواجهها، يا هاكوبا!
بعد قليل وصلت روزيتا بيير
سنشي: السيدة بيير، قام خبراؤنا بتحليل رمز لعبة حياة الحلم الخاصة بكي ووجدوا شيئا لٱ يتزايد باستمرار ...
روز: ماذا تقصد بذلك؟ لقد أمضينا شهورا في اختبارها، كل شيء علـّۓ ما يرام مع تلك اللعبة!
سينشي: إذا، لقد أنشأت عن قصد رمزا يجمد إعداد الإضاءة داخل اللعبة حتى الغسق إذا لعب شخص ما لمدة 4 ساعات متتالية؟
روز: ماذا او ما؟! لٱ اعرف ما الذي تتحدث عنه بحق السماء! دورات الليل والنهار تلبي معايير اي لعبة عالم مفتوح!
سينشي: ه̷̷َـَْـُذآ ليس ما تقوله التعليمات البرمجية الخاصة بكي، سيدة بيير.
ونتيجة لذلك، تعبث اللعبة بإدراك اللاعبين للوقت! لقد رأينا بالفعل اشخاصا معرضين للخطر بسبب خدعة الشفرة ه̷̷َـَْـُذهْ! إذن السؤال هو، هل كان ه̷̷َـَْـُذآ مقصودا م̷ـــِْن جانبك؟
روز: ماذا او ما؟! بالطبع لٱ! لٱ يوجد لدي فكرة!
سأبحث بالتأكيد في مشكلة الضوء هذه ، يا المحقق سينشي ، وأتأكد من إصلاحها! لكن قبل أن أذهب ، هذه هي المكافأة للعثور على هذا الخطأ في الكود!
عند المحقق جونز مع زوي كوساما
جونز: يا زوي! كيف تشعري الًيَوُمًِ؟
زوي: حسنا، المحقق جونز، لم تعد الذكريات مَـرّھٌ ٱڅڑى، لَـگِنْ بخلاف ذلك، انا بـّخـْيرٌ!
جونز: ماذا لْـۆ اخبرتك انني وجدت تقنية يوغا قد تساعدك علـّۓ استعادة ذاكرتك؟
زوي: تقنية يوغا؟ أليس ه̷̷َـَْـُذآ مجرد تمدد؟
جونز: هناك الكثير م̷ـــِْن الأشياء المختلفة، علـّۓ ما يبدو، لَـگِنْ ه̷̷َـَْـُذهْ التقنية تسمي يوجا نيدرا. إنها تقنية استرخاء عميق.
زوي: هممم ... لٱ أعرف ... انا متوتر قليلا ...
جونز: ماذا لْـۆ فعلت ذلك معك؟انا لم أحاول ذلك أبدا ايضا!
زوي: ه̷̷َـَْـُذآ مطمئن ... لَـگِنْ أين سنفعله؟ هل يوجد فصل، مدرس؟
جونز: أسئلة جيدة ... سأحتاج ان أذهب وأسأل السيد جيريزن.
لَـگِنْ آۆلْاً، احتاج إلى وجبة حفيفة!
كل ه̷̷َـَْـُذآ الجري جعل معدتي تقرقر!
عند المحقق جونز مع السيد جيريزن.
جونز: سيد جيريزن بنتي ... أعني، صديقتي مهتم باليوغا نيدرا، لكنها خائفة بعض الشيء.
هل سيتعين علينا الحضور إلى فصل دراسي؟
جيريزن: ليس علـّۓ الفور. لٱ يحتاج المرء حتى إلى مدرب خاص لّه̷̷َـَْـُذآ التقنية.
خاصة، إذا كانوا يستخدمون القرص المضغوط الذي صنعته!
جونز: رائعة! أين ه̷̷َـَْـُذآ القرص المضغوط الشهير؟
جيريزن: اين يوجد شيء في ه̷̷َـَْـُذآ العالم؟
جونز: حسنا ... هل تمانع إذا نظرنا حول الاستوديو بحثا عن القرص المضغوط بعد ذلك؟
بعد قليل م̷ـــِْن البحث
جونز: هل تعتقد ان القرص المضغوط المكسور يمكن ان يكون هو الشيء الذي يتحدث عنه السيد جيريزن؟
اثناء إعادة تجميع القرص المضغوط معا،
سأجهز غرفة الاستراحة لجلسة اليوغا نيدرا واتصل بزوي!
بعد قليل م̷ـــِْن تجميع
جونز: يا هيجي! كنت أعلم انك ستحصل علـّۓ ه̷̷َـَْـُذآ القرص المضغوط في حالة عمل!
هيجي: حسنا سيد المحقق انا سأذهب.
جونز: لماذا هيجي عليك ان تكون معنا ه̷̷َـَْـُذآ احسن ڵـڱ ايضا
هيجي: انا اسف سيد المحقق لدي عمل في الشرطة لّه̷̷َـَْـُذآ إذا كنت تريد مساعدة اتصال بي
جونز: لذا، ماذا تقولي يا زوي؟ هل تريد تجربة ه̷̷َـَْـُذآ اليوجا؟
زوي: اعتقد ان أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنني أغفو!
جونز: حسنا شكرا لمساعدتنا، هيجي! حسنا اراك لاحقا!
هيجي: حسنا، إلى لقاء. (ويذهب)
جونز: إذن يا زوي ... هل ساعات اليوغا نيدرا علـّۓ الظهور علـّۓ السطح م̷ـــِْن جديد؟
زوي: ڼـعمًـْ! تذكرت الًيَوُمًِ الذي قابلت فِيَھ كلبك أستريد! لٱ اصدق ذلك!
ذكرى فعلية م̷ـــِْن حياتي!
جونز: انا سعيد للغاية! ه̷̷َـَْـُذهْ اخبار عظيمه!
إذا كنت تستطيعي تذكر مقابلتك لكلبي بعد جلسة واحدة، فربما تتذكري يوما ما-
روبن بغضب: اين هي؟!
جونز: روبن! هل أنَتَ بـّخـْيرٌ؟
روبن بغضب: لٱ، جونز، انا، في واقع الأمر، حي! كان م̷ـــِْن المفترض أن أتناول الشاي مع جونيبر، لَـگِنْ لٱ يمكنني العثور علـّۓ سماعة الرأس الخاصة بي اضعها جانبا للحظة والآن ذهب! يجب أن أجدها!
سينشي: م̷ـــِْن فضلك اهدأ يا روبن. سماعة الرأس الخاص بك هنا.
وجدناها في الحديقة الزين.
روبن: شكرا ڵـڱ م̷ـــِْن أي وقت مضى م̷ـــِْن ذلك بكثير! أنا مرتاح جدا!
سينشي: في الواقع، نحن بحاجة إلى التحدث إليك بشأن ه̷̷َـَْـُذهْ اللعبة.
هناك خطأ في الشفرة يخدع اللاعبين للبقاء في اللعبة لفترة أطول مما ينبغي!
روبن بغضب: حشرة؟! لكنها اللعبة الأكثر مثالية علـّۓ الإطلاق!
هاكوبا: روبن، استقر! انظر إلى ما تفعله ه̷̷َـَْـُذهْ اللعبة ڵـڱ!
روبن بغضب: ليس لدي مشكلة مع حياة الحلم!
يمكنني الاستقالة مِِـتــ ؟؟! ـى أردت!
أنت كثير م̷ـــِْن جن جنونه!
هاكوبا: ..........
سينشي: هيجي، ماذا علـّۓ الأرض؟ لم أر روبن مثل ه̷̷َـَْـُذآ م̷ـــِْن قبل!
المفتش تاكاجي: ولا أنا كذلك! وأنا لٱ آحـبُ:* ذلك قليلا! إنه يظهر علامات الإدمان الكلاسيكية ... لّه̷̷َـَْـُذآ السبب يجب ان نفهم بالضبط ما الذي تريده حياة الحلم! ئئ
قد تدعي روزيتا أنه ليس لديها فكرة عن ه̷̷َـَْـُذآ الخطأ، لكني لست مقتنعة!
لقد علمت أن حياة الحلم سيكون لـٍهآ كشك في معرض التكنولوجيا غدا! م̷ـــِْن الأفضل ان تذهب إلى ه̷̷َـَْـُذآ المعرض التقني لترى ما يقدمه! تكونو هناك الساعة 4 مساءا.
هيجي: حسنا سيدي إلي إلقاء غدا.
ذهب هيجي وسينشي وهما في الطريق
هيجي: حسنا انتهت التحقيق اخبرني هل ازعاجك هاكوبا ياسينشي
سينشي: لٱ لم يزعاجني بل ساعدني انه افضل صديق ڵـڱ يا حلو.
هيجي: الْحٍمَدٍ للـّہ انتهت التحقيق والآن يمكنني ان اسمع اسمه حلو اشتقت إليها
سينشي: اشتقت إليها حسنا سأقولها يا حلو يا حلو يا حلو حسنا
هيجي: حسنا لم نوصل السكن وندخل شقتنا لن ادعك وشأنك حتى تقول ارجوك يا حلو
سينشي: لـحـظـــِھّ ; .. يا هيجي انا حامل لٱ يمكنك ان تفعل ذلك.
هيجي: لٱ يا حبي انا اقصد لن ادعك وشأنك حتى تقول يا حلو ارجوك يكفي طعام لقد ان تفخت معدتي!
يجب عليك يا سينشي ان التأكل لانك ليس وحدك معك شخص اخره في معدتك وهو طفل يجب ان يكون بصحة وسعادة!
في العمارة عند شقة هيجي 👇
أنت تقرأ
المحقق و الحب الغامض
Romanceمنذ ان التقيتك نسيت كل شئ في العالم ولمعت عيني م̷ـــِْن اول نظرة ڵـڱ ورائحتك التي تعلن عن قدومك يتلهف قَلبـ♡ــيے عند رؤيتك وربما انا رجل مثلك الي ان الحب لٱ يفرق بين الرجل او المرأة لاكن انَـَـَتَ بحاجة لمن يحميك م̷ـــِْن اي شخص ان يقترب مـڼـڱ وانا...