{ ÇHÂPTĒR 1 }

1K 13 0
                                    

تخرج تلك المثيره مع صديقتها الوحيده مارسيلينا تحت انظار تلك الحقوده التي تتمني لو ان ينشق الارض وتبتلعهم وترتاح منهم...لكن تكسر الصمت وتقول لسيدني بنظرات حقد وبرود ........

جيسيكا : اعتقد ان هناك من يريد ان يحسن من مساحيق التجميل لاخفاء وجهه المزيف...؟!

لم تهتم لها سيدني ولكن قصفتها بكلمات اخرست لها فمها وتنظر لها بنظرات النصر.......

سيدني : جيسي عزيزتي..... كم من مره قد وقفت امام مرئاتك لتعديل مكياجك ...... هل عشره امممم خمسه عشر
اووو لااا اعتقد انها المائه صحيح.....

ضحكت مارسيلينا علي صديقتها وقصفها الدائم وانها لن تسمح بأحد ان يشوه لها سمعتها ويهز من كرامتها وتقول بضحك وصوتٍ خافت ....

مارسيلينا : لا احد يقدر عليكي يا صديقتي العنيده .....

بعد ما كانوا علي وشك الخروج من المدرسه احست بهاتفها يرن واخذت كي تجيب لكن لم تلحق.... وتنظر ل من اتصل بها لتتفاجأ ب ابن عمها چيمين من اميركا وهي لا تعتاد علي اتصاله بها والذي جعلها تتوتر اكثر بانه اتصل اكثر من مره ولم تنتبه لانها كانت تتحدث مع مارسيلينا...... فأحست بشئ غير عادي واعادت الاتصال به وتتمني من صميم قلبها ان لا يحدث مكروه لوالديها وان يصيلوا لاخيها البكري مارتن والتي لا تعلم ما حدث له من الاصل، ويجيب وتقول بتوتر وقلق .......

سيدني : اهلا چيمين هل......هل امي وابي بخير هل حدث لهم شئ اخبرني ؟!

باد علي چيمين القلق والتردد ف حديثه من كثر البكاء، والصدمه الكبيره التي لحقت بهم ولكنه لا يقدر علي كتم ان لا يصارح بالحقيقه لها لانها سوف تعلم.....

چيمين : اناااا...... انااا انا لا استطيع... إن عمي وخالتي حالتهم خطيره وهم الان ف غرفه العمليات والطبيب قال لي بانهممم.....بانهم ليسوا بخير وسوف يفعل علي قدر امكانياته انقاذهم ولكن هم بين الحياه والموت ولا استطيع فعل شئ اهدئي سوف اكون بجانبك لا تقلقي ......

كانت ف حاله صدمه وبدأت بالبكاء والصراخ بهيستيريه بعد ما اغلقت الهاتف في وجه چيمين.....
لكن اوقفها صوت مارسيلين وتحاول تهدئتها لكن لا نفع منها انها تزيد الطين بله......

مارسيلينا : اهدئي ارجوك لا تفعلي ذلك ما الذي حدث...... هل حصل شئ لا تقلقيني عليكي ما بكي...

صمتت فجأه .......ولم تحس بنفسها إلا وهي ترمي بجسدها علي مارسيلينا تبكي و تحضنها بقوه حتي احست باختناق.......

مارسيلينا : ما بكي عزيزتي انك تخنقيني لما البكاء هااا

سيدني : لم ... فهفه يبقي لي فهفه غيرك لا تتركيني مثل ما تركوني؟!

لم تفهم ما تقصده لان كلامها متقطع وشبه مفهوم لكن استغربت من كلمتها الاخيره وهي ان لا تتركها مثل ما تركوها ولكن من الذي تركها هي لا تعلم ؟!
لم يدم الوقت واتي لها اتصال من جيمين وكانت مثل رده فعل سيدني لانه ليس من عادته الاتصال للاطنئنان عليهم هو عديم المشاعر وهي تكرهه من الطفوله ولا تستلطفه......

مارسيلينا : سيد انظري انه چيمين ابن عمك اجيبي عليه انتي انا لا اريد محادثته....؟

نظرت لها سيدني وهي ما زالت متشبثه بها تبكي بحرقه شديده
لتشعر مارسيلين ب ان هناك شيء لا يبشر بالخير وردت عليه كالانسان الالي بعدم الراحه ليجيب عليها چيمين ويقول ما حدث وانها يجب ان تهون علي سيدني وتقف بجانبها لانها سوف تمر بوقت عصيب لن تقدر علي استيعابه.......

مارسيلين حزنت لما سمعت اذناها وليتها لم تسمع لانها تعلم ان سيدني لن تهدأ الأمور و بالفعل قد ذهبوا اغلي ما لها بالعالم ولم يبقي لها غير صديقتها......

ليرن عليها چيمين مره اخري ليخبرها انهم قد فارقوا الحياه وان مارتن لا نعلم اين هو ولا نستطيع الوصول له......

تصنمت مارسيلين مكانها من الصدمه لانها قد فقدت الامل بانهم سيكونون بخير لكن القدر اراد ان يحدث ذلك.....

ولم تعلم ما تفعل لتقول لها ما حدث وهي لم تستوعب وبدأت بالصراخ وتنفي قول صديقتها عن ما حدث لوالديها ولم تشعر بشئ إلا وهي بدأت بدوران والصداع الي ان وقعت من طولها ع الارض تحت نظرات الاخري وهي تبكي وتذهب بها لاقرب مشفي......

عدت ساعات من وقت دخولها للمشفي واصبحت بخير لكن عندما افاقت........

-______________________________-

عند ذلك المثير كان مشغول مع محادثته لوالده الذي علي وشك فراق الحياه ويوصيه بوصيه مهمه ان لا يخذله وانه ما تبقي له من عائلته ويجب ان ياتي وانه ترك وصيته ف خزنته التي لا يعلم بها اي مخلوق عن كلمه السر غيره هو ليرد عليه باستفزاز وبرود.....

جونغكوك : ابي انت تعلم اني لا استطيع الرجوع وان لدي مستقبل لم انهيه بعد....

سيد جيون : ابني....انت ابني الوحيد واريدك ان تعدني بان تنفذ ما اقوله لك ولا تخذلني هذي امنيتي الوحيده ....

جونغكوك : لا تقلق ابي سوف تكون بخير لا تكبر الموضوع وبشان الوصيه تلك سوف يسير الامور علي ما يرام

لكن يقاطعه صوت طرق الباب ليذهب كي يفتح ليرى صديقه چيمين ويستغيثه بأن يساعده.....

_____________________

اتمني ان تدعموني واشكركم علي قراتكم انها اول قصه لي وسوف امتعكم بالاحداث والتشويق

واحبكم 🖤🦋✨🫂

¹⁹정윤⁹⁴✨🥃

🔞﴾PERVERTED🥃ADDICTION﴿🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن