{ ÇHÂPTĒR 2 }

620 10 0
                                    

تذكير سريع......

ليقاطع محادثه أبيه طرق الباب الذي علي وشك ان ينكسر ولا كأن مجموعة عصابه تقتحم البيت.....

جونغكوك بعصبية :ايها اللعين من تحسب نفسك كي تطرق هكذا سوف تندم صدقني...........سوف اعاود الاتصال بك لاحقا لا تقلق

من كثره الفزع لعن تحت انفاسه ليتمالك اعصابه بصعوبه لان من الذي يحسب نفسه ويطرق هكذا علي بابه،ليفتح وكان ع وشك اخراج غضبه ليرى چيمين وباد عليه القلق والارتباك....

چيمين بخوف : اريدك حالااا هناك مصيبه لا اعلم ماذا افعل اجلس اريد محادثتك...

✨_________::::::::::::::::::::::::::::::_________✨

جونغكوك بأستفزاز وبرود : ما دخلي بمصيبتك اصلحها انت يا احمق
لست محاميك كي تأمرني بمساعدتك....

چيمين بجديه : جيون صدقني قد حدث شئ لا يغفر له.... ولا اعلم ما علي فعله حتي مارتن قد اختفي منذ ايام ولا أثر له بأي مكان اخشي ان يحدث له ما كنت اخشي ان يكون انا بحاجتك ولا وقت لعتابك لي........ ولكنن.....لكنننن...؟!

جونغكوك بأستغراب وقلق : ولكن ماذااا تحدث .....تحدثثثث ايها اللعين ما الذي افتعلته... هل القطه اكلت لسانك اجبنيييييي...؟!

صمت چيمين ولا يعلم كيف عليه اخباره بتلك الكارثه الذي احدثها وانه لا يعلم اين مارتن،...... ولم يراه منذ ايام وهم كانوا ف البار يحتسون (الشراب الخاص بهم)؟!

حتي تلك الحادثه الذي افتعلها لا يعلم كيف حدثت بتلك السرعه انه لم يكن ب وعيه ولم يعي علي نفسه كان يوئنب ضميره وانه إذا علمت سيدني بتلك الحادثه لن تسامحه حتي لو انقلبت السماء السبع، لم يرى غير حل واحد وهو ان يخبر جيون لعله يساعده، لان مهما حدث بينهم لن يرفض الآخر مساعدته ف هم اصدقاء من الصغر ....

چيمين بتردد وعلي وشك البكاء: انظر.... اعلم انك لن تسامحني لكن
الذي حدث اني ...انيييي قتلت عمي وخالتي اليوم لا اعلم كيف
حالتهم كانت لا يرثي لها وكانت حرجه جدا لكنني هربت من المشفي
كي لا انكشف واعتقد انهم سيعلمون من نحن عن قريب وعلمت
بانهم لم يتعدي علي حالتهم بضع ساعات وقد فارقوا الحياه
لا اعلم ما الذي احدثته انا لا اعلم ماذا افعل لا ادري انا عائم ف بحر مالح......

باد الصمت علي جونغكوك، وكان خالي من التعابير ولم يكن يدري ما عليه فعله الان ف تلك المصيبه والتي افتعلها اعز اصدقائه
ليكسر الصمت بصفعه قويه نزلت علي وجه جيمين كالصاعقه لم يعي علي نفسه تلك الصفعه هل ذلك بجديه؟!

🔞﴾PERVERTED🥃ADDICTION﴿🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن