*** الفصل الثاني ***
أنا ، إيفون تشيرنيسيا.
أصغر فارسة لألبريشت
كنت الابنة الصغرى لعائلة تشيرنيسيا ، التي أنتجت بعضًا من أفضل الفرسان في الإمبراطورية لأجيال.
كان هذا هو المواصفات التي ميزتني عندما كنت صغيرة
كان إرنست ، الأمير الثاني لإمبراطورية ألبريشت ، أقرب أصدقائي والذي سيكون معي في المستقبل كما وعد الكبار في العائلة بعضهم البعض.
في ذلك الوقت ، كنت أصغر من أن أعرف بالضبط ما هو "المستقبل" الذي وعد به الكبار.
ومع ذلك ، من أجل تجنب ازعاج البالغين ، غالبًا ما اضطررت للذهاب إلى القصر الإمبراطوري لمقابلة إرنست بناءً على طلبهم.
في ذلك اليوم أيضًا زرت القصر الإمبراطوري لرؤية إرنست.
[استمعي جيدًا ، إيفون. عندما تذهبين إلى القصر الإمبراطوري ، عليكي أن تكوني حريصة حتى لا تصطدمي بالأمير الأول ثيودور].
اخبروني الإخوة عن هذا مرات عديدة لدرجة أن لدي مسامير في أذني.
حتى لو لم يخبروني إخوتي عن ذلك ، كنت أعرف الشائعات حول الأمير ثيودور.
[يقولون إن عليهم تنظيف الجثث كل يوم في قصر الأمير].
[لا يمر يوم بدون رائحة الدم وأصوات الصراخ ...]
[يستمتع باستهداف الناس ويجعلهم يعانون].
[يستحم بدم الوحوش ...]
فركت ذراعي في حالة رعب من البرد. ومع ذلك ، كانت القصة الأكثر رعبا هي التي تتعلق بالأمير الأول.
[خاصة مع هذا الشعر الأسود ، إنه شرير للغاية ...]
شعر أسود…
في إمبراطورية ألبريشت ، كان الأسود يُعتبر مشؤومًا للغاية.
كان هذا لأنه كان لونًا يرمز إلى "الظلام القديم" الذي أطلق العنان للشياطين في العالم وهدد الناس في الماضي البعيد.
بالطبع ، لقد كانت الآن قصة في الأساطير ، ولكن في الإمبراطورية التي تقودها العائلات الثلاث التي هزمت الظلام القديم ، كان اللون الأسود لا يزال يعتبر مرعبًا.
كان الأمر سيئًا للغاية أنه إذا وُلد طفل بشعر أسود أو عيون سوداء في عائلة نبيلة رفيعة المستوى ، فسيتم طرده.
"لكن لا أصدق أن طفلاً ذا شعر أسود وُلد في العائلة المالكة."
[في الواقع ، يُقال إن الأمير ثيودور ولد في هذا العالم عن طريق استعارة جسد بشري من الظلام القديم.]
هززت رأسي متذكّرة القصة التي أخبرني بها بريان ذات مرة.
[لا هذه كذبة اختلقها بريان!]